حقيقة غرق رهف القحطاني في البحر

حقيقة غرق رهف القحطاني في البحر، عاد اسم رهف القحطاني إلى تصدر منصات المواقع الاجتماعية في الخليج العربي بعد ظهور العديد من الأخبار التي تُشير إلى غرقها في البحر، وتابع الرواد بشكل كبير الأخبار وتساءلوا عن حقيقة الأمر، كما تساءلوا عن رهف القحطاني وسيرتها الذاتية والأعمال التي تُقدمها على المنصات الرقمية للشباب الخليجي والعربي..

رهف القحطاني مشهورة سناب شات

عرفت رهف القحطاني من خلال منصة سناب شات بعد أن نشرت محتوى فيديو لها تطلب فيه مشروب بنكهة الفراولة وكثير من الفتيات والشباب تداولوا الفيديو وقاموا بمتابعتها فهي تُقدم محتوى عن تجاربها في الحياة الخاصة وتعمل على دمجها باللون الكوميدي مما ساهم في انتشارها بشكل كبير بين الجماهير الخليجية تحديدًا.

في وقت لاحق ونتيجة استمرار شهرتها دشنت حسابًا على موقع تيك توك وتقوم ببث فيديوهات مختلفة لمتابعيها لحظة بلحظة مما ساهم في شهرتها بوقت قصير جدًا، وكانت قد ظهرت على قناة ام بي سي التلفزيونية كاشفة معلومات عن حياتها.

اقرا ايضا .. رابط فيديو غرق رهف القحطاني في البحر كامل

غرق رهف القحطاني في البحر

تداول رواد المواقع الاجتماعية العديد من الصور التي تظهر فيها رهف القحطاني وهي مبللة بالماء حيث أكد البعض أنها تعرضت لحادث غرق في البحر ونجت منه بأعجوبة، فيما أشار آخرون إلى أن الصور مجرد فبركات إعلامية من أجل صعود الترند وتحسين واقع منصاتها على التطبيقات الاجتماعية وبخاصة انستغرام وسناب شات.

حقيقة غرق رهف القحطاني في البحر

قالت رهف القحطاني في أحد الفيديوهات القصيرة التي تُشاركها على منصات يوتيوب أو انستغرام أو سناب شات أنها كادت أن تفقد حياتها بعد أن دفعتها صديقتها في بحر دبي بينما كانتا تقضيان عطلة عيد الأضحى المبارك.

وظهرت القحطاني وهي بصحة جيدة على الشاشة مطمئنة متابعيها على صحتها وأن ما تعرضت له هو حادث فقط لكنه كان أن يودي بحياتها.

وانتقد الكثير من المتابعين الفيديو معتبرين أنه تمثيلي فقط من أجل الحصول على نسب متابعة عالية وتجميع مشاهدات خرافية على المنصات الاجتماعية، حيث قال البعض إن التمثيل واضح جدًا، والمقطع فقط للفت الأنظار من أجل زيادة الجمهُور وزيادة المتابعين وجذب الانتباه.

فيديو غرق رهف القحطاني في دبي

تُشير المشاهد التي تمت مشاهدتها من قبل ملايين المتابعين لرهف القحطاني أنها كانت تقوم بتعديل شعرها على جانب اليخت، وبينما هي على حالها وتستمتع بصوت البحر الهادي وصفاء صفحته أتت إحدى صديقاتها لمساعدتها إلا أنها تعثرت مما أدى إلى دفعها إلى البحر دون قصد، وتسبب هذا المشهد المفاجئ في ذعر الموجودين حولها حيث لاذوا بالفرار وسط حالة من الصراخ محاولين مساعدتها بإلقاء طوق النجاة إليها.

مقالات ذات صلة