ما هو موقع usdtssk com

ما هو موقع usdtssk com ، الموقع المتخصص بتداول العملات الرقمية بجميع انواعها، وهو من المواقع التي حققت نسبة عالية جدا من الزيارة، هو سؤال تم البحث عنه مؤخرًا، بعد أن تعرض بعض الأفراد للاحتيال والاحتيال من قبل usdtssk com، موقع احتيالي.

ما هو موقع usdtssk com

usdtssk com هي عبارة عن منصة تداول للعملات المشفرة والعملات تم تصميمها مؤخرًا من قبل المحتالين في 04/06/2022AD كمنصة تداول USDT، نظرًا لأن هذه المنصة تعتبر غير قانونية، فهي تهدف إلى جذب الأشخاص الذين يرغبون في العمل والاستثمار في تداول العملات والاحتيال، من الجدير بالذكر أن العديد من الأشخاص أبلغوا عن تعرضهم للغش من قبل موقع الاحتيال هذا.

معلومات حول موقع usdtssk com

ببساطة، usdtssk com هي شركة استثمار احتيالية تدعي أنها تم تطويرها من قبل فريق من الأشخاص ذوي الخبرة العالية والتجار المحترفين للاستثمار الخاص المربح على الإنترنت، حيث يوجد العديد من شركات التداول عبر الإنترنت ذات السمعة الطيبة، ولكن هذا الموقع ليس واحدًا منها، حيث يفضل المهتمون بالسوق التجاري استخدام منصات تداول موثوقة للغاية في العالم العربي، والتي لا تعمل بطرق محظورة وغير قانونية، وتعرف هذه الشركات بشركات الصرافة العاملة في العالم العربي لأن هذه المواقع تحتوي على قسم باللغة العربية والعديد من الطرق لدعم العملاء المحليين، بالإضافة إلى تقديم حسابات إسلامية متوافقة مع الشريعة الإسلامية.

اقرا ايضا…من هي رابر كوريا الرئيسي 2022 ويكيبيديا

حقيقة موقع usdtssk com

في الواقع، USDtssk.com هي منصة غير قانونية، يجب على المستخدمين عبر الإنترنت أو تجار العملات المشفرة الحرص على عدم زيارة أو إرسال معلومات شخصية أو مالية من خلاله، قال البعض أنه أثناء عملية السحب، يتعين على المستخدم دفع رسوم، مما سيمنعك من سحب أموالك من الموقع وهذه عملية احتيال واحتيال علنية من جانب المستفيدين.

اقرا ايضا…حكم الاكتتاب في حقوق الأولوية العقارية

طريقة التعرف على منصات USDT المزيفة

هناك 6 طرق رئيسية لتحديد منصات USDT المزيفة، والتي تشمل ما يلي

  • عنوان المعاملة يجب أن يكون عنوان العقد الخاص بتحويل USDT الأولي هو “0xdac17f958d2ee523a2206206994597c13d831ec7″، وإلا فإنه يكون وهميًا.
  • شعار USDT الأصلي باللون الأخضر، ولكن الشعار المزيف باللون الرمادي.
  • رأس المال المخفف بالكامل ؛ إنها من أهم الطرق لكشف المعاملات الاحتيالية، إذا لم تتمكن من العثور على القيمة السوقية المخففة بالكامل بعد النقر فوق رمز USDT.
  • إذا لم يكن هناك قيمة USDT في محافظ صاحب الحساب.
  • معلومات الرمز الصفري إذا لم تكن هناك معلومات رمزية رئيسية، مثل حجم التداول على مدار 24 ساعة والقيمة السوقية والعطاء المتداول، فقد تكون معاملة USDT خاطئة.
  • البحث عن المعاملات بينما، بمجرد اكتمال المعاملة، سيحتاج المستخدم إلى تزويدك بتجزئة المعاملة، يمكنك البحث في المعاملة على مستكشف شبكة ETH، مثل etherscan.io، للاطلاع على تفاصيل المعاملة.

مقالات ذات صلة