اجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022 ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة

اجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022 ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة، العديد من الازواج يسعون الى ايجاد ادعية يوم عرفة لزوجاتهم، واجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة، سنذكره لكم، وهو ما سنضعه في سطور المقال، حيث يهتم الزوج بتولي طلب زوجته يوم عرفة، لتعزيز تلك المشاعر الخاصة التي تزيد من فرحة الأيام، لذلك يحرص الزوج على أكل زوجته مع عدد كبير من أجمل الطلبات، ويمكن من خلال زوارنا التعرف على أجمل طلب، كتبته يوم عرفة والتي تتضمن باقة طلبات لزوجتي في يوم عرفة وأجمل طلب للزوجة في يوم عرفة لعام 1443.

اجمل دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022 ادعية يوم عرفة للزوجة مكتوبة

والصلاة التي يخاطبها المسلم بأنفاس الإيمان هذه يوم عرفة والتي جاءت بأشكال عديدة، نذكر أبرز طلب لزوجتي يوم عرفة، على النحو التالي

الصلاة الأولى يارب في يوم عرفة أسألك كل خير زوجتي الصالحة التي شرفتني بها يارب أعطها التوفيق والسداد في أي مشكلة وصرفها عن الشر والشر والمعاصي وحلها وإصلاحه، الدين وعالمه رب العرش العظيم.
الصلاة الثانية يا رب في يوم عرفات أشكرك على النعمة الكاملة وأسألك في ضوء وجهك الكريم أن تمنح زوجتي السعادة الكاملة والنصر في دار الحياة في الدنيا والآخرة، واجتمع معها في جناتك ربي الكريم.
الصلاة الثالثة اللهم إني أدعو يوم عرفات أن أبارك لي زوجتي وأن تزيد من ثباتها في طاعتك لك يارب الرحمن.
الصلاة الرابعة يا رب في يوم عرفة أرجوك احفظ زوجتي الصالحة لي وبارك لي في حضرتها يارب لا تفوت تلك الابتسامة الطيبة وتلك الملامح التي تفيض بأجمل مشاعر.

أدعية خطية يوم عرفة للزوجة

هناك العديد من أشكال الصلاة التي تُقال للزوجة في هذه المناسبة الإسلامية، وفي هذا نسرد لك أفضل طلب لزوجتي في يوم عرفة لعام 1443، على النحو التالي

  • يا رب رب العرش العظيم يا رب خالقي الكريم يا رب أصلي يوم عرفة ليحفظ زوجتي لي ويحفظ لي راحة عيني ويباركني. الأسرة حتى لا أرى لها حرجا يا رب العرش العظيم.
  • يا رب في يوم الكفارة أحمدك على كل النعم وأستغفرك عن خطاياي وخطاياي وأفعالي.
  • يا رب هذه خطيئة عظيمة تفيض الروح بها بمشاعر طيبة تجاه من نحبهم، يا رب أرجوك في تلك الساعات المباركة احمي زوجتي من أجلي واجعلها محبة الحياة.
  • اللهم يارب خالقي الكريم أدعو الله يوم عرفة أن يبارك زوجتي يارب ولا تستجيب لطلبها ولا تعذبها بأي معاناة يارب احفظها لي ولعائلتي طيلة حياتها و بصحة وأمان تامين وأقسم لنفسي وحياتها هادئة وسعيدة ربي الكريم.

دعاء مستجاب لزوجتي في يوم عرفة 2022

هناك العديد من الصلوات التي تُقال للزوجة يوم عرفات، للاستفادة من تلك الساعات المباركة عندما يقبل الله طلبات عباده، وفي هذا نقدم لك باقة من الخيارات لطلبات الزوجة، يوم عرفات

  • يا رب برائحة النوايا الحسنة هذه أرجوك احفظ زوجي المحمي يارب لا تحرمني من قربها في حياتي أرجوك زد من وجوده في قلبي وبارك لي طيلة حياتي هم، والله العرش العظيم.
  • يا رب خالتي الكريمة، أصلي في هذه الأيام المباركة، لكي تزيد زوجتي طلبها لك، يا رب، أعهد إليك بالسعادة والفرح والأمان في كل خطوة، يا رب، كل ما تحتاجه هو بابك الكريم.
  • يا رب في يوم عرفة نسجد في الصلاة، فإن الله لا يقلب تلك الكفوف إلا إذا استجبت دعائنا، ولم تقبل طاعتنا، وكرمتنا بحسن الاستقبال، رب العرش العظيم، ربنا يبارك، زوجتي الحبيبة وقبولها يا كريم.
  • يا رب، يوجد في قلبي شرير عظيم، حضور عظيم في ذاكرتي، يا رب، نعظمه على أمل رحمتك، يا رب، من فضلك، بهذه الأنفاس العظيمة، اجعلنا في عيون رعايتك للنوم اللهم اكتب لنا التوفيق والسعادة في الايام القادمة.

