فروع البنك الأهلي المداومة في العيد 1443-2022 ومواعيد العمل

فروع البنك الأهلي المداومة في العيد 1443-2022 ومواعيد العمل، لايخلو الامر من الحاجة الى النقود في الازمات لهذا تخصص بعض البنوك اوقات دوام في العطل لاستكمال جميع الإجراءات والمعاملات المصرفية اللازمة خلال هذه الفترة ؛ إذا نص قرار البنك المركزي السعودي على استبعاد فروع البنوك من الإجازة، ويحرص على ذكر جميع فروع البنك الوطني العاملة بحلول عيد الأضحى لعام 1443 هـ الموافق 2022 م مع ذكر جدول العمل في هذه الفروع أيضا.

البنك الأهلي السعودي ويكيبيديا

تأسس البنك الوطني في المملكة العربية السعودية يوم السبت 20 / ربيع الآخر / 1373 هـ الموافق 26 ديسمبر 1953 م نيابة عن البنك الأهلي التجاري، لكنها اندمجت مع مجموعة سامبا المالية يوم الخميس 19 / شعبان / 1443 هـ الموافق 1 أبريل 2022 م وتم تغيير الاسم إلى البنك الأهلي السعودي، ويقدم هذا البنك العديد من الخدمات الإلكترونية عبر الإنترنت، وعلى وجه الخصوص خدمة فتح الحساب.

فروع البنك الأهلي النشطة خلال العيد 1443-2022

تحتوي القائمة التالية على تفاصيل كافة فروع البنك الوطني السعودي التي تعمل على تقديم خدماتها خلال عطلة عيد الأضحى 1443 هـ الموافق 2022 م

فرع الدولة.فرع الملك السعودي.
فرع مطار الملك فهد الدوليفرع صناعي
فرع ميناء الملك عبدالعزيز.فرع الرحمانية.
فرع شارع الظهران.فرع المنصور.
فرع المزروعية.فرع شرق النسيم.
فرع شارع الملك عبدالعزيز.فرع مطار الأمير سلطان.
فرع طريق الأمير سلطان.فرع الطريق الدولي.
فرع اوركارد.فرع مطار الملك عبدالله.
فرع مطار الملك عبدالعزيز الصالة الشمالية.فرع مطار الملك عبدالعزيز، قاعة بيليريني.
فرع الفاخيرية.فرع سنابل.
فرع عائشة بنت ابي بكر.الفرع العلوي.
فرع مطار الملك خالد الدولي.فرع حائل الرئيسي.
فرع الشهداء.فرع المروج.
فرع الجميزة الجديد.فرع محايل عسير.
فرع جازان الرئيسي.فرع مطار الأمير محمد بن عبد العزيز.
فرع الملك عبدالعزيزفرع مطار الملك عبدالعزيز الصالة 1.

دوام البنك الأهلي خلال عيد الأضحى 1443-2022

أعلن البنك الوطني السعودي أن الفروع التي تستقبل العملاء خلال إجازة عيد الأضحى لعام 1443 هـ الموافق 2022 م سيفتحون أبوابهم في الساعة 1000 صباحًا وسيستمرون في تقديم الخدمات حتى الساعة 400 مساءً في جميع أيام الأسبوع، ما عدا الجمعة والأيام الأولى من عيد الأضحى هو السبت 10 / ذي الحجة / 1443 هـ الموافق 9 يوليو / 2022 م باستثناء فروع المطار المفتوحة.

آخر يوم عمل للبنوك قبل إجازة عيد الأضحى 1443

من المقرر أن يكون يوم الخميس هو آخر يوم عمل رسمي لمعظم فروع البنك الأهلي والبنوك الأخرى، وتبدأ العطلة مع نهاية يوم العمل في هذا اليوم، باستثناء الفروع التي تعمل للعيد لأسباب الضرورة أو لخدمة الحجاج.

