تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد

تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد، نشرت المواقع الاجتماعية عن الخلاف بين الطرفين وقد كان السبب هو انتقاد الفنانة أحلام الإماراتية التي كانت تناشد فيها الحجر الإجباري لكافة المواطنين دون استثناء بعد وصولهم دولة الكويت لمدة 72 ساعة، كما هاجمت فجر السعيد الفنانة أحلام بقولها: ” بإختصار لمن لايريد أن يفهم … لايجوز وفق القانون الكويتي مناشده سيدي صاحب السمو والمناشده تكون للوزراء لإن صاحب السمو وفقاً للدستور يمارس صلاحياته من خلال وزراءه ولإنه ذاته لاتمس فالمخاطبه او المناشده تكون للوزراء كلٍ بإختصاصه”، نعرض لكم التفاصيل خلال المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تفاصيل الخلاف بين الجسمي وفجر السعيد

يذكر أن صالح الجسمي الإعلامي الكبير بقوله: “أكدت الداخلية الكويتية في بيانها حديث احلام ولكن ما يثير تساؤلي هو ما نشرته فجر السعيد في تغريداتها كأنها وزيرة الإعلام أو شي أكبر من ذلك متطرقة للذات الأميرية، ماذا يحدث ولِمَ كل هذه الضجة من فجر؟ أيعقل أن تتناسى بسهولة ما قامت به أم فاهد تجاهها؟”.

كما رد الجسمي في مقطع  فيديو عبر صفحته الخاصة على التويتر بقوله: “فجر السعيد إنتي شو مشكلتك بسرعة ما انقلبتي مسوية سلسة تغريدات تهاجمي فيها أحلام عشان نادت سمو الأمير! ايش فيها لما نادت سمو الأمير أو ولي العهد؟، إحنا في الدول الخليجية اللي حببنا لقادتنا وشيخونا أنهم قريبين جداً من الشعب وملامسين للشعب ونتكلم معهم بأسمائهم وألقابهم المحببة إليهم ما في شيء لو نادت أميرة الكويت”.