قصة رنين سلعوس كاملة بالتفصيل

قصة رنين سلعوس كاملة بالتفصيل ، القصة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي، قصة رنين سلعوس الحقيقية، وتفاصيل القصة الكاملة، انتشرت عدة حالات فردية لقتل فتيات في الوطن العربي خاصة في جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وفلسطين سنرفق سيرتها الذاتية ونتحدث عن سبب وفاتها وبجانب رد فعل شبكات التواصل الاجتماعي على نبأ وفاتها.

من هي رنين سلعوس ويكيبيديا

رنين مجد فوزي سالوس فتاة فلسطينية من أصل أردني تعيش في مدينة نابلس، درس في قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد والعلوم الاجتماعية بجامعة النجاح الوطنية، ولد عام 1999 ويبلغ من العمر عشرين عاما، ثلاث سنوات درست الثانوية في مدرسة مجدل بني فاضل للبنات، مخطوبة لابن عمها مجدي حسام سالوس.

مسيرة حياة رنين سلعوس

وتتضمن سيرة الفتاة، رنين سالوس، المعلومات التالية

  • الاسم الكامل رنين مجد فوزي سالوس.
  • تاريخ الميلاد 7 فبراير 1999 م.
  • العمر 23 سنة.
  • التعليم تخرجت في السنة الثانية من قسم المحاسبة في كلية الاقتصاد بجامعة النجاح الوطنية
  • الجنسية فلسطيني.
  • محل الإقامة نابلس، فلسطين.
  • اللغة الأم العربية.
  • الحالة الاجتماعية مخطوب.
  • اسم خطيبها مجدي حسام سالوس.

قصة رنين سلعوس كاملة بالتفصيل

رنين سالوس هي فتاة مخطوبة لابنة عمها، وقد تمت هذه الخطوبة بعد علاقة غرامية بينهما، وكان من المقرر أن يتم حفل زفافهما في يونيو، لكن تم تأجيله إلى أكتوبر بسبب مشاكل عائلية، ووالدتها، ورفض الأخ تلك العلاقة لأن والدتها أرادت أن تتزوجها من ابن عمها في الأردن، وعندما رفضت رنين، حرضت والدتها ابنها على قتل أختها رنين، ووجدت حياة في منزلها بنابلس وأخبارها، انتشر الانتحار في البداية، ولكن سرعان ما نُشر خبر وفاتها لعدم وجود أسباب تدفعها للانتحار.

سبب وفاة رنين سلعوس الحقيقي

وردت أنباء متضاربة حول سبب وفاة رنين سالوس، وبدأت الشرطة التحقيق في الحادث بعد العثور على جثتها في منزلها في محافظة نابلس بفلسطين، على يد شقيقها بتحريض من والدتها، ويرجع ذلك إلى رفض رنين الزواج من ابن عمها وقبولها الزواج من ابن عمها.

اقرا ايضا… سبب مقتل رنين سلعوس في فلسطين

رد فعل الناس على مقتل الفتاة رنين السلعوس

انتشرت أنباء مقتل الفتيات في الوطن العربي بشكل لافت، عندما قُتلت الفتاة نيرة أشرف أمام بوابة جامعتها في المنصورة، مصر، تلاها خبر مقتل الطالبة إيمان أرشيد في إحدى الجامعات الهاشمية، المملكة الأردنية ثم مقتل رنين السلوس، وحثت مواقع التواصل الاجتماعي المواطنين على التحقيق في قضية مقتلها وتوضيح سبب الوفاة وجذر المشكلة، وبدأت الشرطة الفلسطينية التحقيق في الحادث بعد ورود أنباء عن العثور على الفتاة رنين السلوس ميتة، في منزلها.

اقرا ايضا…من هو قاتل رنين سلعوس  

حساب رنين السلعوس الرسمي على الفيسبوك

وتصفح العديد من المهتمين بخبر مقتل الطالبة رنين السلوس حساباتهم الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، شاركت مع أصدقائها وأقاربها تفاصيل حياتها الشخصية والجامعية على فيسبوك وكيف كانت، يمكن أن يتبع المنشور الرابط المباشر التالي.

مقالات ذات صلة