من هي صوت كوريا الرئيسي ويكيبيديا

من هي صوت كوريا الرئيسي ويكيبيديا، يوجد في دولة كوريا الكثير من الاصوات الجميلة والرائعة، ولكن من هي صوت كوريا الرئيسي والذهبي، وكم تبلغ من العمر، تمكنت كوريا الجنوبية من اكتساح العالم بالفرق الموسيقية والشباب، حتى أصبح لديها قاعدة جماهيرية ضخمة حول العالم، حيث انتشرت ظاهرة الكيبوب على نطاق واسع، مما تسبب في انضمام العديد من الأفراد إليها، سواء كمشجعين أو متدربين، لذلك من خلال سنتناول مناقشة من هو الصوت الرئيسي لكوريا.

من هي صوت كوريا الرئيسي ويكيبيديا

الصوت الرئيسي لكوريا هو المطربة روزان بارك، والمعروفة باسم روزي بلاكبينك، تم اختيارها لتكون الصوت الرئيسي لكوريا منذ انضمامها إلى K-pop، هي نيوزيلندية خضعت للاختبار في أستراليا وتمكنت من الفوز بها وأصبحت عضوًا في شركة Blackpink’s Y، كوريان جي.

من هي المغنية روزان بارك السيرة الذاتية

روزان بارك، المعروفة باسم روزي، هي واحدة من أشهر المطربين في كوريا الجنوبية، ولد في 11 فبراير 1997، وهو مواطن أسترالي ويقيم حاليًا في كوريا الجنوبية، كان قادرًا على توقيع عقد مع وكالة YG الكورية والانضمام إلى مجموعة Black and Pink، التي تتكون من أربعة أعضاء رئيسيين Rosie و Jenny و Lisa و Jisoo جميعهم من جنسيات مختلفة.

معلومات عن بلاك بينك

بلاك بينك هي واحدة من أشهر الفرق الموسيقية الكورية اليوم، حققت الفرقة شهرة ونجاح عالميًا من خلال المشاركة في تصوير مقاطع فيديو وأغاني مع أفضل النجوم في العالم، لديك أغنيتان لأول مرة، لم تتفوق أي منهما على واحدة، علامة مليار ساعة.

أعضاء فرقة Blackpink بالترتيب

تتكون مجموعة بلاك بينك من أربع عضوات على النحو التالي

  • كيم جيسو الصورة الرئيسية للمجموعة عمرها 27 سنة.
  • جيني كيم هي مغنية الراب الرئيسية والمغنية الثانوية للمجموعة وهي تبلغ من العمر 25 عامًا.
  • روزي هي المغنية الرئيسية والراقصة الرئيسية في الفرقة وهي تبلغ من العمر 24 عامًا.
  • ليزا مانوبان هي راقصة رئيسية ومغنية راب ثانوية، تبلغ من العمر 24 عامًا.

اقرا ايضا…كم يبلغ طول كريستيانو ووزنه

حساب Roseanne Park الرسمي على انستقرام

يمكن متابعة الحساب الرسمي للمغنية الكورية والصوت الرئيسي لكوريا على منصة Instagram، حيث لديها أكثر من 61 مليون متابع حول العالم، لأنها اكتسبت شهرة عالمية نتيجة مشاركة بلاك، وردي مع العديد من المشاهير في العالم.

اقرا ايضا…اغنية اخترتك من الناس للقلب خله كلمات

حسابات بلاك بينك الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي

يمكن الوصول إلى الحسابات الرسمية لبلاك بينك من خلال الروابط التالية

  • حساب Instagram سجل الدخول باستخدام الرابط.
  • حساب Facebook اتبع حساب.
  • حساب تويتر سجل الدخول من خلال الحساب الرسمي.

مقالات ذات صلة