عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022، قامت شركات التأمين للسيارات في السعودية بتوفير عروض تأمين السيارات بمناسبة اليوم الوطني 92،  في المملكة العربية السعودية، حيث يتم الاحتفال بهذا اليوم من قبل أكبر الشركات والمصانع في المملكة التي تقدم العديد من العروض والخصومات على خدماتها المواطنين والمقيمين احتفالاً بذكرى الانتصار الكبير الذي تحقق منذ سنوات عديدة، وعلى مر السنين سنتعرف على أفضل صفقات التأمين على السيارات في المملكة.

اليوم الوطني السعودي 92

استطاعت المملكة العربية السعودية أن توحد ممالكها ورتبها تحت علم واحد منذ 92 عامًا حتى أصبحت ما هي عليه الآن، وكان الفضل في ذلك للملك الراحل عبد العزيز آل سعود – رحمه الله – الذي استطاع لجمع مملكة نجد ومملكة الحجاز وملحقاتها تحت اسم المملكة العربية السعودية وكان ذلك في 23 سبتمبر 1932 و 21 جمادى الأولى 1351، وأصبح هذا اليوم ذكرى سعيدة للسعوديين بدأ الاحتفال رسمياً منذ الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيسه عام 2005 م، ونشرت المملكة في متاجرها المختلفة عروض وخصومات وخصومات للمواطنين، مستمتعة بقدوم هذه الذكرى.

عروض تأمين السيارات اليوم الوطني 92 لعام 1444 – 2022

اعتادت كبرى شركات تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية على تقديم عروض وخصومات على التأمين على مختلف أنواع السيارات بمناسبة العيد الوطني من كل عام، وجاءت الخصومات والعروض هذا العام 1444 بمناسبة الذكرى الـ 92 لميلاد معظم الشركات السعودية الكبرى وهي

  • الموقع الرسمي لتأمين السيارات.
  • شركة الدرع العربي لتأمين السيارات السعودية.
  • شركة اتحاد الخليج لتأمين السيارات في المملكة العربية السعودية.
  • المجموعة التعاونية لتأمين السيارات.
  • مجموعة تكافل الراجحي للسيارات السعودية.
  • شركة الإنماء طوكيو مارتن لتأمين السيارات.
  • الشركة السعودية لتأمين السيارات ولاء.

عروض شركة الدرعا للتأمين على السيارات

تقدمت شركة الدرع لتأمين السيارات بالمملكة العربية السعودية بعروض لتأمين السيارات في المملكة، حيث جاء عرضها بخصومات وتسهيلات على تأمين السيارة / السيارة، خصم تأمين السفر 10٪، زيارة التأمين خصم 10٪ ومنتجات حماية تأمين الادخار، ويمكنك التقدم بطلب للحصول على تأمين “، “، أو متابعة العروض الجديدة” “.

خصومات لدى شركة إتحاد الخليج لتأمين السيارات

تخضع الشركة لرقابة البنك المركزي السعودي وهي من أكبر وأعرق شركات التأمين في المملكة وبمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية تشارك في موسم خصومات التأمين والعروض الأخرى، حتى الآن لم يتم توضيح هذه العروض ويمكن تتبعها من خلال الموقع “أو من خلال Twitter Foundation”.

خصومات على تأمين سيارات التعاونية

أطلقت التعاونية أولى عروضها التأمينية بمناسبة العيد الوطني السعودي بخصم 15٪ على التأمين الشامل للمركبة / السيارة أو التأمين الطبي “.

عروض الراجحي للتأمين التكافلي

لم تبدأ تكافل الراجحي بعد عروضها الأولى بمناسبة العيد الوطني السعودي، يقدمون عروضًا وخصومات حصرية كل عام على التأمين على السيارات والتأمين الطبي وما إلى ذلك، ولمتابعة العرض بمجرد أن يسقط، يمكن القيام بذلك من خلال Instagram للشركة “”، وكذلك الاطلاع على بوليصة التأمين على السيارة في الموقع.

عروض شركة ولاء للتأمين

بدأت مؤسسة ولاء للتأمين عروض العيد الوطني الأول، وبالنسبة لعروض تأمين المركبات، يوجد خصم 10٪ على تأمين المركبات الإجباري والعرض ساري من الخميس 22 سبتمبر إلى الاثنين 26 سبتمبر ولمتابعة المزيد من العروض بمجرد الإعلان عنها.

عروض تأميني على السيارات

يمكن للمواطن السعودي التأمين على سيارته بخصومات قوية تصل إلى 15٪ من خلال مؤسسة “تأميني”، وقد تم تقديم هذا العرض مع مجموعة من عروض التأمين بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، وللمزيد من المعلومات لماي يمكن متابعة تويتر الشركة.

عروض مصرف الراجحي للتأمين التكافلي

تقدم تكافل الراجحي تأمين السيارات في المملكة العربية السعودية بخصم 9٪ على إجمالي قيمة التأمين لأنواع السيارات المختلفة وللاستفادة من هذا العرض عليك التوجه لأقرب مصرف الراجحي، فرع عبر المملكة.

كيفية التسجيل في تأمين سيارتي

يمكنك الانضمام إلى تأميني للسيارات والاستفادة من عروض التأمين الجديدة بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 باتباع الخطوات التالية

  • الدخول على موقع تأميني موتورز.
  • أدخل جميع المعلومات المطلوبة في المربعات الفارغة.
  • اختر تأمين الطرف الثالث أو صندوق التأمين العالمي.
  • اكتب رمز التحقق بشكل صحيح.
  • انقر فوق رمز “اشتر الآن” لإكمال بقية العملية.

رابط حساب تأميني تويتر

يعد تأميني من أبرز المواقع الإلكترونية التي أطلقتها الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية على الإنترنت وهو أفضل مؤسسة تأمين يمكنك من خلالها التقدم لأنواع التأمين المختلفة بما في ذلك التأمين على السيارات، لديك الفرصة للتعرف على فرق السعر بين هذا الموقع وأي موقع آخر شركة أخرى، ويمكنك مشاهدة جميع أخبارها من خلال الحساب الرسمي على منصة Twitter.

رابط موقع تأميني الرسمي

يمكنك التسجيل من خلال موقع تأميني واختيار أفضل برنامج تأمين على السيارات حسب ما يناسبك من خلال التسجيل في الموقع، كما يمكنك الاطلاع على البرامج التأمينية المختلفة فيه.

مقالات ذات صلة