الفنانة منى فاروق انستجرام

الفنانة منى فاروق انستجرام، بحث الجمهور عبر حساب الانستغرام للفنانة منى فاروق، وهي من الفنانات المصريات التى لها دور بارز في مصر، وحققت نجاحًا واسعًَا في مشوارها الفني، شاركت في عدد من المسلسلات والأفلام المصرية، تلقي محبة الجمهور بصورة كبيرة، تصدر اسمها في الساعات الأخيرة عبر محرك البحث جوجل، تابع مقال شبكة الصحراء للوقوف على التفاصيل.

الفنانة منى فاروق انستجرام

هي منى فاروق التى تبلغ من العمر 27 عامًا، وتحمل الأصول المصرية، ولدت في مدينة القاهرة بتاريخ 25 فبراير 1995، شاركت في كثير من الإعلانات التلفزيونية، كان أول عمل لها في فيلم الخبلوص مع بطولة محمد رجب، التى قدمت دور صديقة الفنانة سامية الطرابلسي، تلقى إعجاب الجمهور بصورة واسعة في قدرتها التمثيلية العالية.

كم عمر مني فاروق الحالي

بدأت مشوارها الفني في 2015 حتى يومنا هذا، حب التمثيل والفن منذ نعومة أظافرها، هي شخصية تمثيلية، حاول الجمهور التعرف على التفاصيل ولكن لم تظهر معلومات كاملة عن الفنانة عبر محركات البحث جوجل، شاركت في فيلم رحيم من بطولة، ياسر جلال، نور، محمد رياض، حسن حسني.

شاهد أيضا… من هي هدى فاروق زوجة أحمد زاهر ويكيبيديا

حقيقة حصول منى فاروق على الاقامة الذهبية بالامارات

تصدر اسمها عبر محركات البحث جوجل حيث حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تسرب مقطع فيديو فاضح وإباحي مع الفنانة  شيماء الحاج، مع المخرج الشهير خالد يوسف، المشهور بفضائحه الجنسية، كما وظهرت منى فاروق في مقطع فيديو من دبي تعلن فيه حصولها على الإقامة الذهبية، وقالت فاروق عبر صفحتها الانستغرام، كل الشكر لحكومة الإمارات وحكومة دبي لسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على منحي الإقامة الذهبية من فئة المبدعين والموهوبين.

رد فعل مني فاروق على حصولها للاقامة الذهبية بالإمارات

وقالت مني ، بجد أنا مبسوطة أوي أوي إني خدت الإقامة الذهبية النهاردة حالا من المكان الحلو ده.. وبقى معايا على باسبوري الجولدن الاقامة الذهبية، وفخورة جدا جدا بالإقامة دي ناس كتير جدا بتتمناها وبيسعوا لأخذها، وقالت منى فاروق أنها سعيدة لحصولها على الإقامة الذهبية في الإمارات، بعد أربع سنوات من إقامتها في البلاد، مؤكدة أنها فخوة جدا بهذا الأمر، حسب وصفها.

للمزيد … من هي هدى فاروق زوجة أحمد زاهر ويكيبيديا

حساب الانستغرام لـ منى فاروق

تصدر تريند الفنانة مني فاروق بعد تداول مقاطع مسربة وتبين أنها مع المخرج خالد يوسف، وتظهره يمارس فيها الفاحشة مع منى وشيماء بشكل جماعي، وبعد انتشار هذه المقاطع ألقت السلطات المصرية القبض على منى وشيماء بتهم نشر الفجور والرذيلة حيث تم إطلاق سراحهما بعد شهور، وقالت التقارير أن هذه المقاطع التى سربتها جهات أمنية بشكل متعمد، انتقاما من خالد يوسف والذي وجه انتقادات إلى سات النظام خلال فترة عمله في منصب نائب بمجلس الشعب

مقالات ذات صلة