بث مباشر مباراة الزمالك وساغرادا تويتر

بث مباشر مباراة الزمالك وساغرادا تويتر ، يستضيف اليوم 19 فبراير 2022م مباراة من تصنيف العيار الثقيل بين كل من نادي الزمالك المصري لكرة القدم ، ونادي ساغرادا ضمن مباريات دوري نادي افريقيا ضمن مباريات اليوم السبت 19 من شهر فبراير 2022م ، وتاتي هذه المنافسة بين كل من الناديين ضمن مباريات الجوالة الثانية للمجموعات ، ويحاول نادي الزمالك المصري الفوز بهذه المباراة وتحقيق النصر ، وسنعرض عبر مقالنا جميع التفاصيل المتعلقة بهذه المباراة .

بث مباشر مباراة الزمالك وساغرادا تويتر

سيتم نقل بث مباشر لمباراة اليوم بين فريق نادي الزمالك المصري ونادي ساغرادا ، في هذه التواقيت : في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت الدولة السعودية ، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ، وفي تمام الساعة السابعة مساء في كل من الدولة الفلسطينية واللاردن وسوريا ولبنان والعراق واليمن ، وفي تمام الساعة الخامسة مساء في كل من الجزائر وتونس وليبيا .

من هو حكم مباراة الزمالك وساغرادا اليوم

تم الاعلان في الايام الماضية من قبل الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، عن هوية الحكم لمباراة نادي الزمالك المصري ونادي ساغرادا ، في مباراة اليوم 19 فباير 2022م، ضمن مباريات الجوالة الثانية للمجموعات ، في دوري بطولة افريقيا ، وتم اختيار الحكم محمد بن سلمان الذي يحمل الجنسية السعودية ، للتحكيم في المباراة .

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وساغرادا

يوجد العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اليوم 19 فبراير ، بين كل من الزمالك وساغرادا ، ومن تلك القنوات المفتوحة : قناة Idman SD ، قناة RMC HD ، قناة Fotbool HD ، قناة TRT SPORT HD ، قناة Nova Sport HD ، وقنوات بين الرياضية المفتوحة .

تردد قناة beIN sport  الرياضية

ستنقل قناة بين سبورت المباراة التي ستحدث اليوم بين كل من الزمالك وساغرادا ، ويمكن ضبط تردد قناة سبورت علي : القمر الصناعي نايل سات ، علي تردد 12480 ، باستقطاب افقي ، وعلي معدل ترميز 27500 ، ومعامل تصحيح الخطا 5/6 ، لمشهدة بث المباراة مباشر .

مقالات ذات صلة