تفاصيل قتل أب لابنتيه في الرمثا بالأردن

تفاصيل قتل أب لابنتيه في الرمثا بالأردن، فجع الشارع الأردني صباح اليوم الثلاثاء 5 يوليو 2022 بجريمة بشعة قام خلالها أب من منطقة الرمثا بقتل ابنتيه ودفنهما في محيط منزلهما، وتداول رواد المواقع الاجتماعية الحادثة بكثير من الغضب على الأب الذي تجرد من إنسانيته وقتل ابنتيه متسائلين عن دوافع القتل، وفيما يلي نوافيكم بتفاصيل عن الحادثة ومعلومات عن الأب والطفلتين اللتان لقيتا مصرعهما قبل أيام..

أب أردني يقتل ابنتيه في الرمثا

حالة من الغضب سادت أوساط متعددة في المجتمع الأردني بعد كشف الشرطة الأردنية صباح اليوم حادثة أليمة لدفن فتاتين في عمر الزهور واحدة في بئر ماء والأخرى في فناء منزلها وقد تبين أن الفتاتين شقيقتين وأن القاتل للأسف هو والدهما ويقطن في منطقة الرمثا في المملكة الأردنية الهاشمية.

تفاصيل قتل أب لابنتيه في الرمثا بالأردن

أعلنت السلطات الأردنية أنها أقلت القبض على أب أردني في منطقة الرمثا وكان قد أقدم على قتل طفلتيه، وفي التفاصيل التي أوردتها الجهات الأمنية في الأردن فإن إحدى السيدات في منطقة لواء الرمثا وهي ليس أردنية بل من جنسية عربية تقدمت بشكوى للسطات المعنية ضد طليقها وقالت أنه يقوم بتعنيف أبنائها الأربعة ويضربهم بشكل مستمر ووحشي مما قد يُؤثر على حياتهم.

اقرا ايضا…من هو فريد الديب السيرة الذاتية

القبض على قاتل ابنتيه في الرمثا

وبحسب المصادر الأمنية لواء الرمثا بالمملكة الأردنية الهاشمية فقد تم التعرف على مكان الجريمة ومداهمة منزل القاتل ووجدت السلطات الأمنية فقط اثنين من الأبناء الأربعة ومع بدء التحقيقات تم التأكد من قتل الأب لابنتيه واحدة في التاسعة من عمرها والأخرى تبلغ من العمر 12 عامًا.

واعترف الأب الذي يُعاني من أمراضًا نفسية واضرابات كثيرة أنه قام قبل 10 أيام بضرب احدى بناته بعصا ما أدى إلى وفاتها وقام بدفنها في محيط المنزل بينما الفتاة الأخرى عنفها بعد ذلك بأيام ونتيجة للضرب المبرح فقد فارقت الحياة بين يديه وفي هذه المرة قام بإلقاء الفتاة في بئر مياه قريب.

اقرا ايضا…فيديو وسام السويلمي مع ابوها

تفاعل رواد المواقع الاجتماعية مع حادث قتل الأب لابنتيه في الأردن

سادت حالة من التفاعل الغاضب مع الحادثة الأليمة التي استفاق عليها الشارع الأردني بعد أيام قليلة فقط من حادث قتل الطالبة الجامعية ايمان ارشيد، وقال الكثير من الرواد أن الأب يجب أن يُجازي بأشد العقوبات واعتقاله واخضاعه للعلاج النفسي للتأكد من سلامته الصحية والنفسية أولًا.

فيما أشار آخرون إلى ضرورة أن تتبنى الدولة رعاية الفتاتين الباقيتين وهما في عمر 13 و15 سنة خاصة وأنهما شهدتا على جريمة والدهما وتعرضا للعنف النفسي والبدني.

وقالت إحدى الحسابات على تويتر أن القاتل يُقتل وأن الجريمة التي أقدم عليها الأب لا تُغتفر وتنم عن تجرده من مشاعر الأبوة والإنسانية جميعها وأضافت أمر الله واضح القاتل يُقتل حتى يتم ردع المستهترين بأرواح الناس الذين يتجرؤون على انتهاك حرمة قتل النفس البشرية.

مقالات ذات صلة