تغريدات من الام لابنتها في التخرج تويتر

تغريدات من الام لابنتها في التخرج تويتر ، التخرج من مرحلة مدرسية معينة إلى مرحلة أفضل، حضور أبنائها، وربما هذه الفرحة تصل عميقاً من الأمهات إلى جميع البنات، لتضمينها في مقالتنا القادمة من خلال راوية عبارات سخية، وتمتع بتغريداته اجمل الصور.

تغريدات من الام لابنتها في التخرج تويتر

يبقى النجاح أهم حدث في قلب كل إنسان وقلب كل أم لأبنائها ويبقى الوحيد الذي لا يستطيع أن يفرح بوصول ابنتها إلى هذه الدرجة ولن تختصر السعادة، فإليك أجمل من أم إلى ابنتها عند التخرج وهي

  • ابنتي العزيزة فرحة كبدي و فرحة روحي فرح الدنيا و اول سعادتي قريبة من القلب الطيب اهنئك يا جميلتي على ما حققته اليوم وانا الاول أقدر على فعلك …
  • جميلتي، اليوم أنا فخور بك وبرحلتك الرائعة، بكل سلام، أرى في عينيك الرغبة العظيمة والأهداف الجميلة للمستقبل المشرق، أرى من حولي يصفقون لك وأنا ممتن لأنك فعلت أنا سعيد حتى يومنا هذا، لم أشعر بخيبة أمل فيك أبدًا، مبروك لي أمي.
  • مبروك يا حبي على تفوقك الموعود دائما، هذا هو أملي فيك دائما وسأنتظر منك المزيد.
  • ابنتي مبروك وبركاته وأطيب تمنياتي بهذا التوفيق الخلاق العظيم بألف نعمة وزادك الله في نور وعلم.

عبارات تهنئة الام لابنتها تويتر

التخرج من رحلة عمل شاق وإرهاق ودراسة فرحة تملأ القلوب وتنعش الروح، لذا ستعرض بعض العبارات التي يمكن أن تقولها الأم لابنتها في السطور التالية على شكل تغريدات

  • أخيرًا هي ابنتي طفلتي الحبيبة، جمالي دائمًا يتألق، واليوم سترتدي فستان تخرجها لتسمع تصفيق الفخر والامتنان، لقد طال انتظارها بسعادة كبيرة، ومن التميز إلى الامتياز أجمل.
  • ابنتي، لديك في قلبي كل الحب والاحترام والتقدير لجهودك السخية التي تستمر في اقتفاء طريق الأمل في قلبي كل يوم.
  • ألف مبروك يا ابنتي العزيزة الله يعطيك مزيدا من التوفيق والتميز والسعادة المدهشة بأمل رائع.
  • انت دائما رائعة يا بنت قلبي و حبيبة امك الغالية شكرا جزيلا على استمرار تفرح قلبي دون انتظار طلبي انا احبك كثيرا وانا اكثر فخورة بك بالآلاف من التهاني لك.

كلمات التهنئة بالتخرج من الأم إلى ابنتها

تبحث كل أم لك عن عبارات يمكن أن تعطيها لابنتها في حفل تخرجها ؛ في هذه المناسبة السعيدة، تعبر عن فرحتها وسعادتها، وكذلك رغبتها الكبيرة في مزيد من النجاح، فيما يلي بعض هذه الكلمات في سياق ما يلي

  • الآن أنسى العالم وأعود إلى ذاكرتي، اللحظة التي رسمت حياتي معك، بأمل وفرح وسعادة، تهنئة من قلبك على التخرج، طفلي المدلل.
  • مبروك على نجاحك مفتاح الامل لقلبي احبك بجنون انت حقا احببت قلبي الرائع.
  • أنا فخور جدًا بابنتي في هذا اليوم الرائع حقًا، نجاحها الجميل بتخرجها الرائع جعلني أشعر أن لدي أمل في شكل بشري، أنت جميلتي.
  • ابنتي الجميلة، نحتفل اليوم بتخرجها وهي على منصة العلم والأخلاق، تحمل الدنيا في قلبها وعلى كتفيها “المعرفة نور”، تتألق من مكان بعيد، جميلة ومشرقة بدعم منها. قلبي تهنئة بهذا النجاح المشرف.

اروع العبارات لابنتي عند التخرج

التخرج فرحة لا يسبقها شعور لا نستطيع وصفه، فماذا عن الأم ومشاعرها وقلبها الذي يغمره السعادة في هذه المناسبة الرائعة لابنتها، لذلك ستعرض أجمل العبارات على الأم عند تخرجها إليكم الآتي

  • شكرا لك يا حبيبة قلبي على تخرجك الجيد الذي جدد التفاني والفرح فيّ.
  • كم حلمت باليوم الذي سترتدي فيه أنقى وأنقى وأجمل فستان وهنا يتم الوفاء به مبروك التخرج شمعة قلبي.
  • من كل قلبي أقدم لكم أجمل التهاني بحثا عن دموع الفرح لما فعلتموه من أجلكم ومن أجلنا فخورون دائما بك يا حبيبتي وألف مبروك على تخرجك المبهر.
  • مبروك التخرج ابنتي العزيزة، ربنا يزيدك بنعمته في المعرفة والنور والقدرة على الاستمرار في التميز، فأنت تستحق كل الخير.
  • كان هناك الكثير من الأشياء السعيدة حقًا في حياتي، لكن أفضل من نجاحك وتخرجك بامتياز مذهل لن أراه أو أشعر به، شكرًا لك على تلك الكلمة ودموع الفرح التي تجلبها يا حبي.