فروع البنك الأهلي المداومة في العيد 1443-2022 ومواعيد العمل

تستقبل فروع البنك الأهلي السعودي العملاء بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى لعام 1443 هـ الموافق لعام 2022 م، اعتباراً من يوم الثلاثاء من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الرابعة والنصف مساءً، وهذا لجميع الفروع باستثناء الفروع الموجودة داخل مراكز التسوق ؛ هذه الفروع مفتوحة طوال أيام الأسبوع – ما عدا الجمعة – من الساعة 1000 صباحًا وحتى 900 مساءً.

طالع ايضا ثيمات العيد جاهزة للطباعة pdf

عدد فروع البنك الأهلي السعودي

يحرص البنك الوطني السعودي على تقديم شبكة واسعة من الفروع لخدمة العملاء في المملكة العربية السعودية دون استثناء كما يقدم البنك العديد من أجهزة الصراف الآلي بالإضافة إلى الخدمات المصرفية الإلكترونية عبر الإنترنت وإليك كيفية العثور على فروع البنك الأهلي في المملكة.

الاستعلام عن فروع البنك الأهلي السعودي

فروع البنك الأهلي السعودي مطلوبة على النحو التالي

  • انتقل مباشرة إلى موقع البنك الوطني “”.
  • انقر فوق فروعنا في الشريط العلوي.
  • اختر منطقة من القائمة المنسدلة.
  • حدد الفئة، ثم اضغط على زر البحث.
  • انظر قائمة الفروع التي يقدمها الموقع.

طالع ايضا صور يوم عرفة 2022.. أجمل صور عن يوم عرفة 1443

طريقة الاتصال بالبنك الاهلي

فيما يلي بعض طرق الاتصال التي يقدمها البنك الأهلي السعودي للعملاء

  • البريد الإلكتروني يفضل العديد من عملاء البنك الوطني السعودي الاتصال بفريق الخدمة على [email protected] حتى يتمكنوا من استرداد بيانات المساعدة والاستفادة منها بسهولة بالغة عند الحاجة.
  • رسائل تويتر حساب دعم العملاء تم إنشاء البنك السعودي الوطني على تويتر في ديسمبر 2022 م لتلقي الأسئلة والاستفسارات من العملاء ويمكننا الوصول مباشرة إلى هذا الحساب “” ومن ثم طرح الأسئلة والأسئلة من خلال الرسائل أو الإجابات.
  • المكالمات الهاتفية يمكننا التحدث إلى فريق خدمة عملاء البنك الأهلي عن طريق الاتصال بالرقم 966920001000 ثم البدء في إرسال الشكاوى أو طرح الأسئلة والأسئلة للحصول على المساعدة المناسبة.
  • الدردشة المباشرة عرضت قهوة الأهلي خدمة الدردشة الحية للتواصل مع العملاء من خلال الموقع الرسمي على الإنترنت أو من خلال تطبيق الأهلي المتوافق مع مختلف الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
  • استمارة التواصل تم توفير نموذج اتصال الكتروني لمساعدة العملاء على طرح الاسئلة بدقة كبيرة، اضافة الى تحميل مرفقات متنوعة عبر الانترنت لفريق الخدمة لة النموذج بعد ارساله ومن ثم تقديم الدعم اللازم، ويمكننا الذهاب مباشرة إلى هذا النموذج .

طالع ايضا دعاء لجدتي المتوفية في يوم عرفة 2022.. ادعية للجدة الميتة في يوم عرفة

رابط  موقع البنك الاهلي السعودي

يمكنك متابعة آخر أخبار البنك من ساعات العمل إلى وسائل الإعلام ومصادقة الحساب ؛ لممارسة بعض الخدمات الإلكترونية وغيرها الكثير، من خلال الموقع الرسمي للبنك الأهلي السعودي، والذي يمكن الوصول إليه من خلال الرابط.

مقالات ذات صلة