من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني

من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، بحث الجمهور على شخصية خطيب الأميرة إيمان بن عبد الله الثاني في المملكة الهاشمية الأردنية، حيث أعلن الديوان الملكي بالأردن بيان بشأن الخطوبة، متمنين لهما السعادة والهناء، وتعد من نجلته الملك عبد الله الثاني ووالدتها الملكة رانيا، عاشت وترعرعت في الأردن، تابع المقال حتى النهاية لتعرف على التفاصيل من خلال شبكة الصحراء.

من هو جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان

صدر بيان عن الديوان الملكي في الأردن عن خطوبة ابنته ايمان عبد الله الثاني على الشاب جميل ألكساندر ترميوتس، حيث تقام الخطوبة وسط حضور ملك الأردن الملك عبد الله الثاني، والملكة رانيا العبد الله، وولي العهد الأميبر الحسين بن عبد الله الثاني، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، حيث نشرت الصور لهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدًا عبر الانستغرام، ومكتوب تعليق على الصور من الأميرة رانيا والده إيمان الف مبروك حبيبتي.

اقرأ أيضا.. من هو جميل ألكساندر ترميوتس ويكيبيديا السيرة الذاتية

جميل ألكساندر ترميوتس السيرة الذاتية

يسمي خطيب إيمان جميل الكساندر ترميوتس التى ترجع أصوله إلى اليونان، وهو يحمل الجنسية الأمريكية حسب بعض المصادر، ولا يوجد لديها حسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهو خريج جامعة فلوريدا الدولية من كلية إدارة الأعمال في عام 2016 وهو في الوقت الحالي  يعيش في مدينة نيويورك بالولايات المتحدة، حيث يعمل جميل ترميوتس مؤسس مشارك وشريك في شركة مالية تدعى، Outbound Ventures التى تأسست في عام 2015.

شاهد أيضًا … من هو عدي خالد عبدالله حسان قاتل إيمان إرشيد في الاردن

ما هي أصول جميل ألكساندر ترميوتس خطيب الأميرة إيمان

كما وعمل ترميوتس سابقا في DPM Capital وهي شركة لإدارة الأصول والاستثمار التى تستثمر في شركات عبر مجموعة متنوعة من القطاعات، وشغل منصب مدير في شركة AMARLA وهي واحدة من أكبر متاجر التجزئة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا (EMEA).

من هو جميل ألكساندر ترميوتس ويكيبيديا السيرة الذاتية
جميل ألكساندر ترميوتس

بيان الديوان الملكي بشأن خطوبة جميل والأميرة إيمان

حيث أن الديوان الملكي الهاشمي قام بتقديم التهاني إلى صاحبة الجلالة بهذه المناسبة مع التمني إلى صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني وللسيد جميل ألكساندر ترميوتس حياة مليئة بالسعادة والفرح.

وجاء بيان الديوان الملكي كما يلي: <بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، وصاحبة الجلالة الملكة رانيا العبدالله، وأصحاب السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأمير هاشم بن عبدالله الثاني، والأميرة سلمى بنت عبدالله الثاني، تمت خطوبة صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس.

الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني ويكيبيديا

لا يوجد تفاصيل حول من يكون خطيب الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله الثاني على السيد جميل ألكساندر ترميوتس سواء اسمه، ولم يتداول رواد التواصل الاجتماعي العمر الحقيقي له، حيث هي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني بن الحسين بن طلال بن عبدالله بن حسين الهاشمي، التى ولدت في عمان، البالغة من العمر 26 عامًا.

مقالات ذات صلة