سناب عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز

سناب عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز ، يُعد مشاهير السوشيال ميديا في الخليج العربي من أكثر الأشخاص الذين يُثيرون الجدل في الأوقات الأخيرة نظرًا للمحتوى الذي يقدموه والذي عادًة ما يتنافى مع القيم الاجتماعية في الخليج العربي والمعروفة بالمحافظة الدينية والأخلاقية أولًا وأخيرًا.

وفي الآونة الأخيرة بدأت في الظهور العديد من الحسابات لشخصيات خليجية تهتم بالموضة والأزياء وبعضها للأسف تُثير أفكار تحررية من الجنسين على حد سواء، ووجدان عبد العزيز واحدة من الناشطات على المواقع الاجتماعية في السعودية وقد برز اسمها كثيرًا على سناب شات فمن هي ومن هو زوجها عبد الله.

من هي وجدان عبد العزيز ويكيبيديا

عرف المجتمع السعودي وجدان عبد العزيز من خلال منصات التواصل الاجتماعي وبخاصة منصة سناب شات حيث بدأت بتصوير محتوى رقمي في مجال الأزياء والموضة ما جذب الكثيرون حولها ، وتحترف التسويق الالكتروني لبعض منتجات الأطفال خاصة الملابس والإكسسوار من الماركات المختلفة.

تُعرف وجدان على مواقع التواصل الاجتماعي باسم أم سحاب والجوهرة، وهما ابنتيها من زوجها رجل الأعمال السعودي عبد الله بن تركي ويُتابعها على مواقع التواصل الاجتماعي الملايين حيث زاد عدد متابعيها على حسابها الخاص بموقع تبادل الصور والفيديو إنستجرام، عن مليون متابع.

ما هي مهنة وجدان عبد العزيز

تحترف وجدان  القيام بحملات إعلانية للشركات المتخصصة بإنتاج ملابس الأطفال في المملكة العربية السعودية، وبعض الدول الأخرى فهي تُسوق للعلامات التجارية في مجال ملابس الأطفال وتستثمر العدد الكبير المتابعين لحساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي في الترويج لتلك المنتجات وتحظى بنسب أرباح عالية فضلا عن الهدايا التي تتلقاها لها ولابنتيها.

من هو عبد الله زوج وجدان عبد العزيز

هو رجل أعمال سعودي اسمه الكامل عبد الله بن تركي ويُعرف على مواقع التواصل الاجتماعي باسم ابو سحاب نسبة الي ابنته الأولى من زوجته الناشطة السعودية وجدان عبد العزيز.

وكان ابو سحاب قد ارتبط بزوجته وجدان عبد العزيز في العام 2004 إلا أن اعلانهما الزواج استغرق قرابة الثلاث سنوات حيث تزوجا في العام 2007 ومن ثم كانت ثمرة الزواج الأولى ابنتهما سحاب وتبلغ من العمر 7 سنوات بينما الفتاة الأخرى اسمها جوهرة وتبلغ من العمر قرابة العامين.

تقوم وجدان بمشارك متابعيها بعض من تفاصيل حياتها العائلية، حيث تنشر العديد من الصور لها ولزوجها ولابنتيها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

سناب عبدالله زوج وجدان عبدالعزيز

كحال زوجته الناشطة وجدان عبد العزيز فإن عبد الله بن تركي زوجها والمعرف بأبو سحاب يملك حسابات متنوعة على مواقع التواصل الاجتماعي لكن الأكثر شهرة هو حساب السناب الخاص به حيث يقوم من خلاله بمشاركة صوره مع ابنتيه سحاب والجوهرة وزوجته وجدان عبد العزيز، كما يُشارك أصدقاؤه العديد من النصائح في مجال الأعمال فضلًا عن بعض من تفاصيل حياته اليومية على صعيد الأسرة والعمل والاستمتاع بأوقات الفراغ مع الأصدقاء وغيرها من المنشورات ويمكن متابعة الحساب من خلال البحث عنه في قائمة البحث على تطبيق سناب واختيار النتيجة التي تُظهر سنابه موثقًا بالعلامة الزرقاء والاشتراك في متابعة منشوراته.