معلومات عن سيرين عبد النور ويكيبيديا

معلومات عن سيرين عبد النور ويكيبيديا، قدمت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور الكثير من الافلام والمسلسلات المميزة ولا زالت تزاوج بين الغناء والتمثيل، من أشهر الممثلات في الوطن العربي ومن خلالها نتعرف على سيرين عبد النور وعمرها الحقيقي وكل المعلومات عن حياتها الشخصية.

من هي سيرين عبد النور ويكيبيديا

سيرين عبد النور ممثلة ومغنية لبنانية، ولدت في لبنان عام 1977 م، تخرجت من المعهد اللبناني قسم المحاسبة، ثم بدأت حياتها المهنية في مجال عروض الأزياء، بالإضافة إلى ظهورها في العديد من الإعلانات التجارية كما ظهرت كعارضة أزياء مع الفنان جورج وسوف، ومن خلال أغنيته “كلام الناس” انضم إلى الدراما التليفزيونية وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، بالإضافة إلى أعماله المتنوعة “هم أعمال غنائية.

سيرين عبد النور السيرة الذاتية

تعتبر سيرين عبد النور من أشهر الممثلات في السينما العربية، ومن أهم المعلومات عن سيرتها الذاتية ما يلي

  • الاسم الكامل سيرين عبد النور.
  • مكان الولادة قرية العبادية قضاء بعبدا لبنان.
  • تاريخ الميلاد 21 فبراير 1977 م.
  • الجنسية لبناني.
  • الدين يحمل الديانة المسيحية.
  • الاسم أرثوذكسي.
  • المهنة ممثلة ومغنية.
  • الحالة الاجتماعية متزوج.
  • اسم الزوجة فريد رحمة.
  • عدد الأطفال طفلان، تاليا وكريستيانو.
  • سنوات النشاط منذ 1994 م. حتى الوقت الحاضر.

عمر سيرين عبد النور

الفنانة سيرين عبد النور تبلغ من العمر 45 عامًا، ولدت في منطقة العبادية اللبنانية في 21 فبراير 1977 م، لأب وأم يحملان الجنسية اللبنانية، كما كانت تخشى الزواج بشدة السبب، درست سيرين في المدارس اللبنانية، حتى وصلت إلى المستوى الجامعي، وقررت دخول مجال المحاسبة ثم ننتقل إلى العمل الفني وقم بالكثير من الأعمال التمثيلية والغنائية.

زوج سيرين عبد النور

تزوجت سيرين عبد النور من فريد رحمة، رجل الأعمال اللبناني المعروف، المولود في لبنان يوم 20 سبتمبر من قبيل الصدفة، نشأت علاقة حب بينهما، والتي انتهت بالزواج بعد محكمة استمرت 7 سنوات وكان لديها تاليا وكريستيانو.

طالع المزيد من هو الفنان حميد الشاعري ويكيبيديا

ما هي ديانة سيرين عبد النور

وقالت الفنانة سيرين عبد النور، التي تحمل الديانة المسيحية لأسرة أرثوذكسية، عبر حسابها الرسمي على تويتر بعد نشرها تغريدة تهنئ فيها العالم بيوم قيامة الصليب، وفي ذلك الوقت دافعت الفنانة سيرين عن دينها وقالت إن كل الأديان واحدة عندما هاجمها أحد متابعيها على تويتر حيث أعلنت رفضها التام لإهانة الدين المسيحي ومدى اعتزازها بالانتماء لهذا الدين.

حساب سيرين عبد النور تويتر

للفنانة سيرين عبد النور حساب رسمي على تويتر، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من مليوني متابع، تشارك من خلاله بعض أعمالها التي لاقت نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي، بالإضافة إلى تصريحها الأخير عن خلافها مع الفنانة نادين نجيم ويمكنك متابعة الفنانة سيرين عبد النور من خلال حسابها على تويتر.

طالع ايضا من هي زوجة الفنان هاليت اوزغور ويكيبيديا

حساب سيرين عبد النور انستغرام

تمتلك سيرين عبد النور حسابًا رسميًا على Instagram، وقد وصل عدد متابعيها إلى أكثر من 12 مليون متابع، تشارك من خلاله الصور مع ابنها، بالإضافة إلى الصور التي تجمعها مع زوجها، ومقاطع فيديو مع أعمالها الفنية المتنوعة ويمكنكم متابعة سيرين عبد النور عبر حسابها على انستجرام.

مقالات ذات صلة