رابط فيديو لحظة مقتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية والقبض على القاتل

رابط فيديو لحظة مقتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية والقبض على القاتل، في جريمة بشعة وقعت في الاردن هذا اليوم الخميس كانت ضحيتها الطالبة ايمان ارشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن، وفي تفاصيل الجريمة الاولية كشف النقاب عن عملية اطلاق نار واغتيال نصبت لها باحكان وبسابق الاصرار والترصد لتلقى مصيرها على الفور قتيلة بهذه الرصاصات الغادرة التي اصابتها في الرأس والصدر لتفارق الكلية والحياة في لحظات مجرم وغادر.

تفاصيل جريمة جامعة العلوم التطبيقية

كانت الطالبة ايمان ارشيد كالعادة متوجهة الى دراستها دون اي مشكلة ولكن الموت كان ينتظرها لتخرج خمس رصاصات من سلاح ناري نحوهل لتصيب منطقة الصدر وطلقة اخرى تتبعها لتصيبها في رأسها وتفارق الحياة في لحظة اصابتها، ووصلت القوات الشرطية الى المكان واخذت المعاينات والشهادات التي شهدوها من كانوا متواجدين في المكان، ولم يبلغ عن القبض عن المجرم حتى اللحظة فيما يقول البعض انه متمرس في استخدام السلام ويتبع احد فروع الامن في الاردن وبذلك فهو عسكري وقادر على القنص والاصابة لاي حدف ثابث او متحرك.

من هي ايمان رشيد ويكيبيديا

تدرس ايمان ارشيد في الكلية الجامعية التطبيقية وهي متخصصة في فرع التمريض وبشهادة الزملاء فهي من المتفوقين والمبدعين في المجال ولا يوجد في حياتها اي شيئ يثير الشبهات، وقد تناقل البعض خبر تهديدات وصلت الى الطالبة ايمان ارشيد منذ مدة، ويبدو ان الدافع وراء القتل هو العشق او الحب كما هو الحال في جريمة المنصورة التي اودت بحياة الطالبة نيرة اشرف، ولا تزال القوات الامنية تلاحق المجرم بغية الوصول اليه والتعرف على هويته الحقيقة.

سبب قتل الطالبة ايمان ارشيد

البعض ادعى ان القاتل هو شقيق المغدورة ولكن تبقى هذه تخمينات او فروض اولية لا يؤخذ بصحتها الا بعد اعلان القوات الامنية والشرطية الهوية الخاصة بالقاتل، ولا يزال دم جريمة المنصورة لم يجف ليلحق بها دم الطالة الاخرى ايمان ارشيد.

طالع ايضا اين اختفت الفنانة امال ماهر

كم عمر ايمان ارشيد

تبغ الطالبة المغدورة ايمان ارشيد 23 عام وتنتسب الى جامعة العلوم التطبيقية في عمان ومجالها ضمن الطب والتمريض، ولا يزال القاتل طليق حتى اللحظة ولا يعرف اذا ما كان اخيها ام احد المحبين او العشاق المجانين كما حصل مع طالبة المنصورة ولا تزال الطالبة ايمان في سنتها الثانية في الكلية التطبيقية للعلوم.

طالع ايضا مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية في الاردن 

فيس بوك ايمان ارشيد

يمكنك البحث عن البروفال الخاص بايمان ارشيد من خلال البحث باسمها الشخصي في ايقونة البحث  لتظهر صورها الشخصية والحساب الرسمي لها.

يمكنكم مشاهد الفيدو الخاص بجريمة قتل الطالبة ايمان ارشيد من خلال اتباع الرابط ادناه او تشغيل الفيديو في الايقونة ادناه مع مراعاة اخذ ملاحظة مشاهد قاسية وعنيفة في الفيديو.

مقالات ذات صلة