حقيقة خبر وفاة مبروك عطية

حقيقة خبر وفاة مبروك عطية، نفي الدكتور والداعية الإسلامي مبروك عطية خبر وفاتها المتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي حيث قال لمروجي الشائعات التوقف عن بث الأخبار الكاذبة لإثارة البلبة بين الجمهور، ويعد أكاديمي مشهور في مصر حيث شارك في كثير من المؤلفات الدينية الهامة، وعمل في الجانب الأكاديمي فترة زمنية طويلة، تابع المقال لمناقشة التفاصيل كاملًا.

حقيقة خبر وفاة مبروك عطية

نفي الداعية الإسلامي مبروك عطية خبر وفاته المتداول بين رواد التواصل الاجتماعي حيث يبلغ من العمر 64 عامًا، عمل في المجال الأكاديمي في قسم الدراسات الإسلامية والعربية للبنات عميدًا في سوهاج حيث قام بنشر فيديو عبر الصفحة الرسمية لكلية بقوله (مستعجل ليه يا خويا، ربنا قال للنبى، لا تستعجل لهم للكفرة  بذمتك بتقول لا إله إلا الله).

أقرا أيضًا … من هو مبروك عطية ويكيبيديا

وفاة مبروك عطية الداعية الإسلامي

حيث قال الدكتور مبروك عطية أن هاكر اخترق الصفحة الخاصة بالكلية وقال بكتابة خبر وفاتي (كنت قاعد في مكتبى وكتبى ورايا ولابس جلابية بيضاء، وهموت، بس ماموتش، بس المستعجل ربنا يولعه ويحرقه ويحرق اللى أملى عليه الفكرة).

للمزيد … فيديو شريف عامر ومبروك عطية كامل

هو داعية وأكاديمي في جمهورية مصر العربية حيث ولد في محافظة المنوفية عام 1958م، ودرس في الأزهر وحاصل على درجة الدكتوراه من جامعة القاهرة عام 1989م، وعمل في الوقت الحالي رئيس قسم الدراسات الإسلامية في جامعة الأزهر وحاصل على دكتوراه في جامعة الإمام محمد بن سعود وجامعة الملك خالد في المملكة العربية السعودية، كما وحصل على ليسانس الشريعة والقانون في كلية الشريعة والقانون في جامعة الأزهر.

مبروك عطية السيرة الذاتية

كان مبروك عطية يقدم برنامج الموعظة الحسنة عبر قنادة دريم، وبرنامج كلمة السر عبر قناة أم بي سي مصر، وشارك في طرح الفتاوي الدينية، وهو حافظ غلى كتاب الله عز وجل، شارك في كثير من المسابقات الدينية وهو صغير السن، حيث كان يحفظ كتاب الله وهو في سن السادس من العمر، ويوجد لديه العديد من المؤلفات ما يقارب أكثر من عشرين مؤلف.

مرض الداعية الإسلامي مبروك عطية

من أبرز المؤلفات الخاصة به هي ركائز الدعاء، الأولويات في الفكر الإسلامي، أغبياء يدخلون النار، فتاوي الشيطان، نفي الفقر عن الرسول الكريم، رحمة الله بين الرجاء واليأس، والوسطية في الدين والإبداع، والدنيا بعين رسول الله وفي عينيه، وصحابة غير مشهورين، والشهوات بين الحلال والحرام، واخطاء شائعة في تفسير القرأن الكريم.

شاهد أيضًا … سبب التحقيق مع مبروك عطية

أن الدكتور مبروك عطية الاستاذ في جامعة الأزهر قم باجراء عملية جراحية استأصل إصبعين من أصابع القدم بسبب مرض السكري، ويعاني من ضيق الأوعية الدموية وقام بعملية جراحية لتوسيع الشرايين، وهو لازال على قيد الحياة.

مقالات ذات صلة