المربع الإلكتروني للنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2022

المربع الإلكتروني للنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2022، يبحث الكثير من الكويتيين عن رابط معرفة الاسماء الناجحين في الثانوية برقم البطاقة والاسماء وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية عن نتائج المرحلة الثانوية لطلاب المرحلة الثانية من خلال موقعها الرسمي، وسنتحدث من خلاله عن نتائج المرحلة الثانوية وكيفية الاستعلام عن النتائج من خلال الصندوق الإلكتروني.

المربع الإلكتروني للنتائج الثانوية العامة الدور الثاني 2022

أعلنت وزارة التربية والتعليم عبر مواقعها الرسمية، أنه سيتم الإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية للدور الثاني للفروع الأدبية والعلمية والدينية يوم الأربعاء 27 يوليو 2022 م الموافق 28 ذو الحجة 1443 هـ، من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية.

طريقة الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة بالكويت

يمكن الاطلاع على نتائج المرحلة الثانية من المرحلة الثانوية العامة في دولة الكويت من خلال الخطوات التالية

  • انتقل إلى موقع المربع.
  • تحديد الثانوية العامة للطالب.
  • اكتب رقم الضمان الاجتماعي للطالب بشكل صحيح.
  • انقر فوق زر البحث.

طالع ايضا موقع نتائج الثانوية العامة الكويت بالاسم والرقم المدني 2022

البوابة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم الكويتية

يمكن الدخول من خلال البوابة الالكترونية لوزارة التربية والتعليم بدولة الكويت مباشرة “” والاطلاع على اهم التعليمات والتعليمات المتعلقة بها وكذلك اهم القرارات الجديدة المتعلقة بالتعليم في الكويت ونتائج الاختبارات يمكن طلبها مباشرة من خلال الموقع.

طالع ايضا متى يصادف 1 محرم بالميلادي 2022

رابط نتائج الدور الثاني 2022 الكويت

يمكن للطالب الدخول على رابط الاستعلام عن الجولة الثانية من الثانوية العامة لجميع الفروع العلمية والأدبية والدينية من خلال الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الكويتية “” حيث يتم إدخال الرقم المدني لطالب المرحلة الإعدادية والتعليمات هي اتبعت للحصول على النتائج المطلوبة.

مقالات ذات صلة