عبارات مبروك التخرج يا ابنتي

ويمكن أن نقول في تلك المناسبات الرائعة وخاصة بمناسبة النجاح “ألف مبارك”، وهنا نسرد باقة من العبارات التي تحمل تبارك والدة ابنته بهذه المناسبة وبطاقة جميلة لقلبها كدلالة على التقدير، من جهدها الكبير والهائل، وهو كالتالي

  • ألف مبروك التخرج يا بنتي يزيدك الله في النعم التي تستحقينها ونعمة.
  • مبروك على التخرج، ابنتي، لقد كنت رائعة حقًا طوال الوقت ولا أرى من هو أفضل منك.
  • مبروك التخرج يا ابنتي استمتعت بشعور الفرح والسعادة الذي يملأ عيني وقلبي وأطرافي شكرا جزيلا لك.
  • مبروك التخرج يا ابنتي، مبروك على انجازاتك، لقد برعت في أصدق معاني الكلمة عزيزي القلب.
  • مبروك التخرج يا ابنتي لقد رفعت رأسي ليس في هذا اليوم بل كل يوم أسعدك الخالق وكتبك ممن ازدهروا بالمعرفة والتعليم.

كلمات تهنئة بحفل تخرج ابنتي

كلمة أم في حفل تخرج ابنتها تعبر بمشاعر الفرح والسرور عن جمال الموقف ووجود قطعة من روحها تكريما لنجاح النخبة وازدهار العلم على مناصب التميز دائما ربما مع الأمل، وهي

وردة جميلة يا ابنتي العزيزة ارتديت وشاح التخرج ورفعت قبعتك بفخر، وطويت سنين من الليالي والتعب، أقدر جهودك البناءة التي أوصلتك اليوم إلى محطة التميز الخلاب، أنت رائعة وذلك الكلمة قليلة جدا في حقك جعلتني في طليعة العلم يا ديوان الشرف أنت جميل وغني بالمعرفة والأخلاق، لا بأس أن أجلس رأساً على عقب في يوم كهذا، لسماع تصفيق من حولي، يتوسلون أن تكوني أمك، اليوم هو أسعد يوم في حياتي، حظاً سعيداً لك، حبي المدلل، أحبك دائماً!

كلام من الأم إلى الابنة عند التخرج باللغة الإنجليزية

أما بالنسبة لمناسبة التخرج التي تعتمد على الحب الكبير والسعادة للأم على وجه الخصوص، فالكثيرون يعبرون عن مشاعر الفرح بجميع اللغات، وأهمها اللغة الإنجليزية في العديد من المناسبات الرائعة، انني اكتب لك، في أفضل الكلمات التالية من أم إلى ابنتها عند التخرج، حيث يمكنك الاستفادة منها

  • ابنتي العزيزة، أهنئك من صميم القلب على هذا النجاح، وأسأل الله أن يكتب لك طريق النجاح إلى النجاح ومن التميز إلى الامتياز المتزايد.
  • سترتدي ابنتي فستان التخرج أخيرًا وسنسمع أصوات التصفيق من حولنا وسأرى فرحة ابنتي في هذه اللحظة التي طال انتظارها، وكم أنا سعيد من أجلك وأتمنى لك المزيد من النجاح والتقدم.
  • فتاتي الصغيره الان انسى العالم واعود للحظة التي لعبت فيها بين ذراعي واذا اخترتني بين العالم وابتسامتك سأختار ابتسامتك بأعلى صوت لانها تنير الامل في طريقي، مبروك التخرج أمي العزيزة.

آبيات شعر تهنئة بتخرج 2022

تعامل الشعراء مع النجاح ومراحلها في شعرهم لما لهذه القضية من أهمية وتأثير كبير على نفوس كثير من الناس، بكل أمانة وتميز، فتغني بعض القصائد بهذه المناسبة الجميلة، ومنها

رنَّت تنهدات النجاح، وألقت أفراح تخرجي في الأفق، وألمعت كل العيون بسعادة، شوقًا ليوم السعادة المليء بالبهجة، وتهمست شفاه جميع الرجال بالبهجة المليئة بالابتسامات في يوم حزين، كل أحبائي مثل الفراشة بين الزهور، أستاذي، شكرا لك وألف تحية لأنك بحر ازدهرت الأمواج على بوابة العالم، أتيت بمفتاح الأفق في يدي .

صور تهنئة تخرج من تويتر مميزة

هذه الصور يتم تناولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر على وجه الخصوص، تعبيرا عن فرحتهم ومشاعر الفرح برائحة النجاح الزاهية وغناء بركاتهم،هذه الصور جاءت بأشكال عديدة، اخترت لكم باقة جميلة من هم على النحو التالي.