من هي زوجة هشام رستم

من هي زوجة هشام رستم، يُحاول المتابعين للفنانين التعرف على تفاصيل حياتهم الخاصة من باب إشباع الفضول لديهم، ومن بين المعلومات التي تُثيرهم للتعرف عليها هي المعلومات الشخصية كالزوجة والأبناء فضلًا عن التعرف على تفاصيل حياتهم الاجتماعية وعلاقاتهم مع المحيط الخاص بهم من الأهل والأصدقاء، وبعد رحيل هشام رستم عن عمر ناهز الـ75 عامًا تساءل البعض عن زوجته من تكون؟

من هو هشام رستم ويكيبيديا

واحدًا من أبرز الفنانين في الوسط التونسي وهو من مواليد تونس في العام 1947 احترف التمثيل وكانت له بصمته في الأعمال الفنية التونسية في المسرح والتلفزيون والسينما.

استطاع أن يُطور موهبته الفنية بالدراسة فحصل على العديد من الشهادات وتجول في العديد من الدول التي تُعنى بالفنون ودراستها وهو ما مكنه إلى الإبداع وامتلاك أسلوب مميز في أدائه حتى أنه مكنه في وقتٍ لاحق من المشاركة في الأعمال الفنية العالمية فشارك في عدد من الأفلام الأجنبية إلى جانب مشاركاته المتعددة في الأعمال الفنية التونسية في الدراما التلفزيونية والمسرح والسينما ايضًا.

وبلغ عدد مشاركات رستم في الأعمال العالمية قرابة  13 فيلماً سينمائياً عالمياً في أدوار ثانوية، ومنها فيلم “الصديق العربي” للمخرج الإيطالي كارمين فورناني، وفيلم “إيزابيل إيبرهارد” للمخرج الإنكليزي إيان برينجل.

اقرا ايضا .. من هي مارتين قفصي ويكيبيديا السيرة الذاتية

كم عدد زوجات هشام رستم وأولاده

عُرف عن الفنان التونسي هشام رستم أنه متشعب العلاقات الزوجية فقد ارتبط بالزواج من ثلاث نساء أخرهن كانت الممثلة وخبيرة التنمية الذاتية والعلاج بالطاقة سناء الزين، لكنه أبدًا لم يُنجب أولاد.

مارتين قفصي زوجة هشام رستم

لم يكن الكثير في الوسط التونسي يعرف أن مارتين قفصي كانت هي الزوجة الثانية للفنان هشام رستم فقد انفصلا منذ وقت طويل بعد أن عاشا الحياة الزوجية بهدوء بعيدًا عن الأضواء.

وبعد وقاته بدت مارتين قفصي منهارة تمامًا على رحيل زوجها السابق أشارت أنه كان خير الناس وكان كبيرًا في مقامة الفني والشخصي وأن علاقتها به كانت قائمة على الاحترام المتبادل ومغمورة بالمحبة.

الجوائز والتكريمات في حياة هشام رستم

الحالة الإبداعية والفكرية التي كان يُتقن أدائها في أعماله المختلفة جعلت رستم محط أنظار المؤسسات الفنية في الدولة وتم تكريمه لأكثر من مرة في العديد من المهرجانات السينمائية الدولية منها مهرجان القاهرة السينمائي في نسخة 2006 إذ تم تكريمه لمشاركته في العديد من الأفلام السينمائية العالمية، كما كرمه “مهرجان ليبرفيل الدولي” عن مساهمته بالنهوض بالسينما الأفريقية.

مقالات ذات صلة