تردد قناة 22 الجديد 2022 22 T على القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة 22 الجديد 2022 22 T على القمر الصناعي نايل سات، قناة 22 من أبرز القنوات الفضائية في الوطن العربي، وتردد قناة 22 الجديد على نايل سات نقدمه لكم، وهي من القنوات الفضائية السعودية التي حازت على إعجاب ملايين المشاهدين في المملكة العربية السعودية وحول العالم العربي، لأنها حريصة على تقديم محتوى إعلامي، سلسلة شاملة من البرامج التلفزيونية تغطي جميع مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والثقافية والدينية، بالإضافة إلى عرض العديد من المسلسلات الدرامية العربية، وتحرص القناة 22 على عرض نشرات إخبارية تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والرياضية والاجتماعية، وفيما يلي عرض تردد القناة لشهر النايل سات الصناعي.

قناة 22 ويكيبيديا

  • تعتبر القناة 22 من القنوات الفضائية السعودية المتميزة التي استطاعت أن تنال إعجاب ملايين المشاهدين في السعودية والوطن العربي.
  • القناة 22 من القنوات التي حرصت على نقل الرأي العام ونبض الشارع السعودي للجمهور من خلال برامج تحلل رأي المواطن السعودي مثل برنامج تويتر الحواري والعديد من البرامج التي تستضيف المسؤولين، للرد على أسئلة المواطنين عن طريق المكالمات الهاتفية.
  • حرصت القناة 22 على تنويع محتواها الإعلامي ليشمل كافة المجالات الاجتماعية والعلمية والفكرية، بالإضافة إلى تقديم برامج حوارية تناقش كافة القضايا المهمة التي تشغل أذهان الجماهير السعودية والعربية.
  • اهتمت القناة 22 بتقديم كل ما يلبي احتياجات ومتطلبات المشاهدين في المملكة العربية السعودية وخارجها، من خلال تقديم برامج متنوعة في جميع وسائل الإعلام والثقافة، ولكنها تولي اهتماماً أكبر بالبرامج الرياضية التي تغطي جميع الأحداث الرياضية وأخبار نجوم كرة القدم.
  • اهتمت القناة 22 باستخدام التكنولوجيا الحديثة في البث التلفزيوني من خلال تطبيق تقنيات HD و SD في البث التلفزيوني، حيث يشعر المشاهد من خلالها بأكبر قدر من المتعة مع أعلى مستويات النقاء والوضوح في الصوت والصورة دون تشويه.
  • أرادت القناة 22 السعودية تقديم تردد القناة 22 على القمر الصناعي المصري نايل سات مجانًا وبدون تشفير، مما يساعد على انتشار فضائها التلفزيوني والإذاعي في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وكذلك الإذاعة يستمر بث القناة 22 بلا توقف.

 

 

تردد قناة 22 الجديد 2022 22 T على القمر الصناعي نايل سات

حرصت القناة 22 على زيادة مساحة بثها التلفزيوني من خلال توفير تردد مجاني وغير مشفر على القمر الصناعي نايل سات، ويستمر بثها الإذاعي بلا توقف، ومع التطورات التكنولوجية الأخيرة، قامت القناة 22 بتحديث أجهزتها الإذاعية التلفزيون، يمكنك استقبال البث التلفزيوني إشارات من خلال التردد التالي

التردد الأول

تكرارالاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11137عمودي275003/4SD

التردد الثاني

الاستقطابمعدل الترميزعامل تصحيح الخطأجودة المشاهدة
11334أفقي275003/4SD

ابرز برامج قناة 22 السعودية

اهتمت القناة 22 السعودية بتقديم العديد من النشرات الإخبارية التي تغطي كافة الأخبار والتطورات المحلية والدولية، كما اهتم بتقديم مجموعة متنوعة من البرامج التي تتعمق في جميع القضايا والمجالات التي تهم المواطن السعودي وتغطي جميع مجالات الحياة الاجتماعية والسياسية والاقتصادية والفكرية والدينية.

اهتمت القناة 22 بتقديم الأخبار الرياضية من خلال البرامج الرياضية التي تبث جميع الأخبار من الملاعب السعودية والعالمية، إلى جانب تقديم البرامج الاجتماعية والبرامج النسائية التي تناقش كافة القضايا التي تهم المرأة والأسرة السعودية، ومن أبرز البرامج التي عرضت على تلفزيون 22

  • البيانات الصحفية تحرص القناة 22 على تقديم نشرات إخبارية على مدار اليوم، تغطي كافة الأحداث والتطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والرياضية المحلية في المملكة العربية السعودية، وكذلك على المستوى العربي والدولي.
  • الامتدادات من البرامج الرياضية التي تستعرض كافة الأحداث والمستجدات على الساحة الرياضية في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.
  • نتحدث بجدية هو برنامج اجتماعي حواري يريد مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية والعائلية التي تهم المواطن السعودي والمرأة السعودية والتي يناقشها متخصصون ومحللون للوصول إلى الحلول المثلى والآمنة.
  • الاستاد الأخضر هو برنامج رياضي يعرض آخر أخبار الملاعب الرياضية في السعودية وآخر المستجدات في مجال الرياضة وخاصة كرة القدم.
  • كلمات على تويتر من البرامج الاجتماعية التي تتسم بالعاطفة، نقل الرأي العام السعودي للمواطنين السعوديين عبر تغريدات متنوعة للجمهور السعودي والعربي تكشف آراء المواطنين في العديد من القضايا السياسية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة