من هو قاتل رنين سلعوس  

من هو قاتل رنين سلعوس، مازالت جريمة قتل الطالبة في جامعة النجاح تُشعل مواقع التواصل الاجتماعي في ظل الكشف عن تطورات جديدة بشأن القاتل، حيث تناقل بعض الرواد على المواقع الاجتماعية روايات مختلفة تُشير بأصابع الاتهام إلى والدتها وأحد أبنائها إذ يُقال أن رنين كانت على علاقة متوترة بوالدتها لرغبة الأخيرة بتزويجها من ابن أخيها إلا أن رنين كانت ترفض، فهل يُعقل أن تُحرض أم على قتل ابنتها ومن هو قاتل رنين السلعوس؟

من هو قاتل رنين سلعوس  

بعد اكتشاف مقتل رنين سلعوس بدأت الأجهزة الأمنية في السلطة الفلسطينية بمحافظة نابلس بالبحث والتحري عن الحادث حيث تم الإبلاغ أولًا بأن الحادثة ليس إلا انتحار وليس هناك شبهة بالقتل، ولكن التحقيقات ما زالت جارية وهناك الكثير من الأقاويل تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي في فلسطين تُشير إلى أن الجاني الحقيقي هو والدة الفتاة والتي قامت بتحريض أحد أبنائها على قتلها والتمثيل بالجثة لتبدو عملية انتحار فيما هي غادرت البلاد سابقًا إلى الأردن كنوع من الضغط علها تتمكن من تحويل رغبة ابنتها والانفصال عن ابن عمها والارتباط بابن خالها الذي يكون ابن شقيقها.

اقرأ أيضا..  سبب مقتل رنين سلعوس في فلسطين

جدل على مواقع التواصل بسبب مقتل رنين السلعوس

أثار مقتل الطالبة بجامعة النجاح رنين السلعوس 20 عامًا جدلًا كبيرًا على وسائل التواصل الاجتماعي حيث أشار البعض إلى أن الفتاة وجدت معلقة على شجرة في حديقة منزلها وأن عائلتها أخبرت الإعلام والشرطة أن الفتاة أقدمت على الخلاص وأنهت نبض حياتها بالانتحار.

فيما أشار آخرون إلى ان الفتاة تم قتلها والتنكيل بجسدها لنفي الجريمة عن أي من المشتبه بهم واستندوا في تحليلاتهم إلى اقاويل الجيران التي تُشير إلى أن رنين كانت على خلاف مع والدتها بسبب الزواج فالأولى أي والدتها لا تريد أن ترتبط ابنتها بابن عمها وتفضل لها أن ترتبط بابن خالها لكن رفض رنين جعل الأم تستشيط غضبًا وتُحرض على قتلها بينما خرجت إلى الأردن كي لا تُثير الشكوك حولها.

هل قتلت والدة رنين السلعوس ابنتها؟

مازال هذا التساؤل الأكثر تصاعدًا على مواقع البحث في الأراضي الفلسطينية، حيث يُعد مقتل رنين والشبهات حول ضلوع والدتها في مقتلها الأكثر حديثًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحسب الأجهزة الأمنية الفلسطينية فإن التحقيقات ما زالت مستمرة وفرق الأدلة الجنائية ما زالت تُدقق في عملية القتل التي حدثت في ظروف غامضة وأغضبت الشارع الفلسطيني.

ودعت الأجهزة الأمنية الفلسطينية المواطنين إلى تحري الدقة في نقل الأخبار وعدم تداول أي صور للقتيلة أو عرض قصتها بلا دليل.

يذكر أن رنين السلعوس قد لقت مصرعها في وقت سابق ونعاها خطيبها مجدي السلعوس، مؤكدًا أنها كانت تستعد لإتمام حفل الزفاف في غضون الأشهر القليلة القادمة إلا أن الموت خطفها منه، وقال في منشور على صفحته على فيس بوك : “سأظل أذكرك وستظلين في دعائي رحمك الله يا روحي وقلبي” وإنا لله وإنا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة