وش سالفة ابراهيم السويلم

وش سالفة ابراهيم السويلم، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن صانع المحتوى  السعودي ابراهيم السويلم بعد إعلانه إصابته بورم دون أن يُحدد مكانه في جسده وحالته الصحية، وسادت حالة من التعاطف الكبير مع السويلم الذي عرف على مدار السنوات بتقديم محتوى متنوع للجمهور الذي يُتابعه في المملكة أوالخليج العربي بشكلٍ عام، فما الذي حدث للسويلم ووش سالفة ابراهيم السويلم.

من هو ابراهيم السويلم

هو شاب سعودي ساهمت وسائل التواصل الاجتماعي في شهرته، حيث دشن قنوات مختلفة على المنصات الاجتماعية وبدأ يُقدم محتوى يهم الشباب وما إن نشر أولى المقاطع حتى أصبح من المشاهير وتابعه الآلاف من الشباب من الجنسين في العالم العربي وتحديدًا الخليجي.

يُقدم السويلم محتوى ترفيهي واجتماعي ينقد فيه المجتمع السعودي وما تؤل إليه الأحوال فيه ويُحاول أن يؤطر لقاعدة يُمكنها أن تتخذ قرارًا تكون فيه الغلبة الأولى والأخيرة للمصلحة العامة بعيدًا عن المصلحة الفردية أو الخاصة.

وش سالفة ابراهيم السويلم

حالة من التوتر أعقبها حزن شديد أصيب بها متابعي مشهور السناب شات  السعودي ابراهيم السويلم الذي أعلن لجمهوره أنه مصاب بورم وأنه يتلقى العلاج وسيعود إليهم من جديد بقوة وسيُقدم لهم محتوى يتناسب مع رغباتهم ويُلبي احتياجاتهم لكنه ما عاد واختفى عن منصة التفاعل.

وبالبحث في أسباب الاختفاء الذي طال للسويلم فقد تبين أن السالفة تُشير إلى اكتشاف الأطباء أكثر من 12 ورمًا في جسده مما أدى إلى انهياره ودخوله في مرحلة اكتئاب، وسرعان ما انهال رواد المواقع الاجتماعية بالتعاطف معه مبدين أملهم بشفائه خاصة وأنه ليس المشهور الأول الذي يُصاب بالمرض إذ أصيب قبله العديد وقد من الله عليهم بالشفاء.

مرض ابراهيم السويلم

أخبر مشهور السناب شات قبل فترة وجيزة أنه أصيب بأزمة صحية أُدخل على إثرها المستشفى وطلب من الأصدقاء والمتابعين بالدعاء له بالشفاء التام ولكن بعد انتظار دام أسابيع عاد السويلم ليكشف لجمهور متابعيه أنه مريض بالسرطان وأن جسده يحتوى على ما لا يقل عن 12 ورمًا وأنه قد يخضع لعمليات جراحية وفترة علاج طويلة وقاسية.

اقرا ايضا .. من هو الفنان صادق الدبيس ويكيبيديا وسبب وفاته

يذكر أن مرض السرطان انتشر بشكلٍ كبير في السنوات الأخيرة وبحسب الإحصائيات فإن شخص من بين 10 أشخاص يُصاب يوميًا بنوع من أنواع السرطان.

سناب ابراهيم السويلم

ويبحث رواد المواقع الاجتماعية عن الحسابات الرسمية التي يُديرها السويلم أو حتى يُتابع ما يرد إليها من تعليقات الجمهور وذلك من أجل متابعته والتعرف على المنشورات سواء المصورة أو النصية التي يقوم بمشاركتها ويمكن الحصول على الحساب الرسمي من الدخول إلى أي التطبيقات الاجتماعية كسناب شات أو تويتر أو غيرها والبحث في القائمة الرئيسية عن ابراهيم السويلم ومن ثم اختيار النتيجة الموثقة بالعلامة الزرقاء والبدء بمتابعته والاستمتاع بكل ما يُقدمه من محتوى يحمل رسائل مختلفة لأجيال وفئات متفاوتة في الفكر الثقافي والعمر العقلي.