ما سبب إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

ما سبب إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر ، بعد ان تم اعلان حكم الاعدام بحق قاتل فرح اكبر، فقد صدر حديثا قرار بإلغاء حكم الاعدام، فما سبب الغاء حكم اعدام قاتل فرح اكبر، هو المرأة الكويتية التي علقت قصتها في أذهان الشارع في الكويت، خاصة بعد تعرضها لجريمة شنيعة أودت بحياتها في ريعان شبابها، وتركت أطفالها بدون أم حانية حيث عادت قصة فرح أكبر للظهور خاصة بعد أن تم إلغاؤها، معلومات عن الشابة فرح أكبر للوصول إليها وما هي.

من هي فرح أكبر السيرة الذاتية

فرح أكبر، واسمها الكامل فرح حمزة أكبر، شابة كويتية وأم لطفلين عاشت معظم حياتها في مدينة الزهراء الكويتية، في عام 2022 كان الغرض من الجريمة هو الارتباط بها لكنها رفضت، لذلك قامت بعدة محاولات لقتلها لتنجح بعد اختطافها لأكثر من شهر وانتقال إجبارها إلى الكويت.

كم عمر فرح اكبر الان

فرح أكبر تبلغ من العمر 33 عامًا تقريبًا، ولدت عام 1989، عاشت أكبر داخل حدود عائلتها، خاصة بعد انفصالها عن زوجها والد بناتها، خاصة عندما كان الجمهور ينتظر ظهوره بعد ما حدث له، والدة أطفاله، لكنه ظل مجهولاً للصحافة.

ما سبب إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

وسبب إلغاء عقوبة الإعدام بحق قاتل فرح أكبر هو تخفيض عقوبة السجن المؤبد من قبل محكمة الاستئناف، بعد ة ملابسات القضية، حيث سبق للدفاع أن طلب استدعاء الشهود، لكن في القضية رفضت المحكمة الطلب، وأثار هذا القرار غضب أهل الضحية وأقاربها، حيث قرر محامي الضحية الاستئناف أمام محكمة النقض على قرار إعادة العمل بعقوبة الإعدام، وكانت قضية فرح إحدى القضايا، التي حظيت بقدر كبير من الاهتمام والتفاعل في الكويت.

قصة فرح أكبر الكويت الحقيقية

تدور قصة فرح أكبر حول علاقتها بفهد صبحي، حيث أراد ربطها برفضها الصريح، الأمر الذي دفع القاتل لمحاولة التجسس عليها والاعتداء عليها عدة مرات، وكانت المرة الأولى التي تقدم فيها الأخير بشكوى بعد اكتشافه، وجود جهاز تنصت في سيارتها، من بين محاولات أخرى من قبل القاتل لاختطافها، لكن هذه القضية انتهت بتوقيع الأخيرة مذكرة لوقف الاقتراب منها فهد في أبريل 2022 م، حيث طعنها عدة مرات في أماكن مختلفة على جسدها، وفي عيون الناس في شارع عام ووضعهم أمامها، الجثة أمام المستشفى وهربت لكن الحالة لم تدم طويلا، طويلا لان التحقيقات اثبتت ان فهد هو القاتل.

اقرا ايضا…قصة آمال ماهر وتركي الشيخ

معلومات عن قاتل فرح أكبر

قاتل فرح أكبر هو الجيش الكويتي فهد صبحي محيي الدين الذي خطط لقتلها بعد فشل محاولاته خطفها من منزلها، يشار إلى أن أكبر أيقظ العقول الكويتية للقيام بمظاهرات واسعة دفاعا عن حقوق المرأة.

اقرا ايضا…فيديو مقتل طالبة جامعة العلوم التطبيقية كامل

حساب فرح أكبر على تويتر

أعرب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء حقوقيون عن استيائهم من استئناف قرار فرح أكبر وتخفيف عقوبة القاتل، ستتابع “فرح أكبر” القضية من خلال النقر مباشرة، على الرابط.