اسماء شخصيات مسلسل صراع العروش بالصور

اسماء شخصيات مسلسل صراع العروش بالصور، مسلسل صراع العروش هو مسلسل درامي أمريكي مشهور، وأسماء شخصيات مسلسل صراع العروش بالصور، المسلسل الأمريكي، وهو أشهر دراما عالمية عُرضت في القرن الحادي والعشرين، حيث حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا ووصل إلى نسب مشاهدة ضخمة في جميع أنحاء العالم، العالم، وشخصيات الأوبرا كانت من أهم أسباب نجاح المسلسل، لأن مؤلف الرواية اعتمدها، تهدف السلسلة الأصلية إلى إبراز شخصيات خيالية رائعة، لذا ستعرض لك هذه المقالة أسماء شخصيات Game of Thrones بالصور.

مسلسل صراع العروش ويكيبيديا

لعبة العروش هي سلسلة خيالية ملحمية أمريكية، تم عرض الجزء الأول من المسلسل لأول مرة في الولايات المتحدة في 17 أبريل 2011، والمسلسل من تأليف ديفيد بينيوف ودانيال وايز، حيث تم اقتباسه من رواية تحمل اسم “لعبة العروش” وهي إحدى الروايات في سلسلة “أغنية الجليد والنار”، تأليف جورج آر آر مارتن، وهو أيضًا المدير التنفيذي للمسلسل، وتم تصوير المسلسل في بلفاست وعدة مواقع أخرى في أيرلندا الشمالية والولايات المتحدة الأمريكية المغرب، والمسلسل يتكون من ثمانية أجزاء، بدأت عام 2011 وانتهت في عام 2022.

طاقم عمل مسلسل صراع العروش

تعتمد سلسلة Game of Thrones على الشخصيات الخيالية التي برع كتاب المسلسل في كتابتها ورؤيتها، وفي السطور التالية سنشرح بالتفصيل أسماء الشخصيات في لعبة Game of Thrones

  • إدارد وستارك.
  • كاتليت ستارك.
  • خايمي لانيستر.
  • سيرسي لانيستر.
  • تيريون لانيستر.
  • تيوين لانيستر.
  • Daenerys Targaryen.
  • جون سنو.
  • روب ستارك.
  • فرصة ستارك.
  • آريا ستارك.
  • بران ستارك.
  • ثيون جريجوي.
  • جوفري باراثيون.
  • مورمون هول.
  • بيتر بيليش.
  • أنه يختلف.
  • دافوس سيورث.
  • ميليساندر.
  • رامسي بولتون.

اسماء شخصيات مسلسل صراع العروش بالصور

قام ديفيد بينيوف ودانيال وايز، مؤلفا لعبة Game of Thrones، بتقديم مئات الشخصيات الخيالية في المسلسل، ولكن هناك مجموعة من الشخصيات التي حققت نجاحًا كبيرًا من قبل محبي المسلسل وهم الشخصيات الرئيسية، لذلك نحن سوف تظهر لك في السطور التالية أسماء شخصيات Game of Thrones بالصور

نيد ستارك

اللورد إدارد ستارك أو نيد ستارك هو حاكم وينترفيل، الابن الثاني لريكارد ستارك وليرا ستارك ولديه أخ أكبر، براندون ستارك، وأخ أصغر، بنجين ستارك، وكان متزوجًا من كاتلين تولي ولديها خمسة أطفال، من بينهم روب وسانسا وآريا وبران وريكون ستارك ابن غير شرعي، جون سنو.

كاتلين ستارك

كاتلين ستارك هي زوجة اللورد إدارد ستارك ووالدة روب ستارك، وسانسا ستارك، وآريا ستارك، وبران ستارك، وريكون ستارك.

خايمي لانيستر

خايمي لانيستر، المعروف أيضًا باسم Kingslayer، هو فارس ممسوح من House Lannister، وهو عضو في Kingsguard للملك Aerys II Targaryen ولاحقًا من King Robert I Baratheon، الأخ التوأم لـ Cersei Lannister والأخ الأكبر لـ Tyrion Lannisters.

سيرسي لانيستر

الملكة سيرسي لانيستر هي عضو في House Lannister والابنة الكبرى للورد تيوين لانيستر، ملكة الملك روبرت باراثيون، لديها ثلاثة أبناء، جوفري، ميرسيلا، وتومين باراثيون، وهي أخت جايمي لانيستر التوأم والأخت الكبرى لتوين لانيستر، التي تحتقرها بسبب النبوة بأن “فالونقار” سيقتلها.

تيريون لانيستر

تيريون لانيستر هو الابن الصغير للورد تيريون لانيستر وجوانا لانيستر، وكذلك الأخ الأصغر لجيمي وسيرسي لانيستر، الرجل الأيمن للملك جوفري الأول باراثيون، ابن أخيه، المدان بقتل جوفري وحُكم عليه بالإعدام، و حاليا في المنفى بين أبناء إيسوس الثاني.

تيوين لانيستر

كان اللورد Tywin Lannister، Lord of Casterly Rock و Warden of the West، واحدًا من أكثر النبلاء تأثيرًا في الممالك السبع خلال حرب الملوك الخمسة وكان معروفًا بكونه أحد أقوى الرجال في Westeros، يخدم ثلاثة ملوك بيد الملك.

Daenerys Targaryen

الملكة Daenerys Targaryen هي العضو التاسع عشر في سلالة Targaryen التي تطالب بعرش Westeros الحديدي، بالإضافة إلى ادعاءاتها، فهي ملكة ميرين الحالية والرسمية، تتمتع Daenerys Targaryen بعيون أرجوانية تقليدية وشعر ذهبي فضي ومعروف، لجمالها المذهل.

جون سنو وجون سنو

جون سنو هو الابن غير الشرعي للملك إدارد نيد ستارك وهو أحد أهم الشخصيات في سلسلة Game of Thrones لأنه كان له دور كبير في إنقاذ الممالك السبع من الخطر الذي يحيط بهم.

روب ستارك

الملك روب ستارك هو الابن الأكبر لإدارد ستارك وكاتلين تولي، وكذلك زوج جين ويسترلينج، وقد أعجب به شقيقه بران ستارك وكان صديقًا جيدًا لثيون جريجوي وأخيه غير الشقيق جون سنو، ولكن بعد إعلان نفسه ملكًا على الشمال وشن حربًا ضد Lannisters، قُتل روب في حفل الزفاف الأحمر على يد روز بولتون.

فرصة ستارك

سانسا ستارك هي الابنة الكبرى لإدارد ستارك وزوجته ليدي كاتلين، الزوجة الثانية لتيريون لانيستر، ولديها ثلاثة أشقاء روب وبران وريكون والأخت الصغرى لآريا.

آريا ستارك

آريا ستارك هي الابنة الثانية لإدارد ستارك وزوجته كاتلين تولي، كانت تبلغ من العمر ثماني سنوات في بداية المسلسل، وهي فتاة تحب القتال والاستكشاف وتبدو دائمًا كالرجال، تشتهر بشعرها الأسود وعينين ظبية ورجل، وجه طويل وشديد.

بران ستارك

براندون ستارك، المعروف باسم بران، هو الابن الثاني لكاتلين وإدارد ستارك، يبلغ من العمر سبع سنوات في بداية لعبة العروش، يشبه بران والدته بشعره البني الكثيف وعينيه الزرقاوتين الغامقتين، وبران فتى لطيف محبوب من قبل سكان وينترفيل وقبل أن يصاب بالشلل، كان لديه شغف كبير بتسلق واستكشاف أسوار القلعة وأسوارها.

ثيون جريجوي

الأمير ثيون جريجوي هو الطفل الرابع والأصغر للورد بالون جريجوي من جزر الحديد وزوجته ليدي ألانيس، والشقيق الأصغر لرودريك ومارون وآشا جريجوي، ويعمل كمرؤوس للورد إدارد ستارك.

جوفري باراثيون

كان الملك جوفري الأول باراثيون الابن الأكبر للملك روبرت باراثيون والملكة سيرسي لانيستر، وكان روبرت والده الشرعي فقط، كان جوفري طويل القامة بالنسبة لسنه ووسيمًا، لكن كان مظهره فاضحًا وحاقًا شوه مظهره الجميل، كان لدى جوفري شعر أشقر مجعد وعيون خضراء شرسة.

جورا مورمون

جورا مورمون هو فارس ممسوح من عائلة مورمون، اللورد السابق لجزيرة بير، جُرد من لقبه وحُكم عليه بالإعدام، لكنه أفلت من هذه الجملة، الابن الوحيد للقبطان، اللورد يور مورمون، وجورا مورمون كبير، رجل قوي العضلات، يشتهر بشعره الأسود ولحيته الكثيفة.

بيتر بيليش

اللورد بيتر بايليش هو حاكم Harrenhal، وهو رجل نحيف وصغير بشعر رمادي متعرج ولحية مدببة، وملامح حادة بشكل عام، ويميل إلى ارتداء الملابس السوداء.

يختلف

فاريس هو الشخص الذي يطلق عليه أيضًا العنكبوت وهو والد الرجلين جوفري وتوم، وهو ممتلئ الجسم وأصلع وله يد بيضاء ناعمة وغالبًا ما تكون ملابسه ألوانًا غريبة لأنها مصنوعة، مصنوع من مواد مريحة مثل الحرير والأقمشة المخملية، كما يرتدي نعلًا ناعمًا يسمح له بالمشي دون إصدار صوت.

دافوس سيورث

اللورد دافوس سيورث هو مستشار House Seaworth، Lord of the Rainwood، وهو الأكثر دعمًا لستانيس بعد تمرد روبرت، دافوس لديه سبعة أبناء، من بينهم ديل وألارد وزوجته ماريا سيورث، دافوس رجل نحيل بشعر بني ولحية رمادية.

ميليساندر

ميليساندر هي كاهنة الظل والكاهنة الحمراء لمدينة أشاي، تخدم في خدمة الملك ستانيس باراثيون، وهي أيضًا كاهنة لورد النور أو الإله الأحمر، رهلور، التي بيعت للعبودية عندما كانت طفلة، وكان اسمها ميلوني، ميليساندر معروفة بجمالها الآسر وشعرها الأحمر العميق وبشرتها الشاحبة.

رامزي بولتون

اللورد رامزي بولتون هو الابن المتبنى للورد روز بولتون وكان اسمه في الأصل رمزي سنو نذل بويز.

اقرا ايضا…ما أسماء شخصيات مسلسل سترينجر ثينقز بالصور

رابط مشاهدة مسلسل صراع العروش كامل

يتكون مسلسل Game of Thrones من 73 حلقة كاملة مقسمة إلى ثمانية أجزاء، ويمكنك مشاهدة جميع حلقات المسلسل ابتداءً من الموسم الأول وحتى الموسم الثامن، من خلال الموقع الرسمي للمسلسل والذي يوفر جميع الحلقات، و كل المعلومات عن شخصيات وأبطال مسلسل Thrones، كل ما عليك فعله هو زيارة الرابط التالي.

مقالات ذات صلة