قصة المفقود يوسف الشمري أين اختفى ومتى

قصة المفقود يوسف الشمري أين اختفى ومتى، منذ يوم الجمعة الفائت والفتى السعودي يوسف الشمري مفقود حيث كان اخر اتصال بينه وبين العائلة قبل اسبوع من الان وبينما كانت صفحات المملكة العربية السعودية تعج بجميع مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وتويتر بخبر فقدان الشاب يوسف الشمري. وعجز عائلته عن التواصل معه، الأمر الذي دفع الكثير من أهل الخير للتعاون في نشر الكلمة لتسهيل اكتشافه، وفي ضوء هذا النقاش، فهو مهتم بالحديث عن يوسف الشمري وكافة التفاصيل. من اختفائه.

اين اختفى يوسف الشمري

بعد انتشار الخبر عن اختفاء يوسف الشمري، تم الكشف عن مكان تواجده، حيث تردد أن يوسف الشمري شوهد لآخر مرة في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، وتحديداً في مدينة الرياض. – منطقة المعيزولية التي كانت آخر مرة شوهد فيها الشاب يوسف الشمري، نسأل الله أن يعيدها إلى أهلها سالمين.

قصة المفقود يوسف الشمري أين اختفى ومتى

وكشف من خلال ما تداوله أقارب الرجل المفقود على مواقع التواصل الاجتماعي أن يوسف الشمري البالغ من العمر 17 عامًا كان يسير إلى خاي القادسية مرتديًا فستانه الأبيض الشهير مع شال بني ملفوف حول رأسه، وكانت هذه آخر مرة. اتصلت به عائلته حيث كانت آخر مرة تواجد فيها، وهو موجود في المعزولية في مدينة الرياض ويبتعد عن منزله لمدة أسبوع تقريبًا.

قصة المفقود يوسف الشمري أين اختفى ومتى

تفاصيل اختفاء يوسف الشمري

حددت أسرة الفقيد موعد وفاة ابنهم يوسف أحمد فاضل الشمري في السادس عشر من ديسمبر 2022 الموافق الجمعة 22 من شهر جمادى الأول لعام 1444 ونتمنى أن يوفق الله تعالى. إعادة الشاب لعائلته سالمة وبصحة جيدة وتخفيف آلامهم فيما يلي بعض الصور التي توضح تفاصيل الشخص المفقود

مقالات ذات صلة