سبب وفاة ابو زناد

سبب وفاة ابو زناد، على الرغم من مرور أكثر من ست سنوات على رحيل الإعلامي ابو زناد إلا أن الكثير من السعوديين ما زالوا يتناقلون بعضًا من ملامح سيرته العطرة، داعين له بالرحمة والمغفرة من الله بعد أن لقي مصرعه في حادث مروري أليم خلال العام 2015، فمن هو ابو زناد وما اسمه الحقيقي وما هي تفاصيل وفاته وأسبابها، تابعوا لتعرفوا المزيد من التفاصيل..

من هو ابو زناد

ابو زناد لقب التصق بالإعلامي السعودي صالح العمري والذي ظهر بقوة على الشاشات الفضائية السعودية خلال التسعينيات وصولًا إلى منتصف العقد الأول من الألفية الثالثة فكان ممثل ومقدم برامج وإعلامي من الدرجة الأولى.

ولد أبو زناد في منطقة خميس مشيط في المملكة العربية السعودية، وهو يحمل الجنسية السعودية ويعتز بانتمائه للوطن السعودي وكان ذلك واضحًا في كل أعماله.

تخرج من كلية الإعلام وعمل في عدد من القنوات التلفزيونية في المملكة ونال شهرة عالية نظرًا لدقة أدائه ومهنيته العالية فضلًا عن موضوعيته في نقل الحدث والتعقيب عليه من مختلف وجهات النظر.

وفاة ابو زناد الاعلامي السعودي

بالعودة إلى أرشيف الصحف والمواقع الإخبارية السعودية فقد أوردت في نوفمبر 2011 تفاصيلًا عن وفاة أحد الإعلاميين الذين شُهد لهم بالمصداقية والموضوعية في نقل الحدث وهو الإعلامي صالح العمري المعروف بأبو زناد، حيث أشارت إلى أن الوفاة كانت نتيجة التعرض لحادث مروري ضخم في منطقة الرياض.

يذكر أن الفقيد لم يمكث طويلًا في حالة الإنعاش فقط ساعات قليلة وأعلنت الوفاة وتم مواراته الثرى في اليوم التالي في جامع الملك خالد بأم الحمام .

تفاعل رواد سعوديين مع وفاة ابو زناد

آثار نبأ وفاه الاعلامي صالح العمري المعروف بأبو زناد حالة من الحزن بين متابعيه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، وأشادت العديد من الحسابات بمهنيته العالية فضلًا عن أخلاقه الدمثة .
اقرا ايضا .. من هو عبدالوهاب الدخيل زوج سارة الودعاني

ودعا حساب يُعرف باسم عبد العزيز للفقيد بأنه يُثبته الله عند السؤال وأن يُصبر عائلته ويدخله الله في جنة عرضها السماوات والأرض.

فيما قال آخر :” إن لله وإنا إليه راجعون اللهم ارحمه واغفر له واجعله من العليين في جنانك يا أرحم الراحمين ويا أكرم الاكرمين والله كان له بصمة خير في حياته والحمد لله على كل حال الله يصبر اهله ولا تنسونه من دعاكم.

سبب وفاة ابو زناد

تُشير نتائج التحقيقات التي قامت بها أجهزة الأمن هيئة المرور في المملكة العربية السعودية بعد تعرض الإعلامي ابو زناد صالح العمري إلى حادث مروري مروع على طريق الرياض خلال نوفمبر 2015 إلى أن سبب الوفاة لا يبعد عن خطورة الإصابات التي اعترضت جسده وأعضائه الداخلية أثناء الاصطدام إذ لم يمكث إلا سويعات قليلة وأسلم الروح إلى بارئها.