من هي زوجة هشام رستم الثانية

من هي زوجة هشام رستم الثانية، فجع الوسط الفني في تونس برحيل الفنان المبدع هشام رستم بعد رحلة طويلة من العمل في مجال التمثيل والإبداعي الفني امتدت لأكثر من ثلاثين عامًا، كتب خلالها اسمه بحروف من ذهب في عقول وأفئدة الأجيال الفنية المتعاقبة في تونس، وعلى الرغم من رحيل الرجل إلا أن اسمه تصاعد على محركات البحث ليس لوفاته فقط وإنما للتعرف على بعض من تفاصيل حياته الخاصة إذ يُشار إلى أنه متزوج من امرأتين فمن هي زوجة هشام رستم الثانية؟

المسيرة الفنية لهشام رستم

انقضى الأجل بالفنان هشام رستم معلنًا رحيله عن عالم الفن والتمثيل منتقلًا إلى دار الحقيقة، تاركًا خلفه مسيرة مهنية كتبها بالإبداع في مختلف الأعمال التي قدمها وخاصة الأعمال المسرحية.

بدأ رستم مسيرته الفنية منذ الثمانينيات من القرن الماضي وتحديدًا في العام ، 1987 وعلى الرغم من بدايته المتأخرة تلك إلا أنه كان شغفوًا منذ الصغر بالأعمال المسرحية وكثير الحضور لها مع جده إلى أن تم اكتشاف موهبته في بداية السبعينيات من قبل الفنان علي بن عياد.

اقرا ايضا .. من هي زوجة هشام رستم

لم يترك رستم مسيرته الفنية تسير وفق الموهبة فقط وإنما دعمها بالدراسة فحصل على العديد من الشهادات في الأدب منها الدكتوراه في الآداب وألحقها بالحصول على شهادة دكتوراه أخرى في تاريخ المسرح وكانت من إحدى الجامعات في فرنسا.

مسيرة رستم الفنية في تونس

شارك هشام رستم في العديد من الأفلام السينمائية التونسية منها فيلم “صفايح من ذهب” وفيلم “صمت القصور” وفيلم “السيدة” والعديد من الأعمال الأخرى كـ”التلفزة جاية” و”زهرة حلب” ، كما شارك في مسلسلات درامية مختلفة تُعالج قضايا اجتماعية متنوعة منها “الناس حكاية” ومسلسل “حسابات وعقابات” فضلًا عن مشاركته في مسلسل “يوميات امرأة”.

يذكر أن عدد الأعمال التي شارك فيها الفنان رستم تجاوزت المائة عمل تراوحت بين أعمال سينمائية وتلفزيونية ومسرحية وجميعها حققت نجاحًا كبيرًا وكانت بمثابة توثيق لحقب تاريخية متفاوتة في القن التونسي على وجه الخصوص.

من هي زوجة هشام رستم الثانية

تزوج الفنان هشام رستم ثلاث زيجات جميعها انتهت بالانفصال ، وخلال هذه الزيجات الثلاثة لم يتمكن من إنجاب الأولاد فقضى وحيدًا فقط يملك أصدقاء وتلامذة كانوا له بمثابة أبناء.

وبعد إعلان وفاة الفنان رستم نعته زوجته الثانية مارتين قفصي مؤكدة أنها عاشت معه ما يزيد عن عشرين عامًا بمحبة وسلام إلا أنهما انفصلا ولم تتحدث عن الأسباب.

وعلى الرغم من بحثنا عن هوية زوجته الأولى إلا أن كل المحاولات باءت بالفشل فقط تم التعرف على زوجتيه الأخيرتين مارتين قفصي الزوجة الثانية وسناء الزين الزوجة الثالثة.

مقالات ذات صلة