القبض على قاتل المذيعة شيماء جمال .. هذا ما وجد معه

القبض على قاتل المذيعة شيماء جمال .. هذا ما وجد معه، لا تزال تداعيات مقتل المذيعة المصرية، شيماء جمال، على يد زوجها، مستمرة، بعد أن هزت تفاصيلها الجالية المصرية خلال الأيام الماضية، أفادت مصادر “العربية”، الخميس، أن السلطات المصرية تمكنت من تحديد مكان الزوج القاتل القاضي أيمن حجاج، بالاستعانة بخدمات المباحث الجنائية، لتقنيات الأمان الحديثة.

وأضافت أن تكثيف التحقيقات وجمع المعلومات ساعد في إتمام المهمة، تنفيذا للإذن القضائي الصادر بالقبض عليه وإحضاره، وضُبط بحوزته جوازي سفر وهاتفين ومبالغ مالية بالجنيه المصري وعملات أخرى، ومن المقرر أن يمثل المتهم أمام النيابة بعد وقت قصير من نقله من قبل دورية تضم قطاع العمليات الخاصة وقطاع الأمن العام وبالتنسيق مع الأدلة الجنائية والأمن الوطني إلى القاهرة وسط إجراءات أمنية مشددة.

يذكر أن الأجهزة الأمنية التي أكدت نبأ القبض على المتهم، عثر عليها قبل 3 أيام، على جثة المذيعة المصرية شيماء جمال، التي اختفت قبل 3 أسابيع، داخل مزرعة فيلات بإحدى مدن الجيزة، محافظة في جنوب البلاد، المسؤول الوحيد عن هذه الجريمة المروعة هو حسين محمد إبراهيم الغربلي، الذي كان صديقا للقاتل منذ 11 عاما.

كما تبين أن حجاج طلب من صديقه مساعدته في استئجار مزرعة، لاستخدامها في تربية الخيول وذبح الأضاحي، خاصة مع اقتراب عيد الأضحى، فاستأجر الصديق المزرعة بالفعل وتولى عمليات تحضيرها وإنهائها، بينما جاء القاضي وزوجته لاحقًا إلى المزرعة يوم وقوع الحادث، حيث وعدها بنقل ملكيتها لها، الذي تفاجأ بحمل الزوج سلاحه الناري وضرب زوجته على رأسها بثلاث ضربات ثم خنقها حتى تتنفس.

مقالات ذات صلة