من هي كوني تشو صاحبة افتح بشره بالعالم

من هي كوني تشو صاحبة افتح بشره بالعالم، تعتبر كوني تشو من اجمل النساء بالعالم، كما وتم تصنيفها على انها صاحبة افتح بشرة على مستوى العالم، والتي بدأت مؤخرا في البحث عنها لمعرفة المزيد عنها، وهي امرأة صينية ظهرت في أوائل التسعينيات ببشرة ناصعة البياض، بعد معاناتها من مرض مناعي علم الوراثة، وأصبحت كوني من عارضات الأزياء المتميزات في الصين، بلدها الأم، وفي دول أخرى أيضًا الغرب الذي أنجبت كوني تشو، وكيف دخلت مجال عروض الأزياء والأغاني والموسيقى، تتعامل معها كل المعلومات المتعلقة بـ Kony Choo للبحث عن المزيد في أصولها وعمرها الحقيقي وحساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي كوني تشو صاحبة افتح بشره بالعالم

كوني تشو، بالإنجليزية “كوني تشيو”، عارضة أزياء ومغنية موسيقى صينية، ولدت كوني تشو في هونغ كونغ، لكنها انتقلت مع عائلتها إلى السويد بسبب أشعة الشمس الحارقة في “هونغ كونغ” وحساسيتها لأشعة الشمس، بدأت عرض الأزياء في شبابها عام 1990، ثم أصبحت وجهًا إعلاميًا وأحد أهم عارضات الأزياء بسبب بشرتها المميزة.

ما هو أصل كوني تشو

كوني تشو هي في الأصل من هونغ كونغ في الصين، لكنها عاشت معظم حياتها في السويد، والجدير بالذكر أن كوني تشو هي الشخص الوحيد المصاب بهذا المرض الوراثي في ​​الصين، مما جعلها مميزة.

كم عمر كوني تشو

كوني تشو عمرها حوالي 52-53 سنة، ولدت عام 1969 دون أن تذكر يوم أو شهر الميلاد بالتحديد، وبدأت هذه المرأة العمل في مجال عروض الأزياء بسبب بشرتها المميزة الغريبة عن البيئة الصينية بعد التخرج، من الجامعة وبالصدفة ويقدر عمرها المهني في هذا المجال بحوالي ثلاثين عاما.

ما هو مرض الفنانة كوني تشو

كوني تشو يعاني من “المهق”، وهو مرض نقص صبغة الميلانين في الجلد والجسم والعينين، بحيث يظهر الشعر والجلد مثلج، وينتج عن هذا المرض مشاكل في الرؤية تسمى “رهاب الضوء، الغمش”، فضلا عن فرط حساسية، في ضوء الشمس وزيادة التعرض للعدوى، وبسبب ضعف المناعة، يُذكر أن كوني تشو انتقل إلى الطفولة في أماكن أكثر برودة بسبب مرضه.

اقرا ايضا…صور كوني تشو صاحبة أفتح بشره في العالم

صور كوني تشو صاحبة افتح بشرة بالعالم

تنشر كوني تشو صورًا لها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة من عروض الأزياء التي تحضرها، أو من أغلفة المجلات وغيرها.

اقرا ايضا…كيف تزوج الفنان يعقوب الفرحان

انستقرام كوني تشو الرسمي

تمتلك كوني تشو حسابًا رسميًا على Instagram، حيث تنشر صورًا لها في عروض الأزياء، أو أثناء العزف على الجيتار، وتحاول أيضًا مشاركة الصور مع شخصيات من جنسيات أخرى تعاني من نفس المرض، وكوني، يمكن الوصول إلى حساب Choo على Instagram لمشاهدة المزيد من صورها، من خلال النقر مباشرة على الرابط.