ادعية للزوجة في يوم عرفة 2022 مكتوبة

الاستماع إلى الصلاة من العبادات المباركة التي تواجهها القلوب بكثير من المودة والسرور.

  • اللهم ارحم رحمتك يا من استجاب الطلبات يارب لي زوجة عزيزة حاضرة في قلبي يارب اوكلك فرح قلبها وامن حياتها يارب زد حضورها في قلبي ولا تفرق بين مصليتنا مدى الحياة يا رب.
  • يا رب أسألك لذة وسماء وأعوذ بك من غضبك وعذاب النار.
  • اللهم يارب يوم عرفة احفظ لي زوجتي العزيزة وزدها يارب لا تأخذها فوق طاقتها ولا تكتب عليها أي حزن ولا وجع يارب فكن لها في أي مشكلة ويصرفها عن الشر والشر والذنوب.
  • يا رب في يوم عرفة أصلي من نور وجهك الكريم ومن رحمتك الغامرة التي لا ترجع يا رب أن أحفظ زوجتي العزيزة لي وأن أكتب عن نجاحها وسعادتها في كل أمورها الحياة، أن تكون صعبة بعض الشيء وكل خطوة لتكون سهلة.

اروع دعاء الزوج لزوجته في يوم عرفة 2022

تفيض الروح بالطلبات بهذه الساعات المباركة من يوم عرفات، والمسلم حريص على مخاطبة هذه المناسبة بأجمل الطلبات من الزوج لزوجته، ومن أبرزها

  • إليكم، زوجتي العزيزة، تفيض مشاعري في كل فرصة، أسأل الله أن يكتب لك جيدًا في كل ثانية من حياتك وأن يبارك تلك الساعات الجيدة من حياتك وألا ينظر إليّ من أجل نعمة وجودك في بلدي، الحياة للأبد.
  • يا رب في يوم عرفة أحمدك على حسن النعم وأشكرك على اختيارك هذه الزوجة الصالحة يا رب بهذه الساعات، أرجو أن تفعل ذلك في عين رعايتك التي لا تنام، الله يصرفها عن المنكرات والمعاصي وباركها في كل أمر.
  • يا رب كوني زوجتي العزيزة في أي أمر، الله ليس هينًا إلا ما تفعله بسهولة، وأنت إن شئت اجعل الحزن يسيرًا، يارب، أدعو يوم عرفة، أن أحفظ زوجتي العزيزة من أجل، وبارك لي في سنها حتى لا نرى شر.
  • يا رب في يوم عرفة نلتقي الله مع المطيع ونحمد الله على المطيع ونفوسنا تسير مع الطوائف يا رب أرجوك مع أنفاس الإيمان هذه أقسم لي ولزوجتي بزيارة بيتك المقدس في السنوات القادمة حنان منان يارب.

اقرا ايضا…أدعية يوم عرفة للزواج .. دعاء تيسير الزواج في ليلة عرفة

دعاء لزوجتي في يوم عرفة 2022

وهي من الطلبات الخاصة التي تحمل بين صفوفها مشاعر الحب والسلام بين الزوجين، وقد م باقة من أجمل الطلبات لزوجتي

  • اللهم يارب الخالق ويحيي العظام كما ارجع، يا رب أرجوك، في يوم عرفات، احتفظ بزوجتي الطيبة واحتفظ لها بتلك السمات الجميلة التي تسعد قلبي في كل مرة، أنا أنظر إليها.
  • اللهم يارب يوم عرفة بارك لي زوجتي العزيزة ويزيد فرحها وسعادتها يارب افعلها في أحسن الأحوال وأعطها المثابرة في الاستماع إليك هذه الأيام مباركًا وبعدها يارب.
  • اللهم إني أسألك يوم عرفة أن تبارك زوجتي وتزيد من سعادتها.
  • يا رب في يوم عرفة أشكرك على الاختيار الأعظم يارب زوجتي أجمل الهدايا في الدنيا لقلبي يارب أدعو الله يوم عرفة أن أفعل ذلك في عين رعايتك لا تنام، أجبرها على أن تكون مستحقة لكرمك يا ربي الكريم.

اقرا ايضا…افكار حلويات عيد الاضحى 2022 عمل حلويات عيد الاضحى على شكل خروف

دعاء لزوجتي بيوم عرفة بالصور

وهي من أجمل الصور التي تتضمن طلبات للزوجة بمناسبة مناسبة إسلامية تفيض القلوب بطاعة الطلبات فتؤخذ وتتبادل بين الأزواج بقدر كبير من الدفء والحب.

مقالات ذات صلة