فيديو وسام السويلمي مع ابوها

فيديو وسام السويلمي مع ابوها، نالت قصة وسام السويلمي العنزي شهرة كبيرة في المملكة العربية السعودية والخليج العربي بعدما أعلنت استجابتها للمحاولات التي قام بها الفنان فايز المالكي للعودة إلى المملكة بعد ثلاث سنوات وأكثر من الهجرة قضتها بمعاناة طويلة ومعاملة قاسية من الألمان الذي يدعون احترامهم لحقوق الإنسان والحرية، فمن هي وسام السويلمي العنزي وما هي تفاصيل قصتها وكيف عادت إلى السعودية وحقيقة الفيديو التي ظهرت فيه السويلمي مع ابوها؟

من هي وسام السويلمي

هي فتاة سعودية لا تتجاوز الثامنة عشر عامًا من عمرها فرت من أسرتها في المملكة العربية السعودية نتيجة القسوة والعنف التي كانت تواجهه من جميع أفراد عائلها وعلى رأسهم والدها وأعمامها وجدها وجدتها.

في إحدى فيديوهات البث المباشر على قناة يوتيوب أكدت السويلمي أنها اتخذت قرار الهرب بعد تعرضها للضرب المبرح من والدها الذي كاد يُنهي حياتها.

تركتها والدتها في الصغر ومن ثم انتقلت للعيش مع جدتها وتُضيف أن جدتها كانت تُسيء لها ومن ثم انتقلت للعيش مع والدها وعانت معه الأمرين حيث كان يُعنفها ويتحرش بها على حد تعبيرها.

تفاصيل هجرة وسام السويلمي إلى ألمانيا

تُشير المعلومات الواردة حول وسام السويلمي الفتاة التي هاجرت إلى ألمانيا قبل نحو ثلاث سنوات ونصف أنها فرت من عائلتها التي كانت تُعنفها في المملكة السعودية وما إن هبطت الطائرة في مطار ألمانيا حتى قامت بتسليم نفسها إلى أحد أفراد الشرطة وطلب اللجوء وكان لديها الكثير من التقارير الطبية التي تُثبت تعرضها للضرب والعنف.

وقالت السويلمي في عدد من مقاطع الفيديو التي بثتها على قناتها يوتيوب أنها تعرضت للمعاملة السيئة في اللجوء وكثير ما كانت تتعرض للضرب حتى أثناء دخول المستشفى للعلاج، وأضافت الألمان عنصريين وما إن يعلموا أني سعودية حتى يبدئوا بالتحرش بي وإهانتي بأبشع الطرق.

قصة وسام السويلمي مع ابوها

ظهرت الفتاة وسام السويلمي أن سبب هجرتها وهروبها إلى المانيا كان والدها الذي تحرش بها وقام باغتصابها على مرأى ومسمع عماتها وجدتها دون أن يُحركوا ساكنًا وأضاف الفتاة في الفيديو أن والدها قبل أسبوع من هروبها قام بإيذائها جسديًا وكانت تشعر بمشاعر الاكتئاب فإما أن تهرب وتتخلص من المعاناة المحدقة بها وإما أن تُقدم على الانتحار ولكنها فضلت الهرب.

عودة السويلمي إلى السعودية

وبعد الفيديوهات التي بثتها على قناتها والتي تُشير إلى معاناتها في ألمانيا والعنصرية التي تواجه بها من قبل الألمان في الأماكن العامة وحتى في المستشفيات ظهر الفنان فايز المالكي يُحاول اقناعها بالعودة إلى المملكة وتوفير الحماية لها من قبل الدولة بعيدًا عن عائلتها التي لم تحفظها وقامت بإيذائها وبعد محاولات كثيرة نجح الفنان فايز المالكي بإقناعها بالعودة وظهرت في فيديو قصير تُشير إلى أنها في طريقها إلى السفارة السعودية وأنها ستعود إلى السعودية علها تجد الحماية التي تحفظ لها كرامتها وتحفظ عليها إنسانيتها التي أهدرها والدها أولًا بالتحرش فيها والسلطات الألمانية بإجبارها على الأفعال المخالفة للشريعة كشرب الخمر والمخدرات وغيرها من السلوكيات المقززة حسب تعبيرها.

فيديو وسام السويلمي مع ابوها

https://www.youtube.com/watch?v=jhTptJPszEw

مقالات ذات صلة