ما حكم قاتل الطالبة نيرة اشرف في جامعة المنصورة

ما حكم قاتل الطالبة نيرة اشرف في جامعة المنصورة، ما حدث بالامس من جريمة بشعة بحق طالبة المنصورة لا يستوعبها اي عاقل ولا انسان حيث شهدت جمهورية مصر العربية وخاصة فى مدينة المنصورة جريمة شنعاء راح ضحيتها شابة فى العشرينيات من عمرها، فيما قتلها زميل لها أمام كيو وقتلت الطالبة وقاتل جامعة المنصورة والسبب وتفاصيل الجريمة.

من هي نيرة اشرف ويكيبيديا

الطالبة المقتولة هي نيرة أشرف عبد القادر، طالبة في السنة الثالثة بكلية الآداب قسم علم الاجتماع جامعة المنصورة، وتحمل الجنسية المصرية، ولدت نيرة في عائلة بسيطة تعيش في مدينة المحلة الكبرى الناطقة بالعربية وأشارت محافظة مصر، البالغة من العمر 21 عامًا، إلى بعض المصادر المقربة، وتتمتع بمعنويات عالية ومتواضعة، خاصة مع جيرانها وأهلها وأصدقائها.

من هو قاتل طالب جامعة المنصورة

قاتل الطالب نيرة من جامعة المنصورة اسمه محمد عادل محمد عوض الله طالب السنة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة ويحمل الجنسية المصرية ويبلغ من العمر 21 عاما من مواليد 2001 م وأكدت مصادر مقربة منه أن محمدًا يعاني من اضطرابات عقلية حادة وهو حاليًا في المستشفى للعلاج.

ما حكم قاتل الطالبة نيرة اشرف في جامعة المنصورة

قررت النيابة المصرية حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، بعد أن اعترف عمدا من خلال الاستجواب بارتكاب هذه الجريمة وقتل زميله أمام بوابة جامعة المنصورة، بعد محاكاته للجريمة وكيف تم تنفيذه في مكان الحادث شهود والدا المرأة المقتولة وشقيقتها الذين أكدوا مقتل المدعى عليه بعد فشل علاقتهما ورفضها المباشر الارتباط به، وكانت أسرتها قد تقدمت بشكوى من قبل ضد المتهم اعتدى على الفتاة وقتلها بدم بارد.

طالع المزيد من هو قاتل فتاة المنصورة

سبب قتل طالةب جامعة المنصورة

الدافع لقتل الطالبة نيرة من جامعة المنصورة مشادة كلامية بينها وبين زميلها محمد الطالب من نفس الكلية على خلفية عاطفية وارتباطها بشخص آخر غيره ومكملها على استعداد للزواج منه، لكن محمد رفض فكرة زواجها من غيره، فطعنها بسكين أبيض.

طالع ايضا عبارات تخرج قصيرة لنفسي بالانجليزي جميلة

تفاصيل قتل جامعة المنصورة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ مقتل الطالبة نيرة عبد القادر من جامعة المنصورة على يد زميلتها بالكلية، بعد عدة طعنات أدت إلى وفاتها على الفور، وقالت مصادر طبية إن الطعنات كانت في منطقة الصدر، حيث تم العثور على جرح في منطقة الصدر هذه المنطقة.

مقالات ذات صلة