سبب وفاة نيرة اشرف تقرير الطب الشرعي

سبب وفاة نيرة اشرف تقرير الطب الشرعي، نشر التقرير الطب الشرعي في نسخته الأولية لجثمان الضحية نيرة أشرف التى قتلت على يد زميلها على باب جامعة المنصورة بسبب رفضها للزواج من زميلها، وسط غضب عارم وواسع في الشارع المصرى على الجريمة البشعة التى ارتكابها الطالب بحق زميلته، وجاى التحقيق في الحادث من الجهات المعنية والشرطة لوقوف على التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

سبب وفاة نيرة اشرف تقرير الطب الشرعي

أن نيرة أشرف من طلبة كلية الآداب في جامعة المنصورة في المستوى الثالث حيث صدرت نسخة أولية من الطب الشرعي حول وفاتها وقال الطبيب الشرعي أن (بالفحص وتشريح، جثة المتوفية نيرة أشرف نعزي وفاة المذكورة بإصابتها الطبية بالصدر ونتج عنها، تهتك بالرئة أدى إلى هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية).

أقرا أيضًا …. فيديو لحظة قتل طالبة جامعة المنصورة نيرة اشرف

وفاة الطالبة نيرة أشرف في جامعة المنصورة

توفيت نيرة أشرف بسبب حدوث هبوط حاد في الدورة الدموية والتنفسية بعد إصابتها في إصابات قطعية وطعنية في منطقة الصدر والعنق، وتم المباشرة في التحقيقات العاجلة في حادثة قتل نيرة أمام بوابة جامعة المنصورة، وتم التصرف بشكل قانوني مع المتهم، كما أن النيابة العامة تلقت بلاغ في وفاة المجنى عليها بعد نحرها من الجاني بسكين أمام الجامعة وتم القبض عليه وبحوزته أداة الجريمة.

شاهد أيضًا … من هي نيرة اشرف ويكيبيديا

وتقول النيابة العامة مسرح الجريمة وضبط التسجيلات في آلات المراقبة التي كانت مجتمع في مكان الحادث لتعرف على التفاصيل حيث تبين أن هناك آثار دماء من المجنى عليها في المكان وتعمل النيابة العامة في قسم الأدلة الجنائية على رفع كافة الآثار المادية التي قامت بفحص والتدقيق.

للمزيد … قصة نيرة اشرف ومحمد عادل

تحقيقات بشأن الطالبة نيرة أشرف بجامعة المنصورة

وكانت الضربات على المجني عليها في العنق والصدر وبعض المناطق في جسدها، مع سماع شهادة اثنان من أفراد الأمن الإداري للجامعة مع شهود الواقعة، وأن المهتم توجد معه أداء الجريمة وهي السكين ع استكمال التحقيقات والعمل على استجواب المهتم، وسط غضب واسع من الجمهور المصري على الجريمة البشعة التى ارتكابها الجاني ويجب محاسبته حتى لا تتكرر.

وقالت وحدة الرصد والتحليل في إدارة البيان بمكتب النائب العام عن تداول مقاطع الفيديو مستندة إلى الأدلة الحقيقة الرسمية والتأثير بصورة مباشرة في سلامة التحقيقات.

تصريح بالدفن لجثمان نيرة أشرف

صدر تصريح في الدفن من النيابة العامة بعد الإطلاع على الصفة التشريحية للطالبة نيرة أشرف، وتم الإعلان عن التصريحات التى تصدر عن النيابة العامة الرسمية، ودون الإخلال بحسن سير التحقيقات والتعرف على سلامة الأدلة، ويجب معاقبة الجاني على فعلته بعدما فعل جريمته ويجب المحاسبة وسط الغضب الواسع بعد نشر الفيديو والضحية تذبح عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة