من هو سعد ايفنت الرياض

من هو سعد ايفنت الرياض، حالة من الإرباك أُثيرت في المملكة العربية السعودية بعد تناقل العديد من رواد المواقع الاجتماعية خبر وفاة سعد المهنا صاحب الحسابات الرسمية لايفنت الرياض على موقعي سناب شات وتويتر، وتساءل الكثير من الناس في الخليج العربي عن الرجل وعن القضايا التي يُقدمها خلال المحتوى الذي ينشره على حساباته، فمن هو سعد ايفنت الرياض وما هي حقيقة وفاته؟

من هو سعد ايفنت الرياض

يُعتبر سعد أحد النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في العاصمة السعودية الرياض، وهو شاب سعودي الموطن والهوية و الجنسية في العقد الثاني من عمره.

بعد إنهاء دراسته الجامعية ونظرًا لندرة الفرص في الحصول على وظائف حكومية في المملكة اتجه الشاب إلى قطاع العمل الحر واتخذ من وسائل التواصل الاجتماعي والتطبيقات الحديثة سبيلًا في الحصول على عمل يُحقق له دخلًا جيدًا يُعينه على تأدية واجباته المالية تجاه نفسه ولا سيما أسرته.

يقوم سعد بمتابعة المواقع الإخبارية في المملكة ويعمل على فرز الفعاليات والأنشطة التي تُقام في العاصمة الرياض ويبدأ بالترويج لها عبر حساباته الرسمية ومقابل عملية الترويج يحصل على نصيب من الأرباح.

اقرا ايضا…من هو سعد المهنا ويكيبيديا

حساب ايفنت الرياض

هو أحد الحسابات الموثوقة على مواقع التواصل الاجتماعي ويقوم على إدارته الشاب السعودي سعد المهنا ويعمل على الترويج للأحداث والفعاليات المختلفة في مدينة الرياض، فما من حفلة غنائية في الرياض إلا ويقوم بالترويج لها والتعريف بأماكن بيع تذاكرها.

كما يُروج للمطاعم والمقاهي ومحلات الكافية المختلفة في أنحاء الرياض، وهو لا يُقدم هذه الخدمة بالمجان بل مقابل نسبة معينة يتفق عليها مع المعلنين الذين يلجئون للإعلان عبر حساباته نتيجة انتشارها على مواقع السوشيال ميديا ومتابعتها بشكل كبير من قبل الجماهير الشبابية في المملكة.

اقرا ايضا…سبب وفاة سعد ايفنت الرياض

ايفنت الرياض سناب شات

يُتابع الشباب في المملكة العربية السعودية وبخاصة في العاصمة الرياض حساب السناب شات الخاص بايفنت الرياض حيث يتعرف من خلاله الجماهير المختلفة على الفعاليات التي تُقام في أنحاء الرياض سواء في الأماكن العامة أو الأماكن التي تتبع لأشخاص كمراكز الترفيه والتسلية التي يقودها شباب لديهم رؤية حديثة حول الحياة الاجتماعية.

ويُمكن المتابعة للحساب من خلال فتح تطبيق سناب شات والبحث عن الحساب في القائمة الرئيسية ومن ثم اختيار الحساب ذو العلامة التوثيقية الزرقاء والاشتراك فيه ومتابعته ليأتي ضمن أول المنشورات التي تُعرض لك على سناب.

اقرا ايضا…من هو سعد المهنا المعروف بسناب ايفنت الرياض

وفاة سعد المهنا صاحب حساب ايفنت الرياض

أُعلن في الساعات الأخيرة من مساء الأمس الخامس من ذي الحجة عن وفاة الشاب السعودي سعد المهنا والذي يقوم بإدارة حساب سعد ايفنت الرياض على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر وسناب شات، وتناقل الرواد الخبر وعددًا من الصور الخاصة بالحساب والمنشورات الأخيرة التي تم ايداعها على الحسابات.

وعلى الرغم من انتشار الخبر كالنار في الهشيم إلا أن أحدًا من المقربين من صاحب الحساب أو عائلته أكدت على الخبر أو عملت على نفيه.

مقالات ذات صلة