تسريب فيديو لحظة مقتل صيدلي مصري في سكاكا

تسريب فيديو لحظة مقتل صيدلي مصري في سكاكا، لقي أحمد حاتم وهو صيدلي مصري يعمل بالسعودية مصرعه على يد امرأة سعودية مساء أمس الأربعاء وذلك بعد أن رفض إعطائها دواء لا يُصرف إلا بإذن طبيب إذ عاجلته بإطلاق رصاصتين في ظهره، وتداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا وفيديوهات للحادثة المفجعة وسادت بينهم حالة من الغضب مطالبين بالتدخل العاجل من الحكومة لحماية المغتربين..

مقتل صيدلي مصري في السعودية

أشارت وسائل إعلام مصرية وسعودية إلى مقتل صيدلي مصري في السعودية، ولم تكن تلك الحادثة هي الأولى من نوعها التي يواجهها المغتربين المصريين في دول الخليج فقد تكررت أعمال القتل والاستهزاء والتنكيل بهم بشكل كبير في السنوات الأخيرة، ويقول رواد المواقع الاجتماعية أن الجديد في حادثة القتل الأخيرة كونها بحق صيدلي وليس عامل من عمال المياومة كالمعتاد كما أن القائم بالقتل هذه المرة امرأة.

من هو الصيدلي المصري المقتول في السعودية

من خلال متابعة المواقع الإعلامية وما يُنشر حول حادثة مقتل مصري في السعودية في أول أيام العودة إلى العمل في السعودية بعد عطلة عيد الأضحى المبارك تبين أن الصيدلي المقتول هو أحمد حاتم، وكان قد هرب من بؤس الحياة الضنكة في مصر إلى رحابة العمل والإنجاز في المملكة العربية السعودية قبل سنوات وذلك من أجل تأمين لقمة عيش كريمة لأسرته.

وأحمد يبدو من خلال الصور التي تم تناقلها له عبر المنصات الاجتماعية المختلفة أنه في العقد الثالث من العمر وينحدر من قرية كفر دنشواي مركز الشهداء بمحافظة المنوفية ، وهو متزوج ولديه طفل يبلغ من العمر 3 سنوات  حلم أن يُؤمن له مستقبل أفضل لكن إجرام وانحطاط امرأة سعودية حرمه من ذلك وأنهى حياته.

سبب مقتل صيدلي مصري في سكاكا

المعلومات التي تواردت من هيئة وزارة الداخلية في السعودية أشارت إلى أن سبب القتل هو رفض الصيدلي إعطاء سيدة سعودية جرعات من مادة دوائية لا تُصرف إلا بإذن طبيب وبوصفة طبية رسمية.

وقال بعض الشهود على الحادث الأليم أن الصيدلي أحمد حاتم حاول أن يُقنع السيدة بأنه غير مخول بصرف الدواء إلا بوصفة طبية لكنه فشل وما إن حاول إنهاء حديثه مع المرأة حتى خرجت مسرعة باتجاه سيارتها وأحضرت مسدسها الخاص وأطلقت عليه رصاصتين استقرتا في ظهره أدت إلى مقتله في حين هرعت قوات الشرطة والإسعاف إلى المكان لمعاينة الحادث.

تفاصيل مقتل صيدلي مصري في سكاكا

تداول رواد المواقع الاجتماعية صورًا وفيديوهات تم تسريبها قبل وصول الأجهزة الأمنية السعودية إلى مكان الحادث وحصل بعض الرواد على تسجيل كاميرات المراقبة في الصيدلية وهي تُظهر لحظة مقتل الصيدلي في سكاكا.

وسادت حالة من الغضب بين الرواد المصريين في مصر والسعودية مطالبين بالتدخل الفوري لإنهاء معاناة المغتربين والذين يواجهون انتهاك حقوقهم القانونية والإنسانية في البلاد التي يعملون فيها وبخاصة دول الخليج.

فيما أشار أخرون إلى ضرورة العمل على نقل الجثمان إلى مصر لمواراته الثرى بين أهله وعائلته فضلًا عن متابعة الإجراءات القانونية لملاحقة الجانية والاقتصاص منها.

يذكر أن السلطات السعودية لم تكشف حتى الآن عن هوية القاتلة واكتفت بالتصريح أنها ألقت القبض عليها وتُباشر عمليات التحقيق معها.

تسريب فيديو لحظة مقتل صيدلي مصري في سكاكا