متى موعد اجازة الفحص الدوري عيد الاضحى 1443 – 2022

متى موعد اجازة الفحص الدوري عيد الاضحى 1443 – 2022، اعلنت السعودية عن تحديد موعد اجازة الفحص الدوري بعيد الاضحى، فمتى موعد اجازة الفحص الدوري، تم تحديد مواعيد الإجازات الرسمية لعيد الأضحى لهذا العام 2022 لجميع القطاعات في المملكة العربية السعودية، حيث تختلف مواعيد الإجازات من قطاع إلى آخر، آخر حسب قرارات الوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية في المملكة، لذلك سنتحدث من خلال إجازة ة الدورية في عيد الأضحى 2022.

برنامج الفحص الدوري للسيارات في السعودية

يعد البرنامج ومراكز الفحص الدوري من أهم شروط الحصول على رخصة قيادة السيارات في المملكة العربية السعودية، حيث يوفر الفحص الدوري وسائل الأمن والسلامة لأصحاب المركبات، مما يخالف أنظمة المرور في المملكة العربية السعودية.

موعد إجازة عيد الأضحى

تبدأ إجازة التفتيش الدوري في 3 يوليو 2022، بجميع الدوائر الحكومية بالمملكة العربية السعودية، لأن الحساب الرسمي للتفتيش الدوري على الطرق لم يؤكد بعد موعد إجازة عيد الأضحى لهذا العام، لكن من المتوقع أن أن تكون متزامنة مع القطاع العام والدوائر الحكومية في المملكة العربية السعودية.

متى موعد اجازة الفحص الدوري عيد الاضحى 1443 – 2022

من المتوقع أن يستأنف العمل في مراكز الفحص الدوري للسيارات في المملكة العربية السعودية وفقًا لجدول أعمال القطاع العام يوم الأحد 17 يوليو 2022 م الموافق 18 ذو الحجة 1443 هـ، في انتظار الكثير، البيان الرسمي لمركز الفحص الدوري للسيارات عبر حسابه على تويتر.

اقرا ايضا…كم مدة اجازة الوفاة في نظام العمل في السعودية

الاستعلام عن الامتحان العادي لعام 2022

يتم طرح الأسئلة حول فحوصات السيارات المنتظمة في المملكة العربية السعودية في الخطوات التالية

  • الدخول من خلال الموقع الرسمي لبوابة أبشر.
  • اضغط على المصادقة عبر أبشر للأفراد.
  • انتقل إلى علامة التبويب خدمات المرور.
  • انقر فوق لوحة التحكم من خلال حسابك.
  • سيتم عرض جميع تفاصيل السيارة.

اقرا ايضا…هل تم تقديم اجازة عيد الاضحى 1443 موعد الاجازة

الموقع الرسمي للفحص الدوري للسيارات في السعودية

يتم الدخول من خلال الموقع الرسمي لمركز الفحص الدوري للسيارات والمركبات في المملكة العربية السعودية، حيث يمكنك الاطلاع على كافة التعليمات والإجراءات والقوانين المتعلقة بدوريات السيارات والمركبات.

مقالات ذات صلة