مباراة النصر والوحدة الاماراتي اليوم دوري ابطال اسيا

مباراة النصر والوحدة الاماراتي اليوم بث مباشر دوري ابطال اسيا. حيث يخوض فريق النصر السعودي مباراة حاسمة بشكل كبير أمام نظيره الوحدة الإماراتي. وتعد هذه المباراة من ضمن المباريات التي تستحوذ على اهتمام الجماهير بصورة كبيرة. فهي تجمع فريقين من أهم الفرق العربية التي استطاعت الوصول لمستوى كبير جداً تبعاً لما بذلته من مجهودات لم تذهب هباءً منثوراً في مسيرتها الرياضية. كما انها سعت بمجهوداتها الكثيرة والمقومات التي رسختها في لاعبيها أن تصل لمراكز تجعلها تستقطب اهتمام الجميع.

موعد مباراة النصر والوحدة الإماراتي

تنطلق مباراة النصر والوحدة الاماراتي في يوم السبت الموافق السادس عشر من شهر أكتوبر لعام 2021م. حيث يستكمل النصر السعودي مشوراه في دوري ابطال أسيا وهذه المباراة ستكون ضمن مباريات الدور الربع نهائي ولهذا فهي تمتلك أهمية كبيرة جداً لا يمكن التغاضي عنها أبداً. كما أنها حاسمة بشكل كبير بالنسبة للفريقين ومن المقرر اقامة هذه المباراة على أرضية مرسول بارك في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والوحدة الإماراتي

من المقرر انطلاق مباراة النصر والوحدة الاماراتي في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية. وهذه المباراة تعد استكمالاً للمشوار القاري لكلا الفريقين ومن المقرر عرضها على مجموعة قنوات SSC. كما سيتم عرضها عبر الإنترنت عن طريق شاهد VIP. والترددات فيما يلي:

المباراةالموعدالقنوات الناقلةالملعب
النصر – الوحدةالسبت 16 أكتوبر 2021
10 ربيع الأول 1443
SSCمرسول بارك

تشكيلة فريق النصر السعودي والوحدة الاماراتي

استطاع فريق النصر السعودي تحقيق فوز ساحق على فريق تراكتور الايراني. وهذا في مباراة الدور 16 التي أبرز فيها فريق النصر السعودي إمكانيات هائلة. واستطاع تقديم مباراة ترتقي للعالمية من شدة المميزات التي امتلكتها كما أنها كانت مبهرة بشكل كبير وهذا نتيجة التميز الذي أبداه اللاعبين الأمر الذي أهلهم لمباراة الربع نهائي ضد الوحدة الاماراتي. وتشكيلة الفرق تأتي كما يلي:

  • تشكيلة فريق النصر السعودي 4-4-2:

  • وليد عبد الله.
  • سلطان الغنام – فونيس موري – علي لاجامي – محمد قاسم.
  • ماشاريبوف – على الحسن – عبد الله الخيبري – تاليسكا.
  • عبد الفتاح آدم – فينسنت أبو بكر.
  • تشكيلة فريق الوحدة الاماراتي 4-3-3:

  • راشد علي.
  • روبن كانيدو – أحمد راشد – فارس جمعة – علاء الدين زوهير.
  • إسماعيل الزعابي – خوسيه جواردو – عبد الله الكربي.
  • فابيو مارتينيز – جواو بيدرو – إسماعيل مطر.

رابط مشاهدة مباراة النصر والوحدة الاماراتي اليوم بث مباشر

يتدفق الحماس والتشويق في قلوب الجماهير السعودية والإماراتية تبعاً لقرب انطلاق مباراة الربع النهائي في دوري ابطال اسيا والتي تجمع فريقين من ضمن أهم الفرق الأسيوية. حيث يتمتع فريق النصر السعودي بشهرة كبيرة جداً تبعاً لكونه من ضمن أهم الفرق السعودية التي استطاعت تحقيق الكثير من البطولات والأرقام. كما أن فريق الوحدة الاماراتي له تاريخ عريق من البطولات. ويمكن مشاهدة المباراة من الرابط التالي هنــــــــــــــــــــــا