من هو محمد مصطفى زوج شيرين الأول

من هو محمد مصطفى زوج شيرين الأول، بعد ظهور شيرين عبد الوهاب في برنامج كلمة أخيرة مع الإعلامية المصرية لميس الحديدي تصاعد البحث عن خفايا وأسرار حياتها وبخاصة علاقتها الزوجية إذ يعرف الجمهور المصري أن فنانته المفضلة كانت قد تزوجت من حسام حبيب لفترة من الزمن ومن ثم انفصلت عنه في ظروف غريبة وفاجأت جمهورها بالظهور حليقة الرأس بعد إعلانها الانفصال عنه، وهو ما دفعهم للبحث عن علاقاتها السابقة وتبين أنها كانت متزوجة من شخص يُدعى محمد مصطفى فمن هو؟

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

فتاة مصرية من مواليد أكتوبر 1980 بحي القلعة بالقاهرة، والدها سيد محمد عبد الوهاب بينما والدتها من خارج الوسط الفني، خرجت من أسرة صغيرة ومحدودة الأفراد فلها أخ وأخت فقط.

تفجرت لديها موهبة الغناء في عمر مبكرة خلال حفلات المدرسة وأنشطتها الثقافية المختلفة وخلال تلك الفترة حاول مدرسها بإقناع والدتها بالتوجه بشيرين إلى سليم سحاب قائد أوركسترا دار الأوبرا المصرية وكانت تلك نقطة الانطلاق في مشوارها الفني.

أُعجب بصوتها الساحر وضمها إلى الكورال، ومن ثم تطورت موهبتها واستطاعت خلال العام 2002 من تقديم أغنية منفردة لها بعنوان “آه يا ليل” ومن ثم قدمت ألبوم غنائي مشترك مع تامر حسني وحمل عنوان فري ميكس 3 في صيف 2002 وكان ألبومًا ناجحًا جدًا حيث بيع منه قرابة العشرين مليون نسخة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

شاركت في عدد من الأعمال التمثيلية منها في فيلم ميدو مشاكل مع أحمد حلمي، كما استطاعت أن تُقدم مسلسلًا ناجحًا على كافة الصعد كان بعنوان طريقي مع الفنانة سوسن بدر وأحمد فهمي وغيرهم واستطاعت أن تسرق الأضواء به وأن تحصل على أفضل الجوائز في المهرجانات العربية والدولية عنه.

كم مرة تزوجت شيرين

ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب في البرنامج المنوع الذي تُقدمه الإعلامية لميس الحديدي بعنوان كلمة أخيرة وتحدثت عن حياتها الشخصية وكشفت عن معلومات لأول مرة حيث أشارت أنها تزوجت ثلاث مرات الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس وانتهت العلاقة مبكرًا.

والمرة الثانية التي تزوجت بها شيرين عبد الوهاب كانت في العام 2007 من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى وتكلل الزواج بإنجابهما ابنتين هما مريم وهناء وبعد خمس سنوات على الزواج انفصلت عنه في العام 2012 ومن ثم أعادت التجربة للمرة الثالثة في العام 2018 وأعلنت ارتباطها بالزواج من المغني المصري حسام حبيب لكن علاقتهما لم تستمر أكثر من ثلاث سنوات وأعلنت في ديسمبر 2021 انفصالها بالطلاق عنه وعبرت عن ذلك على صفحتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فكتبت:” الآن أصبحت حُرّة وغَير مُستَعبَدَة”.

اقرا ايضا .. سبب وفاة خالد بن عبدالله بن عون

من هو محمد مصطفى زوج شيرين

أخبرت الفنانة شيرين عبد الوهاب ذات ال42 عامًا أنها تزوجت للمرة الثانية من الملحن والموزع الموسيقي محمد مصطفى وأن زواجها كان ناجحًا على مدار خمس سنوات كاملة وأثمر إنجابها طفلتيها مريم وهناء.

وتداول رواد المواقع الاجتماعية بعض المعلومات عن محمد مصطفى فهو ملحن وموزع موسيقي جمعت بينهما علاقة قوية أثناء العمل الفني حيث قام مصطفى بتلحين بعض الأغنيات التي غنتها شيرين عبد الوهاب ومنها آه يا ليل التي كانت سبب انطلاقها إلى عالم الفن وشهرتها في الغناء بالإضافة إلى العديد من الأغاني مثل مبتفرحش، ومفيش مرة وبحبك وغيرها من الأغاني التي شكلت نقطة تحول في انطلاقتها.

سبب طلاق محمد مصطفى من شيرين

حالة الود التي استمرت عليها العلاقة الزوجية بين شيرين عبد الوهاب ومحمد مصطفى الملحن الموسيقي المصري لم تمنع الأخير من الخيانة وإقامة علاقات غرامية مع أخريات بينما كان مرتبطًا بعقد الزواج المقدس حيث أشارت شيرين أن سبب طلاقها الرئيسي من زوجها السابق محمد مصطفى هو اكتشاف خيانته له.