سبب مقتل فاطمة زراعي عارضة الازياء الايرانية

سبب مقتل فاطمة زراعي عارضة الازياء الايرانية، قالت مصادر اخبارية في اربيل أن فاطمة زراعي عارضة الأزياء الإيرانية قد لقت مصرعها على يد زوجها، وضجت وسائل التواصل الاجتماعي بتناقل صور للزراعي ولزوجها مع العديد من التحليلات والتكهنات لأسباب قلتها طعنًا، وتساءل البعض عن حقيقة القاتل وهويته والأسباب التي دفعت به إلى تنفيذ عملية القتل في هذا الوقت بالذات؟

من هي فاطمة زراعي ويكيبيديا

فتاة إيرانية في العقد الثاني من العمر، كانت منذ صغرها شغوفة بالأزياء والموضة إلا أن أسرتها كانت ترفض ذلك ولا تشجعها أبدًا على سلوك هذا المجال.

أنهت دراستها الثانوية وخلال فترة الدراسة الجامعية تزوجت وهي في السنة الأولى ولم يتجاوز وقتها عمرها الـ 18 عامًا وعاشت مع زوجها المدعو اسماعيل حياة مستقرة وأنجبت ابن منه يبلغ الآن أربعة أعوام.

قبل ثلاث سنوات وبعد أن انجبت ابنها بعام انفصلت فاطمة زراعي عن زوجها وتابع كل منهما حياته من حيث وقف، فاتجهت هي إلى العمل كعارضة أزياء بينما هو هاجر إلى أحد الدول الأجنبية.

مقتل فاطمة زراعي عارضة الازياء الايرانية

قبل أيام فجع المجتمع الإيراني بنبأ مقتل عارضة الأزياء فاطمة زراعي وضجت وسائل الإعلام بتناقل الخبر وتفاعل رواد المواقع الاجتماعية معه وضجت صفحاتهم بصور للعارضة الإيرانية ومعلومات عنها.

وبحسب مصادر الأمن الإيرانية فإن زراعي قتلت طعنًا بالسكين في مناطق مختلفة من جسدها وقال الطب الشرعي إلى أن عدد الطعنات القاتلة بلغت 7طعنات بعضها في الصدر واخرى في الرقبة والظهر والبطن وغيرها.

من هو قاتل عارضة الأزياء الإيرانية فاطمة زراعي

التحقيقات التي قامت بها الأجهزة الأمنية في إيران أشارت بأصابع الاتهام إلى زوجها السابق خاصة في ظل وجود شهود على أنه كان قد تواصل معها قبل سبعة أشهر وحاول العودة إليها، وتقول صديقتها والتي تُشاركها السكن وتُعرف باسم بناز رحمن أن زوج فاطمة تواصل معها قبل شهر تقريبًا وذلك بعد أن فشل في الهجرة إلى أوروبا وتم ترحيله من تركيا وقد أقنعها باللقاء معه في إحدى الأماكن وبالفعل ذهبت للقائه ومرت الليلة الأولى بسلام إلا أن شجارًا نشب بينهما في الليلة الثانية وقام بقتلها ببشاعة.

اقرا ايضا .. من هو قاتل الطفلة رضوى

سبب مقتل فاطمة زراعي عارضة الازياء الايرانية

يبحث رواد المواقع الاجتماعية عن سبب مقتل فاطمة زراعي وبحسب ما أفادت شاهدة العيان بناز رحمن فإن زوج فاطمة التقى بها وحدث خلاف بين الشريكين انتهى بأن سدد الزوج اسماعيل سبع طعنات لزوجته السابقة فاطمة زراعي أدت إلى موتها على الفور

وقالت مؤسسة هنكاو الحقوقية أن عائلة الفتاة فاطمة تبرأت منها بعد أن بدأ بالعمل كعارضة أزياء ولم تتعرف عليها طيلة تلك الفترة فيما قامت حماتها بتربية ابنها في مدينة أورمية وأضافت أنه لم يصدر أي قرار رسمي من الأجهزة الأمنية في إيران بإلقاء القبض على القاتل حيث نجح في الفرار وما زال البحث جارٍ عنه.