من هم ازواج الفنانة سهير رمزي ال ١٢ بالترتيب

من هم ازواج الفنانة سهير رمزي ال ١٢ بالترتيب، شهدت الأيام الأخيرة من أكتوبر الجاري تكريم الفنانة سهير رمزي في الحفل السنوي للجمعية العربية للإعلام والسينما الذي يُعقد في مثل هذا الوقت بشكل دوري، وبرزت رمزي ضمن قائمة الأفضل في المكرمين بالإضافة إلى عدد آخر من الفنانين تم اختيارهم بعناية من قبل الاتحاد العام للفنانين العرب القائم على الحفل، ومنذ ذلك الوقت تصاعد الحديث عن الفنانين المكرمين وبخاصة سهير رمزي حيث أثار رواد المواقع الاجتماعية موضوع زواجها المتكرر من الوسط الفني وخارج الوسط الفني ونشر البعض مقاطع من برنامج قديم حلت ضيفة عليه وتحدثت عن أزواجها ال12 والشخص الذي ندمت على الزواج منه.

من هي سهير رمزي ويكيبيديا

مصرية من مواليد الثالث من مارس 1950، التحقت بالعمل الفني منذ صغرها، حيث برزت الموهبة لديها بالوراثة من والدتها الفنانة درية أحمد ولعل ذلك ساعدها في الوصول إلى القمة فكانت تُشجعها وفي ذات الوقت تُقيم تجاربها بما يؤدي بها إلى التطوير والتحسين من قدراتها الفنية.

ظهرت وهي في عمر السادسة في السينما من خلال دور صغير لها في فيلم “صحيفة سوابق” ومن ثم توقفت عن العمل وبعد أربع سنوات في سن العاشرة شاركت في فيلم البنات والصيف مع عبد المنعم مدبولي ولكنها اختفت عن أنظار السينما لتستكمل رحلة تعليمها، وبعدها التحقت بعدد من المهن البعيدة عن الفن فعملت مضيفة طيران ومن ثم عملت عاضة أزياء.

شغفها بالعمل الفني قادها للعودة إليه مجددًا في عمر التاسعة عشر وقدمت العديد من الأدوار التي تتسم بأنها أدوار جريئة أو ما يُعرف بـ”أدوار الإغراء” ويُعد عقد السبعينيات والثمانينيات عصرها الذهبي حيث لمع نجمها بشكل كبير في السينما ولكنها ما لبثت أن توارت مجددًا عن الأضواء وأعلنت اعتزالها التمثيل في بداية التسعينيات.

سبب اعتزال سهير رمزي الفن

القائمة الطويلة لأعمالها السينمائية في السبعينيات والثمانينيات وأدوارها المثيرة جعلتها تُعيد التفكير في مشوارها الفني لتعتزم الاعتزال معلنة التوبة وارتداء الحجاب.

ومنذ العام 1993 لم تظهر الفنانة سهير رمزي في أي من الأعمال الفنية ولا حتى في البرامج التلفزيونية وبقيت على ذلك العد حتى العام 2006 إذ قررت العودة مجددًا للشاشة ولكن من خلال الأعمال الدرامية والتمثيل بالحجاب وقدمت وقتها بعض الأعمال الجيدة أهمها مسلسل حبيب الروح في العام 2006 ومن ثم مسلسل قصر العشاق في العام 2017.

من هم ازواج الفنانة سهير رمزي ال ١٢ بالترتيب

يُعرف عن الفنانة سهير رمزي أنها ذات علاقات عاطفية متشعبة وكثيرة وبحسب تصريحات مختلفة لها فقد تزوجت من 12 رجلًا كان من بينهم الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته الفنانة سمية الألفي بالإضافة إلى زواجها من الفنان محمود قابيل ناهيك عن خطوبتها لعمر الشريف والفنان يوسف شعبان دون أن تُتم الزواج ومن أزواجها ايضًا الفنان حلمي بكر وسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي.

وكانت قد تزوجت من المخرج بدر خان وقيل أنها تزوجت ايضًا من أمير سعودي هو الأمير خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، وعلى الرغم من زيجاتها المتكررة إلا أنها لم تُنجب أطفالًا من أي من أزواجها ال12 وقد صرحت أنها لم تكن ترغب بالإنجاب حتى لا تُعطلها حياتها الأسرية عن التقدم في مسيرتها الفنية.

زوج ندمت سهير رمزي على الارتباط به

وفقًا لتصريح الفنانة سهير رمزي في أحد البرامج التلفزيونية أنها أغرمت بالفنان محمود قابيل  وسرعان ما تزوجت منه، واستمر زواجهما تقريبًا عام ومن ثم انفصلت عنه .

وفي أسباب الانفصال قالت الفنانة سهير رمزي أنه قابيل كان حنونًا وقد استطاع أن يأسرها بالكلمة الطبية ولكن سريعًا ما انتهى الزواج وقالت الزواج من محمود قابيل كان سريعًا وغلطة ندمت عليها مشيرة إلى انتهاء العلاقة بانتهاء الحب والصدق والإخلاص.