رابط فيديو لحظة الحكم باعدام قاتل نيره علي الهواء، تداول الجمهور مقطع فيديو إلى لحظة النطق بحكم الإعدام، على قاتل نيرة أشرف التى قتلت على يد زميلها محمد عادل، وهي من الجرائم البشعة التى آثارت الجدل الواسع في مصر، وشهد المجتمع العربي مجموعة من الجرائم في الفترة الأخيرة، مثل جريمة إيمان إرشيد في الأردن، وجريمة لبني منصور، وشماء جمال، واصل قراءة المقال لتعرف على التفاصيل في شبكة الصحراء.

الحكم باعدام قاتل نيره علي الهواء

نشر رواد التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لحظة النطق بالحكم على قاتل نيرة أشرف وهو محمد عادل في جامعة المنصورة بمصر، وسط استنكار واسع من الجمهور المصري على القضية، وظهر خلال الفيديو النطق بالحكم شنقًا وجاء خلال البيان، (لحظة الحكم بالإعدام على محمد قاتل نيرة).

للمزيد … من هي والدة محمد عادل قاتل نيرة اشرف

اعدام قاتل نيرة أشرف على الهواء

كما وجاء في جلسات المحكمة التي كانت بـ 26 يونيو، ولم يصدر الحكم النهائي في القضية التى صدر بقرار حظر النشر التى ظهر في الجلسة الاولى، وحصل على عدد من المشاهدات عبر المواقع الاجتماعية في ظل الاستياء ودعوات إلى إعدام القاتل، ويجب السعي وراء إعدام قاتل نيرة أشرف على الهواء مباشرًا.

قاتل نيرة أشرف

تعد قضية نيرة أشرف من القضايا التى ضجت في الشارع العام المصري، وكانت الجلسة الأولى في قتل نيرة اشرف بالمحكمة الجنائية شمال القاهرة، بسبب رفضها الارتباط به، كما أن الجدل الواسع الذي ضج عبر الشبكات الاجتماعية بسبب حادثة ذبح الطالبة على باب الحرم الجامعي بالمنصورة في مصر.

محكمة قاتل نيرة أشرف

وقالت النيابة العامة أنه تم إحالة المهتم إلى محكمة الجنايات المصرية من ثم إلى المفتي الشرعي، بسبب طعنها مع سابق الإصرار، وطعنها بعدد من الطعنات في منطقة الصدر والرقبة، ويجب أخذ حق الضحية بسبب الجريمة البشعة التى ارتكابا الجاني، والحكم عليه بالإعدام، وسمح بالتصوير بالمحكمة، حيث لا يجب تكرار الحادثة وهي العنف ضد المرأة، وجاري العمل على التحقيق في القضية والنطق بالحكم من جديد.

شاهد أيضًا … تفاصيل الحكم على قاتل الطالبة نيرة اشرف بالاعدام

نيرة أشرف السيرة الذاتية

تعد نيرة أشرف هي الطالبة المصرية في جامعة المنصورة، ذات العمر العشرين، وهي من أصول مصرية، عاشت وترعرعت في مصر، وهي الجريمة الأولى في الدول العربية، وتليها جريمة إيمان إرشيد الطالبة الأردنية التى قتلت على يد زميلها عدى حسان عندما تلقت عدد من الطلقات في وسط الحرم الجامعي، من ثم لبنى منصور التى قتلها زوجها بسبب رفعها قضية طلاق بالإمارات، وقتلت شيماء جمال على يد زوجها المستشار أيمن حجاج.

وحاول الجمهور التعرف على تفاصيل القضية، حيث أنها بحث عبر محركات البحث جوجل للوقوف على تفاصيل الحادثة بشتي أنواعها، حيث تواصل المحكمة الوقوف على التفاصيل.

التعليقات