حقيقة هروب نايف الزهراني الى مصر

حقيقة هروب نايف الزهراني الى مصر ، تصدر الترنيد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بقصة هروب نايف الزهراني في جمهورية مصر العربية، كما وصل عدد المشاهدات إلى الآلاف التغريدات حول ذلك، وبحث الجمهور المصري عن التفاصيل، وهو من رجل الأعمال المشهورين ولهم العديد من المشاريع الاقتصادية، تابع المقال لمعرفة التفاصيل كاملة عبر شبكة الصحراء.

حقيقة هروب نايف الزهراني الى مصر

أن الكثير من المواطنين في مصر يعانون من احتيال السعوديين هناك، كما يدعو أن لديه استثمار في مجال الفاكهة بمدينة جدة السعودية، ويخسر جميع الأموال، ويقول عليكم التوجه إلى المحكمة والتنازل عن أكثر من نصف الحقوق لصالح نايف الزهراني، كما نشر فيديو عبر المواقع الاجتماعية تداول فيه ردود الفعل بقولهم “مجموعه من اللصوص يجمعون اموال الناس بقصد تشغيلها واعطاء الامان والذمة والخُلق الحسن بداية المعاملة وبعد تمرير السرقة يصبح المواطن ضحيه خدعه اعطتها الدولة الحق بغير وجه حق ان يتصرفوا بأموال الناس خلاف العقود التي سمحت بها الدولة يجب السرعة بإيقافهم”.

وكتب أحدهم تعليق بقوله : “حقوقنا وحقوق أبناءنا أمانة في اعناقكم يجب إعادتها من هذا المجرم الذي لديه نفوذ في كل شيء مرتين ينسجن في قضايا خطيرة ويخرج غسيل اموال فساد سلب ونهب حقوق العباد ويطلق من السجن كيف يحدث ذلك”.

 نايف الزهراني ويكيبيديا

هو أحد نايف قبسون علي الكناني الزهراني، الذي يحمل الجنسية السعودية، ويمتلك سجل تجاري بعنوان مؤسسة عناقيد العنب للخضار والفواكهة، من مواليد الثاني من شهر فبراير 1982م، نشر أحد المغردون تويتر بقوله، “لصوص لهم فاسدين انتفعوا من خلفهم ، ومر روا لهم معاملات وكرروا لهم فساد داخل الدولة ليسرقوا اموال الناس تحت شعارات استثمار وعقود توريد وكلها لعبه لم تتضح معالمها الا بعد هروب اللصوص الي الخارج بأموال الناس المحتال عليهم وهم غافلين يجب ان يكون هناك صوت حد”.

رد فعل المواطنين على قضية نايف الزهراني

كما أن أحد المواطنين علق حول الحادثة بقوله: “ الاوضاع المزرية التي تعيشها ٣ الاف اسرة في المملكة العربية السعودية بسبب هذه المحتال ومحامية المحترف الذي كان قاضي سابقا ويعرف جيدا  دهاليز المحاكم وانظمة القضاء والى اي حد تصل كان يقول محامي المحتال لن تأخذوا شيء من المحكمة وبعد سنتين اقتنعنا”.

ضحايا هروب نايف الزهراني

وجاء قول آخر في تغريدة “ الذي فعله هذا الشخص من خلال ما ذكرته ضحاياه في الهشتاق ، شبيه بما فعله نصابوا بطاقات سوا قبل سنوات جمعوا ملايين الريالات من المواطنين واعلنوا الافلاس والقضية هي قضية تدوير أموال يأخذ من هذا ويعطي هذا ، احتيال باحتراف هؤلاء تجب معاقبتهم بأقسى العقوبات “.

” المجرم المحتال حر طليق يتلاعب على الانظمة بعقبرية محامي {قاضي سابق } يدفع له  اجره الباهض من الاموال المسروقة ادخلني نفق مظلم بعد ما اقترضت ودخلت هذا المشروع الذي لم يمضي عليه شهور حتى اعرف انها نهبت اموالي وشقى عمري دون تتبع امواله وحساباته”.