حقيقة انتحار عدي خالد حسان قاتل ايمان ارشيد

حقيقة انتحار عدي خالد حسان قاتل ايمان ارشيد، انتشر خبر العثور على قاتل إيمان ارشيد عدي حسان في الساعات القليلة الماضية، حيث فرحت عائلة إيمان، ونشر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الخبر بشكل واسع، بعد مطالبات بضرورة الاعتقال والاحتجاز بشكل عاجل، وبعد ذلك كانت محاكمته عادلة، لكن الفرح لم يدم طويلاً، لأن الأخبار عن انتحار القاتل جاءت من رجال الأمن، وسنعرف ما إذا كان قاتل إيمان إرشيد قد انتحر.

من هي ايمان ارشيد ويكيبيديا

إيمان ارشيد طالبة جامعية تحمل الجنسية الأردنية وتعود أصولها إلى دولة فلسطين، توفيت ليل الخميس أثناء وجودها في الجامعة، حيث تعرضت لعدة رصاصات استقر أحدها في الرأس، الأمر الذي نقلها إلى لها الموت.

اقرأ أيضا.. حقيقة وفاة عبدالرحمن الكلثمي الفنان السعودي

اسم قاتل ايمان ارشيد

قاتل إيمان ارشيد يدعى عدي خالد عبدالله حسان، وهذا ما أكده شقيق الضحية إيمان الذي نشر صورا له في عدة مواقع على الإنترنت يطلب من الناس البحث عنه والعثور عليه لتقديمه للعدالة، وقال إن القاتل عثر عليه في عدة أماكن في المملكة من بينها الزرقاء، ومارك نورث كما شوهد في كاميرات المراقبة في عدة مناطق تجارية بالمملكة، ويقال إن عدي كان زميل إيمان في الجامعة التي تحمل الجنسية الأردنية، وقالت بعض المصادر إنه وقع في حبها لكن إيمان رفضته. لسوء أخلاقه، بينما نفى أهلها أن يكون قتلها لهذا السبب.

حقيقة انتحار قاتل ايمان ارشيد

تداولت بعض القنوات الإخبارية التابعة للمملكة الأردنية الهاشمية، خبر انتحار قاتل إيمان ارشيد بعد محاصرته من قبل الأجهزة الأمنية، حيث قرر القاتل الانتحار عندما وجد عدم وجود هروب للشرطة، ونقل الشاب إلى مستشفى الزرقاء الحكومي بعد إصابته برصاصة ومقتله دفن السر الذي بقي معه حول السبب الحقيقي الذي جعله يرتكب هذه الجريمة.

تفاصيل حول انتحار قاتل إيمان إرشيد

وورد بيان من المتحدث باسم مديرية الأمن العام، عن العثور على قاتل الجامعة في العاصمة عمان، وأنشئ مكانه ليكون محاطًا برجال الأمن العام في المملكة، وأثناء التقدم الأمني. للإبلاغ عنه، تم إطلاق النار عليه، تقرير عن انتحار القاتل، ولكن بعد الانتهاء من التحقيق، أي حتى الآن لم تعرف التفاصيل ولا توجد معلومات كافية عن حادثة الانتحار.

تفاصيل انتحار قاتل إيمان ارشيد

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإطلاق النار على قاتل إيمان إرشيد، لكن هذا الفيديو لا يوثق المشهد كاملاً لأن أحدهم صوره، قائلين إنه تم إطلاق النار عليه ولم يتم توثيق الجثة ولا وقت إطلاق النار، في الفيديو، يسمع صوت الرصاص فقط دون تحديد الاتجاه، فيما طالب بعض رجال الأمن بضرورة توثيق حادثة الانتحار بصورة أو فيديو أو إظهار الجثة أمام الجميع لضمان انتحاره ووفاته.

مقالات ذات صلة