من هو قاتل امال واسراء السهلي في استراليا

من هو قاتل امال واسراء السهلي في استراليا، بعد الكشف عن وجود شبهة جنائية في حادثة الفتاتين السعوديتين اللاتي وجدتا مقتولتين ومتحللات الجثامين، حاولت الشرطة في استراليا التعرف على القاتل من أجل تقديمه للمحاكمة والكشف عن دوافعه لعملية القتل البشعة والتي تم تطبيقها عن سبق الإصرار والترصد، فهل تعرفون من هو قاتل امال واسراء السهلي؟

تفاصيل مقتل امال واسراء السهلي في استراليا

بحسب ما تم الاعلان عنه من قبل السلطات الأمنية في سيدني جنوب غرب استراليا فإنه قد تم العثور على شقيقتين من جنسية سعودية قد توفيتا في تستأجرانها  وذلك خلال يونيو الماضي، وقد تم التعرف على الفتاتين عبر الأوراق الرسمية في حوزتهما وهما إسراء عبدالله السهلي، وتبلغ من العمر 24 عامًا، و آمال عبدالله السهلي وتبلغ 23 عامًا.

وأعلمت الأجهزة الأمنية في استراليا أن التحقيقات في الواقعة ما زالت قائمة داعية المواطنين المقربين من الفتاتين التقدم لها والإدلاء بأي معلومات من شأنها أن توصلهم إلى حقيقة الحادثة.

من هو قاتل امال واسراء السهلي في استراليا

بعد الكشف عن تفاصيل الحادثة وأن اكتشاف جثامين الفتاتين تم خلال قيام ضابط شرطة بالتفتيش عليهما إثر مخالفة قانونية تقدم بها ضدهم صاحب العقار الذي يقطنوه إذ لم تتمكنا من دفع الإيجار وتراكم عليهما بشكل كبير، تم البحث عن وجود شبهة جنائية ولكن حتى الآن لم يتم التثبت من ذلك نظرًا لتحلل الجثث إذ تُشير التقديرات الأولية لشكل الجثة أن الوفاة حدثت قبل شهر تقريبًا من الكشف الذي تم في أوائل يونيو الماضي.

وبحسب ما تم تداوله من رواد المواقع الاجتماعية فإن أصابع الاتهام تتجه نحو عائلة الفتاتين في السعودية حيث تم التأكد من أنهما هربتا من سلطة العائلة بينما كانتا في سن المراهقة عام 2017 واستقرتا في سيدني فيما تُشير فرضيات أخرى إلى إمكانية ضلوع صاحب العقار في التحريض على الفتاتين أو القيام بقتلهما نتيجة عدم التزامهن بتسديد أجار العقار الذي يقطنوه، لكن حتى الآن ما زالت التحقيقات جارية.

اقرأ أيضا ..سبب مقتل شقيقتين سعوديتين في استراليا

كيف تم اكتشاف جثمان فتاتين في استراليا

تم الكشف عن جثامين الفتاتين اسراء وامال عبد الله السهلي السعوديتين بعد أن قرر صاحب المنزل رفع دعوى قضائية ضدهما يُطالبهما بإخلاء المنزل أو دفع الاستحقاقات المالية المتراكمة عليهما حيث تم خلال اقتحام المنزل الكشف عن حالة وفاتهما.

وفي التفاصيل فقد كانت الفتاتين كل واحدة منهما على سريرها ولم يظهر أي علامات اقتحام أو عنف على باب المنزل أو أي من مرافقه، ولم يُعرف عن سبب الوفاة وكيفية حدوثها حتى الآن نظرًا لاستمرار عمليات البحث والتحليل الجنائي.

مقالات ذات صلة