عبارات عن المطر تويتر 2022

عبارات عن المطر تويتر 2022، بدأ الشوق لفصل الشتاء في ظل ما نشهده من ارتفاع لدرجات الحرارة في فصل الصيف، ودائما ما يبحث عشاق فصل الشتاء في هذه الأوقات على عبارات جميلة عن المطر وموسم فصل الشتاء، كون المطر يحمل الخير للأرض والعباد، فهو يساهم على إضفاء معاني الفرح والسرور والطمأنينة في نفوس البشر، ونتعرف وإياكم في هذه السطور على عبارات عن المطر تويتر 2022.

متى يبدأ فصل الشتاء  1444

يترقب الكثيرين بدء فصل الشتاء حيث هناك الكثير من الأشخاص لا يفضلون موسم الصيف نتيجة لارتفاع درجات الرارة المستمرة، ويميلون لحب فصل الشتاء البارد الذي يتميز بجماله، وانخفاض درجات الحرارة، وفصل تهطل فيه الأمطار، ما يزيد من فرحة وسرور الكثيرين وفي هذا الموسم تبدأ اللحظات الشاعرية بالانطلاق، حيث يزهو فصل الشتاء بأبهى حلله كونه نعمة الخالق عزوجل، ويميل له الكثيرين حول كافة أنحاء العالم، ويصطحب فصل الشتاء العديد من الذكريات الجميلة، ويحل علينا فصل الشتاء في 21 من شهر ديسمبر لعام 2022 للميلاد، ونطلعكم في السطور القادمة على عبارات جميل عن المطر.

اقرأ أيضا …حل لغز ما هو الشيء الذي بالصيف يحميك وبالخريف يطعمك وبالشتاء يدفيك

عبارات عن المطر تويتر 2022

يحرص الكثير من عشاق فصل الشتاء وموسم تساقط الأمطار، على قراءة عبارات عن الأمطار من أجل تشاركها على صفحاتهم الخاصة عبر منصات تويتر، من أجل التعبير عن حبهم لفصل الشتاء وشعورهم بالسعادة أُناء تساقط حبات المطر، والخير والطمأنينة الذي يجلبه المطر في قلوبهم، ومن أجمل هذه العبارات:

  • عبارات عن المطر نقولها بملأ الفم، يا مرحبًا بفصل المطر فصل الخير والبركات، ذلك الذي يحمل لنا من الله تعالى الخير والرّزق الحلال.
  • يطيب الاستماع إلى حبات تساقط المطر تلك السيمفونية العظيمة التي تترافق مع هطول الأمطار، لأنّها مصنوعة بأيادي عظيمة تتمتّع بها الأبصار والأسماع والاجساد والحياة بأسرها.
  • يطيب الحب ويزدهر تحت الشتاء، وتطيب الذكريات تحت الشتاء والمطر، فهو المصنع الذي لا يوجد إنسان في العالم إلا وحفرت به الذكرى، فالشتاء.
  • تتجمع الغيوم في أعالي السماء كما تتجمّع الدّموع في عينيكِ قبل المطر.

اقرأ أيضا …كم باقي على الشتاء العد التنازلي 2022

كلمات عن المطر والغيم تويتر 1444

يفضل الكثير من البشر في كافة أنحاء العالم الشتاء، وما يتميز به فصل الشتاء من غزارة الأمطار والغيوم والثلوج، والبرد الشديد، ويبحث الكثيرين على كلمات جميلة لتبادلها مع الأًدقاء والأحبة في موسم الغيوم والمطر ومن هذه الكلمات:

  • شتاء آخر جديد ودموع أخرى وحنين إلى أمسٍ لسنا فيه.
  • يطيب لي فصل الشتاء أن أدعو الله تعالى بأطيب الأدعية، فاللهم مع هذه الساعة المباركة أسألك أن تنعم علي بالتوفيق والسداد.