تفاصيل قصة مقتل فرح اكبر كاملة

تفاصيل قصة مقتل فرح اكبر كاملة ، قصة مقتل فرح اكبر التي اثارت الجدل، وبعد الامساك بالقاتل، وحكمه بالاعدام، فما قصة مقتل فرح اكبر، أحدث اغتيال فرح حمزة أكبر شارع عام في الكويت منذ ارتكابه في 20 أبريل 2022 م، إجراءات وعقوبات مشددة وسنكتشف الحكم الصادر بحق المتهم وسبب تغييره من الإعدام إلى السجن المؤبد.

تفاصيل قصة مقتل فرح اكبر كاملة

فرح أكبر مواطنة كويتية قتلت على يد الكويتي فهد صبحي وهددها بالقتل بعد رفضها الزواج منه، أبلغت فرح الشرطة الكويتية بعد أن هددها فهد صبحي، بعد خروجها من السجن توجهت إلى فرح لتنتقم منها واعترضت سيارتها التي كانت في حي صباح السالم، ثم اختطفتها قسرا، ثم شوهدت فرح، مستشفى في الكويت، ليموت، واعتقال القاتل فهد صبحي.

من هي الضحية فرح أكبر ويكيبيديا

فرح أكبر مواطنة كويتية، كانت في الثلاثينيات من عمرها عندما طعنت حتى الموت، اسمها الحقيقي “فرح حمزة أكبر”، وأثناء الزواج منه، نشرت وسائل الإعلام نبأ اختطاف فتاة في منطقة سالم الصباح في ذلك اليوم، ثم عُثر عليها ميتة أمام أحد المستشفيات، لتعلم أنها أعظم فرحة.

من هو قاتل فرح أكبر

الجاني الوحيد في مقتل فرح أكبر هو فهد صبحي، وهو مواطن كويتي يبلغ من العمر 30 عامًا أعجب أيضًا بفرح أكبر وذهب لطلب يد عائلته، وكذلك يد أكبر، رفضت الأسرة الزواج، وهدد صبحي بقتل فرح وعائلتها، فأوقفته الشرطة ثم أطلقت سراحه، فقتل فرح انتقاما منه.

اعترافات قاتل فرح أكبر بالتهمة الموجهة إليه

بعد أن نفى فهد صبحي التهم الموجهة إليه بخطف وقتل فرح أكبر وقال إنها هي التي هاجمته بالسكين أولاً ودافع عن نفسه، إلى أن كشف استمرار التحقيق عن اعترافه الأخير بأنه هو من طعنها، سكينا بعد أن أزعجه برفضها الدائم للزواج منه، ورفضها التواصل معه بشتى الوسائل، كما اعترف بوضع جهاز تتبع GPS على سيارة الضحية، ثم قابلها في حي سالم الصبح، فحاولت أزعجه، لكن سيارة أختها أوقفتها، فصدمت سيارة أختها، ونزلت من السيارة وطعنتها، وسقطت فرح أمام طفلتها وطفل أختها، ثم حاولت نقلها إلى المستشفى، و عندما اكتشفت أنها ماتت، تركها أمام باب المستشفى وهرب، لكن الشرطة الكويتية اعتقلته بعد وقت قصير من الإبلاغ عن الحادث.

اقرا ايضا…ما سبب إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

إلغاء حكم إعدام قاتل فرح أكبر

حكمت محكمة الجنايات الكويتية في 6 يوليو 2022 على القاتل فهد صبحي بالإعدام بعد إدانته بسبع تهم (سطو، قتل مع سبق الإصرار، اختطاف قاصر قسرا، تهديد بإصابة، ضرر الدائرة الجنائية الثانية بالمحكمة الكويتية، ألغت هيئة الاستئناف عقوبة الإعدام شنقاً بحق القاتل “فهد صبحي” اليوم الخميس، في 23 يونيو 2022 م، وقررت أن السجن المؤبد كافي.

اقرا ايضا…فيديو لحظة مقتل ايمان رشيد طالبة جامعة العلوم التطبيقية والقبض على القاتل

موقف عائلة فرح أكبر بعد إلغاء عقوبة الإعدام

وأكدت أسرة فرح أكبر عبر محاميهم المسؤول عن القضية “عبد المحسن القطان” ما يلي

بصفتنا ممثلاً عن ورثة المقتولة فرح أكبر، سنقدم طلبًا إلى مكتب المدعي العام لإلغاء الحكم، وكذلك للطعن أمام محكمة النقض في القرار الذي استبدل عقوبة الإعدام لقاتلها، المؤبد وسوف نطالب مرة أخرى بعقوبة الإعدام.

مقالات ذات صلة