عبارات شكر للمعلمة على جهودها عن بعد 2022

عبارات شكر للمعلمة على جهودها عن بعد 2022 ، يقدم المعلم جهود مضاعف وتعب حثيث لإنشاء جيل جيد متعلم ومثقف، ويعتبر المعلم الأساس في المجتمع، حيث يُخَرج الدكاترة والمُهندسين والمُعلمين، فلا يبخل المعلم على طلابه بتقديم علمه، ليستفيدوا منه، فيعلو شأنهم في أسرتهم ومجتمعهم بهذا العلم المكتسب، وقد تغنى الشعراء بالمعلم وبدوره العظيم قديماَ، بقول أحد الشعراء:” قم للمعلم وفيه التبجيلا، كاد المعلم أن يكون رسولا”، وفي هذا البيت إشارة واضحة لأهمية وعلو مكانة وشأن المعلم في المجتمع، لذلك يجب احترام المعلم وتقدير ما يقوم به من جهود عظيمة لبناء مجتمع ناجح ومثقف، يحتوى على عديد من المهن والمجالات المهمة .

عبارات شكر للمعلمة على جهودها عن بعد 2022

وإن من أقل واجب علينا لتقدير جهود المعلم والتعبير عن امتنانا وحبنا الشديد له يجب علينا تقديم بعض الكلمات المفعمة بالحب والتقدير اتجاهه :

  • معلمي الفاضل، لا أجد الكلمات المناسبة واللائقة لتعبير عن حبي وامتناني لك ولكل ما تقدمه لنا من علم وحب ونصائح، تيسر لنا الحياة، وتساعدنا على فهمها، لا أجد الكلمات التي تُقدر أهمية وجودك في حياتنا وأننا وبدون هذا العلم لما زلنا في دوامة الجهل و الظلام.
  • أتقدم بالشكر والعرفان لمعلمي العزيز والعظيم، الذي انتشلنا من ظلمات الجهل إلى بحور العلم والنور، إلى الذي قدم وقته وجهده وتعبه لنا ليحمينا من الجهل وينقلنا إلى نور العلم .

عبارات شكر للمعلمة  2022

  • إلى التي لم تبخل علينا بعلمها، إلى التي أنقذت حياتنا بنورها، إلى التي صنعت لنا مجدنا في هذه الحياة شكراُ لك معلمتي وشكراُ لوجودك المهم والفارق في حياتنا.
  • لك منا يا معلمتي الجميلة والقديرة كل الشكر والعرفان على جهدك وتعبك الذي تقدمينه لنا بدون كلل أو ملل أو بخل، لك منا كل الحب والتقدير.
  • إلى من ضحت بوقتها، وتركت أبنائها وعائلتها، لتعلمنا حروف العلم فتنقلنا من ظلمات اليأس والجهل إلى قناديل العلم والأمل والنور
  • شكراً لك يا معلمتي العزيزة، شكراً لعلمك، شكراً لجهدك المبذول معنا، شكراً لحبك الذي كان يهون علينا أيامنا الصعبة، شكراً لوجودك في حياتنا.

مقالات ذات صلة