قصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 وطاقم العمل

قصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023 وطاقم العمل، بدأت العديد من القنوات التلفزيونية في مصر الإعلان عن قائمة المسلسلات التي سيتم عرضها خلال الموسم الرمضاني 2023 ومن بينها مسلسل الكتيبة 101 والذي يُعد من أبرز المسلسلات الوطنية الت ستُعرض على الشاشات فما قصته ومن هم أبطال وطاقم العمل..

قصة مسلسل الكتيبة 101 رمضان 2023

الكتيبة 101 هو مسلسل تلفزيوني دراما مصري من فئة الأعمال الدرامية الوطنية التي تكشف عن بطولات الجيش المصري في التصدي لمحاولات الارهاب وغيرها والتي تصاعدت في الآونة الأخيرة للنيل من أمن مصر وسلامتها.

وتدور أحداث المسلسل حول دور الكتيبة 101 في التصدي للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء، وتخبر المشاهد الأولى للمسلسل عن الأحداث التي شهدتها مدينة العريش يوم 28 يناير 2018 حيث تم الهجوم على موقع عسكري واعمال القتل في صفوف الجنود الذين كانوا في الخدمة العسكرية بلا رحمة ولا إنسانية، وتتوالى أحداث المسلسل للكشف عن زعماء التنظيم الإرهابي التكفيري وتقود عمليات البحث والمكافحة الكتيبة 101.

طاقم عمل مسلسل الكتيبة 101

يُعتبر مسلسل الكتيبة 101 من الدراما الحربية وقام بتأليفه اياد صالح ومن إخراج محمد سلامة، فيما يقوم بدور البطولة نخبة من النجوم الشباب في مصر من بينهم آسر ياسين، عمرو يوسف، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، وتشاركهم في البطولة الفنانة فاء عامر ووليد فواز وغيرهم.

طرح البوستر الرسمي لمسلسل الكتيبة 101

قامت شركة الإنتاج الخاصة بمسلسل الكتيبة 101 بطرح البوستر الرسمي للمسلسل والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في شهر رمضان 2023 وظهر في البوستر الرسمي نجمي العمل آسر ياسين وعمرو يوسف وهما يرتديان الزي العسكري بما يدل على أنهما يُجسدا شخصيات كبيرة في الكتيبة، من جهة أخرى قالت الشركة المنتجة أن المسلسل سيعرض على قناة ONTVبشكل حصري.

ما هو دور آسر ياسين وعمرو يوسف في الكتيبة 101

ويُجسد الفنان آسر ياسين دور مقدم في الكتيبة هو خالد وتكون نهايته الاستشهاد في سبيل الوطن وقال في بوست على صفحته على انستجرام المقدم خالد بيخدم في فترة من أصعب الفترات اللي مرت على البلاد.

أما الفنان عمر يوسف فيقدم دور الرائد نور صلاح العزب والذي يتعرض طول الوقت لمداهمات وصراعات مع الإرهابيين التكفيريين في العريش وفي ظل الأحداث المليئة بالأحداث العسكرية تظهر مشاعر الأم المصرية التي تتشوق لأن تلتقي أبنائها بعد الخدمة العسكرية ولكن هؤلاء الأبناء قد يواجهوا الشهادة في أي وقت

مقالات ذات صلة