اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2022/1443

اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2022/1443، اعلنت شركة ارامكس السعودية عن مواعيد الدوام بعيد الاضحى، واوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى سنعلمكم بها، تأتي في إطار الاهتمام المتزايد بالعلاقات مع الشركات العاملة في مجال الشحن وتوصيل الطرود المختلفة ومعرفة تفاصيل جدول عمل هذه الشركات وأجازاتهم الرسمية، عيد الأضحى 1443/2022.

معلومات عن أرامكس

أرامكس هي إحدى الشركات متعددة الجنسيات التي تقدم مجموعة متنوعة وهامة من الخدمات اللوجستية والخدمات المتعلقة بالنقل السريع وتوصيل الطرود، ويقع المقر الرئيسي لهذه الشركة في دبي، الإمارات العربية المتحدة، وقد تم تأسيسها عام 1982 من قبل فادي غندور وبيل كينجسون، أول شركة عربية مدرجة في بورصة ناسداك.

حققت الشركة تطورًا سريعًا منذ إنشائها، ولا يزال هذا التطور قائمًا حتى يومنا هذا، حتى اليوم أصبحت واحدة من أكثر التجارية المرموقة التي تعمل في الخدمات المتخصصة الكبرى، فضلاً عن تقديم العديد من الحلول العالمية المبتكرة والمعاصرة، و من أبرز مميزات أرامكس الوصول إلى عدد كبير من الأشخاص والمؤسسات حول العالم.

اوقات دوام ارامكس في عيد الاضحى 2022/1443

المبارك للمملكة العربية السعودية تبدأ يوم الاثنين التاسع عشر من ذي الحجة 1443 وتبقى سارية المفعول حتى نهاية يوم الخميس الموافق الثاني عشر من ذي الحجة 1443، بحسب نص المادة الرابعة والعشرين، من اللائحة التنفيذية لنظام العمل التي تنص على بدء إجازة عيد الأضحى من يوم عرفة حتى ثالث أيام العيد.

ومن المعروف عن شركات الشحن أنها تعمل في موسم الأعياد بدوام جزئي، لأن هذه الأوقات من العام تعد من فترات زيادة طلب الأفراد على شحن الهدايا والطرود المختلفة، إلا أن أرامكس لم تعلن رسميًا عن هذا العمل ساعات في أيام عيد الأضحى.

متى بدأت شركة أرامكس عملها في عيد الأضحى 1443

ولم تعلن الشركة رسميًا عن مواعيد بدء عيد الأضحى 1443 حتى الآن ومن المتوقع أن تبدأ الشركة نشاطها في اليومين الثالث والرابع من العيد بنظام الدوام الجزئي كما تمت الموافقة عليه، فى السنوات الاخيرة.

اقرا ايضا…موعد عودة الدوامات بعد العيد الاضحى 2022-1443 لجميع القطاعات

ما هي خدمات الشحن السريع من أرامكس

تشمل خدمات النقل السريع التي تقدمها أرامكس ما يلي

  • خدمات النقل السريع الخدمات التي يتم من خلالها إرسال الطرود بأسرع وقت ممكن، وذلك باستخدام خدمات الشركة للتصدير السريع لتوصيل الشحنات العاجلة، وتوفر هذه الخدمة إمكانية شحن وإرسال الطرود بجميع الأحجام إلى جميع الأماكن في العالم.
  • خدمات الاستيراد السريع تقدم أرامكس حلولاً عالمية ومبتكرة لتنزيل المستندات والحزم على وجه السرعة وتسليمها إلى الوجهة المطلوبة بطريقة تلبي احتياجات العملاء.
  • خدمات نقل داخلية سريعة
  • تقدم الخدمات المحلية السريعة حلولًا للحزم العاجلة التي تتطلب التسليم في البلد أو المدينة ؛ أرامكس مسؤولة عن استلام وتسليم الشحنات وفقًا للأوقات المتفق عليها، مع إمكانية تتبع الشحنات في أي وقت عبر الموقع.

اقرا ايضا…اوقات دوام شركة موبايلي في عيد الاضحى 2022/1443

طرق التواصل مع أرامكس

تقدم أرامكس عبر موقعها الرسمي قنوات اتصال متنوعة تتنوع حسب غرض العملاء للتواصل مع الشركة، وذلك على النحو التالي

  • تواصل مع أرامكس لتقديم طلب دعم.
  • تواصل مع أرامكس لتقديم شكوى.
  • الاتصال بأرامكس لتقديم “عرض”.
  • التواصل لغرض استمارة المطالبة.

مقالات ذات صلة