ما حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية

ما حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية، ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بنبأ وفاة فتاة الاستوب السودانية، الناشطة الاجتماعية، فما حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية، الفتاة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي منذ وقت ليس ببعيد من خلال عرض زواجها، وهي تحمل لافتة تقول إنها تريد الزواج وتقبل تعدد الزوجات، الأمر الذي أثار ضجة على منصات المواعدة المختلفة، التنشئة الاجتماعية، مثل هذه الفتاة تمكنت من كسر القواعد والتقاليد الموروثة في المجتمع، سنكتشف من هي هذه الفتاة وسنكتشف حقيقة وفاة الفتاة السودانية.

من هي فتاة الاستوب السودانية ويكيبيديا

الفتاة السودانية المنحنية هي المهندس إسلام محمد، وانتشرت صورها مع هذه الهيئة على مواقع التواصل الاجتماعي، مما أثار الغضب والغضب لدى الناس لأنه أمر لم تعتد عليه المجتمعات العربية.

ما حقيقة وفاة فتاة الاستوب السودانية

خبر وفاة الفتاة السودانية مجرد إشاعة لا صحة لها وكثرت الأنباء عن وفاة الفتاة السودانية، خاصة بعد أن تناقلت بعض المصادر الإعلامية الموثوقة هذا الخبر، حيث أفادت الصحافة بوفاة سودانية على إثرها، إلى حدوث انخفاض حاد في الدورة الدموية، ولكن تم نفي هذا الخبر لأن صحفي سوداني موثوق به يدعى محمد البرنس نفى خبر وفاتها وأكد أن خبر وفاتها كان مجرد شائعة، وأن الفتاة عازمة الآن على الصحة والعافية، لا يعاني من اي مرض.

معلومات عن زوج فتاة الأستوب السودانية

تزوجت الفتاة السودانية ألاستوب في 20 يونيو 2022 من شاب يدعى النور، من أصل وجنسية سودانية، يرجح أن يكون في العقد الرابع من عمره، صور من هذه الحفلة.

اقرا ايضا…سبب وفاة عروس ليلة زفافها بكفر الشيخ

تفاصيل طلاق الفتاة السودانية الاستوب

بعد أسبوع تقريبًا من زواج الفتاة السودانية، خرجت مؤخرًا بمقطع فيديو تعلن طلاقها من زوجها النور، الأمر الذي أثار ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة وأن الفتاة ظهرت بحالة حزينة وسيئة تعلن عنها، الطلاق بعد أن كانت هي التي طلبت هذا الزواج.

اقرا ايضا…من هو فلاديمير بيتكوفيتش مدرب سويسرا السيرة الذاتية

سبب طلاق الفتاة السودانية الاستوب الحقيقي

أوضح المهندس السوداني إسلام محمد، المعروف باسم ابنة الستوب، أسباب طلاقها من زوجها النور، موضحًا أنه سرق جميع هدايا الزفاف، وأنه متزوج من ثلاث نساء أخريات ولم تكن على علم بذلك هذا، وذهبت في عرض حي، تؤكد طلاقها من ذريتها، بعد أسبوع من الزواج.