قصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي إني سألتك هل تجيب سؤالي كلمات

قصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي إني سألتك هل تجيب سؤالي كلمات، هناك الكثير من القصائد الشهيرة والجميلة، وقصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي اني سالتك هل تجيب سؤالي من اروعها، وكلمات القصيدة سنقدمها لكم، هناك العديد من القصائد الشعرية التي حظيت باهتمام كبير محليًا وعالميًا في الوطن العربي، نظرًا لجمال الكلمات التي استمتعت بها إلى جانب غنائها بطريقة رائعة وجميلة وجذابة، مما جعل هذه الأعمال تنجح عظيم، ومن خلاله سنعرف ما حصلت عليه لملء صلاتي، وسأطلب منك الإجابة على سؤالي بالكلمات.

قصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي للشاعر عبد الله فقيري

وجاءت كلمات قصيدة “ما فزت” للشاعر عبد الله خليل فقيري الذي يعتبر من أشهر وأبرز الشعراء في المملكة العربية السعودية، يصنف من الشعراء العرب المتميزين في شعرائه المختلفين كتابات، ولها العديد من الأعمال الشعرية التي انتشرت في العالم العربي، وليس فقط في المملكة العربية السعودية.

قصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي إني سألتك هل تجيب سؤالي كلمات

نضيف أدناه كلمات القصيدة ماذا كسبت لملء صلاتي سألتكم تجيبون على سؤالي في كلام الشاعر عبد الله فقيري كالتالي

ماذا تلقيت لملء صلاتي سألتك إذا أجبت على سؤالي! حاولت أن أختلق عذرًا لتركك، فوقعت في منزل حقيقي، وفي مخيلتي كنت قريبًا لي وكنت صديقي المقرب في يوم مصالحة إقبال وفرحها، فأصبحت كخصم، لخصمه هل عادت الأمور يا صاحب بيت الملالي يا من سمعت مني كلمات سيئة لم أطلب منك العودة إلى شركتي بعد الاغتراب، أو أن ترقى إلى وضعي، فبدونك أنا كامل وكامل، لست مفقودًا ولا تنقصك الكمال، ولدينا أسوأ نهاية وأموالي، لن أجادلك في الولاء، لأن ما مضى قد يكون من المستحيل إرجاعه، مجادلة معك! لو بقي فيك أي ولاء، لكنت ذكرت الأيام والليالي الماضية وأعطيتني أسمى صفاتك، تمامًا كما أعطيتك أجمل صفاتي.

اقرا ايضا…ما اسم أول عملة اسلامية ؟

الاستماع لقصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي إني سألتك هل تجيب سؤالي

وتجدر الإشارة إلى أن قصيدة “ماذا ربحت لملء صلاتي” أصبحت من الأعمال المميزة التي يرغب الكثير من الأفراد حتى الآن في سماعها والتعرف على كلماته بأداء صوتي مميز، بحيث يمكن للراغبين المختلفين النقر، على أيقونة الاستماع أدناه للاستماع إلى كلمات القصيدة، وفيما يلي الأيقونة

اقرا ايضا…متى يبدأ يوم عرفة ومتى ينتهي لغير الحاج ابن عثيمين

قم بتحميل قصيدة ماذا جنيت لكي تمل وصالي كاملة

لم تقتصر رغبة الجمهور الفردي على الاستماع إلى كلمات القصيدة، بل اكتسبت عملية التنزيل أيضًا رغبة كبيرة وواسعة، وهذا دليل على روعة كلماته المذهلة والأداء الصوتي المميز الذي قدمه، مما جعلها تداولاً واهتماماً خالصاً حتى الآن، كما يوحي الشعر ويعبر عن حالة الهجر، يسبب شعوراً سيئاً، ويصبح الشخص في حالة خيانة، ولهذا نرفق أدناه رابط التنزيل، الأغنية مباشرة بصيغة MP3 وبجودة عالية.

مقالات ذات صلة